موقع 24:
2024-10-01@18:50:05 GMT

أوشك على الموت خلال مشاركته في برنامج تحدٍ

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

أوشك على الموت خلال مشاركته في برنامج تحدٍ

أجبر نجم تلفزيون واقع بريطاني على الانسحاب من برنامج تحدٍ قبل أمتار من النهاية، بعدما تدهورت صحته وكاد يدفع حياته ثمناً لشغفه بالمغامرات الخطيرة.

كشف بيت ويكس أنّه واجه صعوبات كثيرة جداً حاول تحملها وتخطيها، إلى أن تجرّد من طاقته بالكامل وشعر بأنه على وشك الموت رغم أنها ليست هذه المرة الأولى التي يشارك فيها بيت ببرامج تحديات قاسية، وفقاً لما نقله موقع "ديلي ستار".


لكن طبيعة برنامج "إنقاذ المشاهير: من يجرؤ يفوز" التدريبية وشبه العسكرية القاسية أنهكت قواه، لاسيما التوجه إلى الجبال لتحدي الأجواء المناخية الصعبة في الحلقة التي عرضت يوم الأحد الماضي من البرنامج الذي يبث على القناة الرابعة البريطانية منذ عام 2015.

تدريبات قاسية

في تلك الحلقة، تم تقسيم المشاركين إلى مجموعات كل واحدة منها تضم شخصين. وطُلِب منهم سحب 60 كلغ من أدوات التدريب عبر 3 كيلومترات من التضاريس الجليدية، وهو أمر بطبيعته صعب جداً.
وفيما انسحب شريك بيت الممثل الكوميدي البريطاني تيز إلياس فوراً من المشاركة، أصر بيت على مواصلة التحدي، وشق طريقه على طول المسار، لكن في منتصف الطريق بدأ يكافح بقوة مع شعوره بالدوار، وتسلل الصقيع إلى جسده، فهوى على الثلج دون حراك.
قفز المساعدون لإنقاذ بيت، وقدّموا له الماء، وساعدوه على الوقوف والاستمرار، ولأنه كان منهكاً ويلتقط أنفاسه بصعوبة، أعيد إلى القاعدة، وخضع لفحص طبي، فيما تابع مشاركون آخرون المهمة، ما أشعل غضب بيت لأنه يريد الاستمرار رغم الانهاك.

غضب بيت لإخراجه لأنه يريد الاستمرار رغم تحذير المسعفين بالخطر على حياته، إلا أنه أصرَّ وعاد إلى المشاركة، لكنه على بُعد 400 متر من نهاية المهمة استسلم وانسحب بعدما خارت قواه بالكامل.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية بريطانيا

إقرأ أيضاً:

براد بيت يريد طفلاً من حبيبته.. فهل تلجأ للتلقيح؟

متابعة بتجــرد: يخطّط براد بيت وإينيس دي رامون للزواج في المستقبل، لكن مصدراً أخبر موقع In Touch حصرياً، أن إنجاب الأطفال له أولوية أكبر بكثير. ووفقاً للمصدر المطلع، فإن “التركيز الكامل للممثل خارج العمل” هو إنجاب طفل من صديقته الحميمة، ليصبح أباً لسبعة أولاد.

وأوضح مصدر الموقع الأميركي المختص بأخبار المشاهير: “كلما كان ذلك أسرع كان ذلك أفضل”، مضيفًا أن “رحلة الزوجين الأخيرة إلى أوروبا أتاحت لهما الفرصة لقضاء الكثير من الوقت معاً. إنهما يتمنيان أن يكون لديهما أخبار جيدة لمشاركتها قريباً جداً”.

وكشف المصدر، أنه إذا لم يحدث إنجاب طفل بشكل طبيعي، فإن براد، البالغ من العمر 60 عاماً، وضع التلقيح الصناعي كخيار على الطاولة، مردفاً بقوله: “ليس لدى براد أي تحفظات بشأن أن يصبح أباً مرّة أخرى في وقت متأخّر من حياته. أولاً، صحته في حالة جيدة، ولديه نفس القدر من الطاقة كما كان من قبل. إنه يشعر حقاً أنه أصغر بعقود من عمره”.

ويتشارك بيت مع أنجيلينا جولي 6 أولاد معاً: مادوكس (22 عاماً) وباكس (20 عاماً) وزاهارا (19 عاماً) وشيلوه (18 عاماً) والتوأم نوكس وفيفيان (15 عاماً).

وكانت علاقة بيت بأطفاله متوترة في السنوات الأخيرة، حتى أن ابنته شيلوه قدّمت أوراقاً قانونية لإسقاط “بيت” من اسمها الأخير في عيد ميلادها الثامن عشر في أيار (مايو). وفي آب (أغسطس)، منح القاضي حق تغيير الاسم، والأمر عليه الذي أقدمت عليه ابنته فيفيان.

main 2024-09-30Bitajarod

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة: ضخ 158 مليون عبوة لـ432 مستحضرا دوائيا خلال شهرين
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 13.. زوج رحاب الجمل يضربها حتى الموت 
  • براد بيت يريد طفلاً من حبيبته.. فهل تلجأ للتلقيح؟
  • «مركبة ماسك».. أمل جديد لإنقاذ رائدي الفضاء العالقين منذ 4 أشهر
  • الليلة.. شيرين ضيفة عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"
  • عميد معهد القلب: الموت المفاجئ يقع خلال ساعة من حدوث الأعراض
  • الرئيس العليمي يغادر نيويورك بعد ختام مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للامم المتحدة
  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب