بوابة الوفد:
2024-10-01@18:50:58 GMT

سوسن بدر: أقدم شخصية مركبة في فيلم الهوى سلطان

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

أكدت الفنانة سوسن بدر أن فيلم الهوى سلطان بطولة الفنانة منة شلبي، والمقرر بدء عرضه قريبا فى دور السينما، يقدم رسالة إنسانية عن صور الحب المختلفة، متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجماهير.

وقالت سوسن بدر إن الجانب الإنساني بالشخصية التي تقدمها بالفيلم كان سببا رئيسيا في تحمسها لتقديمها، خاصة أن العمل اجتماعي رومانسي، مشيرة إلى أنها تقدم خلال الفيلم شكلا مختلفا من أشكال الحب في العلاقات الإنسانية سواء كان الحب بين الأشخاص أو حب الأم لأولادها.

قناعات شخصية

ولفتت سوسن بدر إلى أن دورها خلال الأحداث مركب وفيه تناقضات كبيرة، حيث تجسد خلال أحداث الفيلم والدة الفنان أحمد داود الذى تربطه علاقة قوية جدا بوالدته، مشيرة إلى أن لديها قناعات شخصية بتقديم الدور الجيد بعيدا عن أى معايير لمساحته، وعندما تشعر بأن هذا الدور يستفزها توافق على الفور بغض النظر عن عدد مشاهده.

وأكدت سوسن بدر أن لديها شروطا محددة فى العمل، حيث تهمها التفاصيل ووجود توافق فى التحضيرات ليخرج الفيلم بشكل جيد، وهو ما تعتقد أنها نجحت في تحقيقه بمعظم أعمالها.

وأوضحت سوسن بدر أن التركيز في مهنة الفن مهم للغاية ولن يتمكن الفنان من النجاح من دونه، مشيرة إلى أنها بمجرد دخول موقع التصوير تنسى كل ما يحيط بها وتتذكر فقط الدور وتركز فيه وتعيش الشخصية التى تجسدها.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب تجمع بين على وسارة في إطار واقعي، يناقش العلاقات العاطفية والحب بين الاصدقاء، وتجسد منة شلبي شخصية فتاة اسمها سارة وتعمل في مصلحة حكومية ويقدم الفنان عماد رشاد دور والدها ، ويظهر أحمد داود بشخصية مهندس يدعى على.

ويشارك سوسن بدر ومنة شلبي في بطولة الفيلم جيهان الشماشرجي، وأحمد خالد صالح، ونورين أبو سعدة، وفدوى عابد، وخالد كمال وهو من تأليف وإخراج هبة يسري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوسن بدر منة شلبي فيلم الهوى سلطان أحمد داود عماد رشاد الفنانة منة شلبي الجماهير سينما سوسن بدر إلى أن

إقرأ أيضاً:

حريق يلتهم أحد أقدم أسواق مدينة جدة

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني في السعودية، اندلاع حريق في سوق جدة الدولي، اليوم الأحد.

وقال الدفاع المدني السعودي إن الفرق والآليات هرعت  لإخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع امتداد النيران إلى المباني المجاورة، من قصور  وفنادق.

#الدفاع_المدني بجدة يباشر حريقًا في مجمع تجاري بحي الروضة، ولا زالت أعمال الإخماد مستمرة. pic.twitter.com/uWbOiZp0Or

— الدفاع المدني السعودي (@SaudiDCD) September 29, 2024

ووثقت مقاطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، تصاعد كثيف لسحب الدخان من السوق، ونشر مغردون على إكس مشاهد للحريق وعلقوا :"اندثر أحد أوائل الأسواق الفخمة في السعودية عامة وفي جدة خاصة".
وكتب متابع "هذا السوق يعد أقدم مركز تجاري بجدة وأحد معالمها، يحمل ذكرياتنا وطفولتنا"، وقارن متابع صور السوق في أوائل الثمانينيات واليوم بعد الحريق.

احتراق سوق #جده_الدولي بالكامل الله يعوض صاحبه وتجار المحلات بالخير ???????????????? pic.twitter.com/a1P8SktRdA

— ▫️سـّطـړ (@oth_123) September 29, 2024

وقال ثالث: "السوق المليء بالذكريات ذهب أدراج الرياح، كان له طابع خاص منفرد بهدوءه وجدرانه ورائحته حتى سلاحفه المستوطنه فيه منذ التسعينيات".

#سوق_جده_الدولي

السوق المليء بالذكريات ذهب ادراج الرياح .. من اقدم الاسواق بجدة كان له طابع خاص منفرد بهدوءة وجدرانه ورائحته .. حتى سلاحفه المستوطنه فيه منذ التسعينات الميلاديه … عوض الله على من ذهب شقاه في غمضة عين … سبحانه يغير ولا يتغير pic.twitter.com/JOd9GJiW0W

— Mazin ↩ (@mazinaltahla) September 29, 2024

هذا لم تُعرف بعد أسباب اندلاع الحريق.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يكرم شاهندة المغربي وفريد سلطان
  • سوسن بدر تظهر بفستان عروسة في شوارع طنطا.. ما السر؟
  • سوسن بدر: فيلم «الهوى سلطان» يقدم رسالة إنسانية عن صور الحب
  • تركيا.. العثور على أقدم كحل في التاريخ
  • «مركبة ماسك».. أمل جديد لإنقاذ رائدي الفضاء العالقين منذ 4 أشهر
  • شريفة ماهر لـ "البوابة نيوز": عيد ميلادي في شهر مارس وويكيبيديا أخطأ
  • سلطان الجابر يدعو لتنفيذ «اتفاق الإمارات» المناخي
  • "بنسيون دلال" و"الهوى سلطان" في السينمات أكتوبر المقبل
  • حريق يلتهم أحد أقدم أسواق مدينة جدة