زعم المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هغاري، “أن القوات الإسرائيلية اجتازت الحدود واقتحمت بلدات في جنوب لبنان، ونفذت عشرات العمليات العسكرية في الجنوب”.

وأضاف: ” قام الجنود باختراق نقاط دخول تحت الأرض بالقرب من المنطقة الحدودية، وعثروا على مخابئ واسعة للأسلحة، ومناطق تجمع للعمليات، وخلال هذه العمليات، قامت القوات أيضا بجمع معلومات استخباراتية قيمة وتفكيك الأسلحة والمركبات بشكل منهجي، بما في ذلك البنية التحتية تحت الأرض والأسلحة المتقدمة من أصل إيراني”.

وأعلن هغاري، أنه تم أيضا “كشف البنية التحتية تحت الأرض ودمرتها، وضربت آلاف الأهداف ومئات من مرافق تخزين الأسلحة، وأطنانا من المتفجرات، ومئات من مناطق المعيشة للعملاء ومراكز القيادة، وتم استعادة بعض الأسلحة ونقلها من قبل الجنود إلى الأراضي الإسرائيلية”.

وحول تلك الاداعات، أصدر “حزب الله”، بيانا نفى فيه تلك الأنباء، وقال: “قام جيش العدو الصهيوني بنشر صور وأفلام من داخل ما أسماه مخازن وأنفاق حزب الله، ‏وذلك في إطار الحرب النفسية والدعائية المكشوفة”.

وأضاف بيان حزب الله: “إن هذه الأفلام والصور ‏قديمة للغاية ولا علاقة لها بأي عمل عسكري حالي عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة”.

الفيديوهات التي نشرها الجيش الإسرائيلي⬇️⬇️⬇️!

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الاجتياح البري لبنان الجيش الإسرائيلي حزب الله وإسرائيل حزب الله

إقرأ أيضاً:

هل وصلت إسرائيل إلى أنفاق ومخازن الحزب؟ بيان يكشف

نفت العلاقات الإعلامية في حزب الله أن يكون جيش العدو قد نشر صورًا حديثة لانفاق ومخازن تابعة للحزب.   وقالت في بيان: "قام جيش العدو بنشر صور وأفلام من داخل ما أسماه مخازن وأنفاق حزب الله، ‏وذلك في إطار الحرب النفسية والدعائية المكشوفة، لذا يهمنا التأكيد أن هذه الأفلام والصور ‏قديمة للغاية ولا علاقة لها بأي عمل عسكري حالي عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة". ‏

 

مقالات مشابهة

  • "حزب الله" ينفي صحة ما نشره الجيش الإسرائيلي حول دخول قوات إسرائيلية إلى أنفاقه
  • هل وصلت إسرائيل إلى أنفاق ومخازن الحزب؟ بيان يكشف
  • شاهد: إسرائيل تزعم تنفيذ 70 عملية سرية خاصة واكشف وثائق في أنفاق "الرضوان" تهدف لاحتلال الجليل
  • تشمل دخولا بريا.. إسرائيل تصادق على المرحلة الثانية من العمليات في لبنان
  • إسرائيل تزعم تدمير منصة إطلاق صواريخ لحزب الله قرب مطار بيروت
  • قوات خاصة إسرائيلية تخترق أنفاق حزب الله لجمع معلومات قبل الغزو البري
  • WSJ: قوات خاصة إسرائيلية تدخل أنفاق حزب الله تمهيدا للعملية البرية
  • وول ستريت جورنال: قوات إسرائيلية خاصة دخلت إلى أنفاق لحزب الله على الحدود
  • إسرائيل تحاصر الحدود وتستعد لمناورة برية في لبنان