معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة 1659 معاملة خلال فترة التسجيل الأولى للموسم الكروي مباراتان في ختام «التصفيات التمهيدية» للكأس

أكمل ممثلا «دوري الدرجة الأولى»، حتا ودبا عقد أندية دور الستة عشر للبطولة الأغلى «كأس رئيس الدولة»، لموسم 2024- 2025، بفوز «الإعصار» على ضيفه الظفرة بركلات الترجيح 6-5، بعد التعادل بدون أهداف في الوقت الأصلي، وتفوق «النواخذة» على مضيفه الحمرية 2-1، اليوم في الدور نصف النهائي للتصفيات التمهيدية لأندية الأولى.


ويلتقي حتا ضيفه العين، فيما يستقبل دبا بني ياس على ملعبه بالفجيرة، ضمن مباريات دور الستة عشر للبطولة الأغلى، والتي تشهد مواجهات النصر والشارقة، عجمان وخورفكان، الوصل «حامل اللقب» والوحدة، دبا الحصن وشباب الأهلي، الجزيرة والعروبة، البطائح وكلباء.
وحدد اتحاد الكرة في وقت سابق، أيام 17 و18 و19 أكتوبر موعداً لمباريات دور الستة عشر، وتُقام المنافسات بنظام خروج المغلوب بداية من دور الـ16 حتى المباراة النهائية، فيما تقام قرعة كل دور على حدة، وتُلعب مباريات دور الـ16 على ملعب أحد طرفي المباراة، فيما تجرى بقية مباريات أدوار البطولة على ملاعب محايدة، على أن تقام المباراة النهائية على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس رئيس الدولة اتحاد الكرة فريق حتا دوري الدرجة الأولى

إقرأ أيضاً:

طارق السيد مدرباً للإمارات في «الأولى»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة سيلفا «البركان النشط» في عجمان! منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان


تعاقد نادي الإمارات مع المدرب المصري طارق السيد، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في «دوري الدرجة الأولى»، خلفاً للصربي داركو نيستوروفيتش «المقال»، بعد الخسارة في مباراتين على التوالي، في انطلاق الموسم الحالي لمنافسات «الهواة»، أمام مصفوت 0-3 و0-1 في الجولة الأولى للدوري، والدور الأول للتصفيات التمهيدية للكأس الأغلى.
وجرت مراسم توقيع العقد مع السيد، بحضور سلطان بو شريجة، عضو مجلس الإدارة، مشرف عام كرة القدم بالنادي، وأنور الدربي مدير الفريق الأول.
ورحب بوشريجة بالمدرب طارق السيد في نادي الإمارات، وقال: «السيد اسم معروف، ويملك خبرة كبيرة في دوري الدرجة الأولى، وسبق أن تولى تدريب عدة أندية، أبرزها دبا الحصن والعربي والجزيرة الحمراء والبطائح والحمرية، إضافة إلى دبا الذي حقق معه إنجازات متميزة، منها الصعود إلى دوري المحترفين مرتين، والنجاح ببقاء الفريق في دوري المحترفين».
ويعد الصعود مع دبا الحصن إلى دوري المحترفين في الموسم الماضي 2023- 2024، بعد احتلاله وصافة ترتيب دوري الدرجة الأولى، الإنجاز الأخير في مشوار «المتخصص» طارق السيد حارس الزمالك المصري السابق.
ومنذ تحوله من مدرب للحراس، إلى مدرب عام مع دبا موسم 2010- 2011، نجح طارق السيد في وضع بصمته الخاصة في الصعود بالأندية من الأولى إلى «المحترفين»، في موسمين مع «النواخذة» 2011- 2012 و2014- 2015، بجانب التجربة الأخيرة مع دبا الحصن في الموسم الماضي 2023- 2024.
وسعت إدارة «الصقور»، بالتزامن مع التعاقد مع طارق السيد، لتدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع غانم أحمد «جناح» الوصل على سبيل الإعارة، والمهاجم البرازيلي برونو بايو أجنبياً رابعاً.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين: مصر في الحد الآمن فيما يخص المخزون الاستراتيجي من السلع
  • رئيس القابضة للمطارات يتابع التجهيزات النهائية لتنفيذ تجربة الطوارئ بمطار القاهرة
  • رئيس القابضة للمطارات يتابع التجهيزات النهائية لتنفيذ تجربة الطواريء بمطار القاهرة
  • ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • لقاءان في الأدوار النهائية بالدوري العام للهوكي.. غداً
  • جدول مباريات الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • أبرزها آرسنال ضد باريس.. مباريات قوية في جولة دوري أبطال أوروبا
  • في دوري يلو.. الطائي يقتنص نقاط أحد.. والجبيل ينتصر للمرة الأولى
  • طارق السيد مدرباً للإمارات في «الأولى»