بوابة الفجر:
2024-10-01@19:15:35 GMT

جوميز يوافق على رحيل نجم الزمالك

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

اتخذ مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب قرار بالموافقة على رحيل نجم الفريق سيد عبد الله نيمار في فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

سيد نيمار يقترب من الرحيل عن الزمالك

ووفقا لمصدر داخل الزمالك فإن إدارة الزمالك وافقت على رحيل سيد عبد الله نيمار وجاء ذلك بعد استطلاع رأي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك والذي وافق على رحيل نيمار لعدم الحاجة إلى خدماته.

وأكد المصدر أن نيمار سيرحل عن الزمالك على سبيل الإعارة ولم تحسم وجهته المقبلة حتى الآن في ظل امتلاكه العديد من العروض أهمها المصري والاتحاد السكندري.

الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله حسام المندوه: الجميع سيخشى الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

يذكر أن الزمالك تمكن تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز من خطف لقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على غريمه التقليدي الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف عن طريق ركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المملكة العربية السعودية.

ومنح جوميز لاعبي الزمالك راحة سلبية لمدة أسبوع بداية من اليوم وقبل مواصلة التدريبات استعدادا للموسم الجديد ولبطولة الدوري والسوبر المحلي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة الزمالك الاتحاد السكندري البرتغالي جوزيه جوميز الزمالك جوميز حسين لبيب رحيل نيمار على رحیل

إقرأ أيضاً:

جوميز ومعاونبه يغادرون القاهرة بعد فوز الزمالك بالسوبر الافريقي

غادر القاهرة اليوم الأحد، البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومعاونيه أندري بيكي المدرب العام، ولويس فيسنتي مدرب الحراس وجواو ميجيل مخطط الأحمال لقضاء فترة الإجازة بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

ومن المقرر أن يعود المدير الفني ومعاونوه إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • سيد نيمار: أواجه صعوبات في الزمالك وهذا سبب رحيلي
  • عاجل.. موقف الزمالك من التجديد لـ جوميز
  • سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي
  • سيد نيمار يكشف سبب رحيله عن الزمالك.. والفريق الأقرب لضمه
  • سيد نيمار: أجبرت علي الرحيل عن الزمالك بسبب ما حدث معي
  • محمد فاروق: الزمالك يبدأ مفاوضات تمديد عقد جوميز
  • عبد الواحد: الزمالك يحتاج لمدرب عام مع جوميز
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • جوميز ومعاونبه يغادرون القاهرة بعد فوز الزمالك بالسوبر الافريقي