مدريد (أ ف ب)
يعاني المدافع الدولي روبان لو نورمان من صدمة في الرأس وورم دموي داخلي تعرض لهما الأحد خلال مباراة ديربي دوري كرة القدم الإسباني ضد ريال مدريد (1-1)، وذلك وفق ما أعلن فريقه أتلتيكو مدريد، وقال أتلتيكو في بيان عشية رحلته إلى لشبونة لمواجهة بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا «تلقى روبان لو نورمان ضربة عنيفة على رأسه في الدقائق الأخيرة من ديربي مدريد، حيث خضع لسلسلة من الفحوص والتقييم من قبل المتخصصين الذين قرروا أنه يعاني من صدمة قحفية مع ورم دموي تحت الجافية».


وتعرض لو نورمان لهذه الإصابة خلال التحام بالفرنسي أوريليان تشاوميني الأحد خلال مباراة الديربي.
ولم يسافر المدافع المتوج هذا الصيف بكأس أوروبا مع المنتخب الإسباني مع الفريق إلى لشبونة، ومن المفترض أن يغيب عن الملاعب لأيام عدة وفقاً للصحافة الإسبانية.
ومشاركته في معسكر المنتخب الإسباني لمباراتي دوري الأمم الأوروبية ضد الدنمارك وصربيا في 12 و15 أكتوبر ليست محل شك في الوقت الحالي، لكن على مدرب «لا روخا» لويس دي لا فوينتي أن يعلن عن تشكيلته الجمعة.
وفرض لاعب ريال سوسييداد السابق الذي انتقل إلى أتلتيكو مقابل 34.5 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية، نفسه كلاعب أساسي في تشكيلة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني منذ بداية الموسم. 

أخبار ذات صلة وزيرة الرياضة الإسبانية: عقوبات صارمة بسبب أحداث «ديربي مدريد» شكوك حول ظهور مبابي مع الريال في «الأبطال»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أتلتيكو مدريد ريال مدريد الدوري الإسباني الليجا

إقرأ أيضاً:

بيان غاضب من أتلتيكو حول أعمال الشغب في ديربي مدريد.. وسيميوني يلقي اللوم على كورتوا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أصدر نادي أتلتيكو مدريد بياناً عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، ليلة الاثنين، رفض من خلاله ما فعله جمهوره من أعمال شغب خلال مواجهة ريال مدريد والتي انتهت بالتعادل 1/1، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وكان مشجعو نادي أتلتيكو مدريد في مدرجات ملعب "ميتروبوليتانو" قد رموا مقذوفات على حارس مرمى المنافس، تيبو كورتوا، مما تسبب في إيقاف المباراة لقرابة 15 دقيقة بقرار من الحكم.

مقالات مشابهة

  • أتليتيكو مدريد يكشف طبيعة إصابة مدافعه لو نورمان في الديربي
  • بسبب تشواميني.. إصابة مدافع أتلتيكو مدريد بورم دموي في الرأس
  • أتلتيكو مدريد يعلن إصابة مدافعه في الرأس
  • بيان غاضب من أتلتيكو حول أعمال الشغب في ديربي مدريد.. وسيميوني يلقي اللوم على كورتوا
  • ديربي مدريد ينفجر: أتلتيكو يخطف التعادل من الريال وسط فوضى في المدرجات
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال في الدوري الإسباني
  • تشكيل ديربي مدريد.. تشكيل ريال مدريد أمام اتليتكو مدريد في قمة الدوري الإسباني اليوم
  • غياب مبابي.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني