الوطن:
2024-10-01@18:38:41 GMT

جيهان أنور تنفي اعتزالها التمثيل بعد ارتداء الحجاب

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

جيهان أنور تنفي اعتزالها التمثيل بعد ارتداء الحجاب

نفت الفنانة جيهان أنور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اعتزالها الفن بعد ارتدائها الحجاب.

وتداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية خبر ارتداء جيهان أنور الحجاب واعتزال الفن لترد عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: «بس ما بطلتش تمثيل، مش عرفة أعبر الكومنتات قد إيه اسعدتنى».

جيهان أنور ترتدي الحجاب

يذكر أن الفنانة جيهان أنور أعلنت منذ ساعات عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي ارتداء الحجاب، قائلة: «روحت فرح الغالية فاطمة .

. والكل سألني عن اللوك ده.. و أنا كأي فنانة خايفة تجهر إنها اتحجبت عشان الشغل و كدة و كنت برد رد مايع مفيهوش إجزام إنى اتحجبت وده ميمنعش انى لسة بمثل لو اتعرض عليا شغل ونفسى أحقق اللى لحد دلوقتي ما حققتوش».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جيهان أنور الفنانة جيهان أنور جیهان أنور

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. عقوبة السب عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي

أصبحت الجرائم الإلكترونية تشكل خطراً كبيراً على المجتمعات الحديثة، إذ تتنوع هذه الجرائم وتتعدد وسائل ارتكابها. واستجابةً لهذه التحديات، وضعت دولة الإمارات قوانين وتشريعات صارمة تحمي الأفراد من هذا النوع من الجرائم ومن بينها جرائم السب والقذف عبر الإنترنت.

وأوضح إيهاب النجار، مستشار قانوني، أن الجرائم الإلكترونية تعد من التحديات الكبرى التي تواجه المجتمع في العصر الرقمي، مما يستدعي وضع تشريعات رادعة لحماية الأفراد والمؤسسات، وعليه أقرت دولة الإمارات قوانين تهدف للتصدي لهذه الظاهرة، من بينها المرسوم بقانون اتحادي رقم (34) لسنة 2021 بشأن مكافحة الشائعات والجرائم الإلكترونية.
وأوضح أن المادة (43) من هذا القانون تبرز أهمية حماية السمعة الشخصية والاعتبار الاجتماعي للأفراد، حيث تفرض عقوبات صارمة على من يقوم بسب أو قذف الآخرين عبر الإنترنت. مبيناً أن هذه المادة تشدد العقوبة في حالة توجيه الإساءة لموظف عام أثناء تأدية عمله، مما يعكس الحرص على دعم وتحقيق العدالة الاجتماعية واحترام الكرامة الإنسانية.
وتفصيلاً، تنص المادة (43) "السب والقذف"، من المرسوم بقانون اتحادي رقم (34) لسنة 2021 بشأن مكافحة الشائعات والجرائم الإلكترونية في الإمارات، على أنه "يعاقب بالحبس والغرامة التي لا تقل عن 250 ألف درهم ولا تزيد على 500 ألف درهم، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من سب الغير أو أسند إليه واقعة من شأنها أن تجعله محلاً للعقاب أو الازدراء من قبل الآخرين، وذلك باستخدام شبكة معلوماتية، أو إحدى وسائل تقنية المعلومات أو نظام معلوماتي. فإذا وقعت إحدى الأفعال الواردة بالفقرة الأولى من هذه المادة في حق موظف عام أو مكلف بخدمة عامة بمناسبة أو بسبب تأدية عمله عد ذلك ظرفا مشدداً للجريمة".

مقالات مشابهة

  • بعد إعلانها ارتداء الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟
  • الفنانة جيهان نور بعد ارتدائها الحجاب: «لسه بمثل ولو اتعرض عليا شغل هوافق»
  • الإمارات.. عقوبة السب عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • جيهان أنور تفاجئ جمهورها بارتداء الحجاب في حفل زفاف فاطمة عادل
  • 5 معلومات عن جيهان أنور بعد ارتدائها الحجاب.. هل تستمر في التمثيل؟
  • جيهان أنور تعلن ارتداء الحجاب: «كنت خايفة»
  • ضبط متهم بترويج الدجل على فيسبوك
  • مهم من الضمان الاجتماعي
  • نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»