تشهد الملاعب وخاصة في مباراة فريق برشلونة أمام يونج بويز عودة الهولندي فرينكي دي يونج من جديد في مباراة الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا.

وغاب اللاعب الهولندي 5 أشهر، بعد تعرضه لإصابة التواء الكاحل الأيمن منذ اليوم الموافق 22 أبريل خلال مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو.

برشلونة يستهدف خطف هدف يوفنتوس الصحف الأوروبية.

. لاجازيتا ديلو سبورت توضيح أزمة روما وموندو ديبورتيفو تعلق على عودة دي يونج لـ برشلونة

أعلن هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة فريقه التي تتكون من 23 لاعبًا لأفتتاحية مبارياته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وجاءت قائمة فريق برشلونة كما يلي: "كوبارسي، بالدي، مارتينيز، فيران، بيدري، ليفاندوفسكي، أنسو فاتي، رافينها، إيناكي بينيا، بابلو توري، إم كاسادو، ب أو فيكتور، لامين يامال، دي يونج، كوندي، أسترالاجا، إتش فورت، جيرارد مارتن، إس. دومينجيز، كوينكا، ياكوبيشفيلي، جيرمو وفرنانديز".


موعد مباراة برشلونة ويونج بويز

وتقام مباراة برشلونة أمام يونج بويز في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري بالنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-2025.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الصحف الأوروبية اللاعب الهولندي برشلونة فريق برشلونة فرينكي دي يونج لاجازيتا ديلو سبورت دوری أبطال أوروبا دی یونج

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، في مواجهة قوية أمام نظيره فريق يونج بويز، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة برشلونة ضد يونج بويز، في بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

أبو مسلم: لم أتوقع الأهلي خسارة الأهلي لقب السوبر تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام سرفينا الصربي في دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستنقل مباراة برشلونة ضد يونج بويز عبر قناة beIN Sports 1HD.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل برشلونة لمواجهة يونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • برشلونة بتشكيل هجومي أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل برشلونة ضد يونج بويز في دوري الأبطال.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم
  • عودة الهولندي فرينكي دي يونج من جديد بعد غياب دام 5 أشهر
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق