قررت نيابة الخصوص في محافظة القليوبية اليوم الثلاثاء، حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهم بقتل شاب طعنا بالسكين لقيام المجنى عليه بالدفاع عن خاله الذي تعدى عليه أحد المتهمين لوجود علاقة نسب ومصاهرة بينهما.

وطلبت النيابة تحريات مباحث القسم حول ظروف وملابسات الواقعة وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة في مكان الواقعة إن وجدت والتصريح بدفن المجنى عليه عقب مناظرة الطب الشرعي لإعداد تقرير مبدئي بالصفة التشريحية له لإثبات ما به من إصابات، قررت النيابة إرسال الأسلحة البيضاء المضبوطة للمعمل الجنائي.

كانت تحريات مباحث قسم شرطة الخصوص حول الواقعة، قد أفادت بأن المجني عليه مقيم بمنطقة عرب الطويلة بالمطرية وأثناء توجهه بصحبة ابنة خاله وطفلتها ليتمكن والدها «أحد المتهمين» من رؤيتها فقام الأخير بالتعدي عليهما بالضرب والسب والقذف، وعندما أخبر المجنى عليه خاله بما حدث له توجها للمتهم للتفاوض معه فقام بالاستعانة بالمتهمان الآخران والتعدي على خال المجنى عليه وطعنه بسلاح أبيض وعندما تدخل المجنى عليه للدفاع عنه، قاموا بطعنة هو الآخر بأسلحة بيضاء ولقى مصرعه متأثرًا بإصابته داخل مستشفى المطرية.

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمصرع شاب في مشاجرة مع ثلاثة آخرين بدائرة قسم شرطة الخصوص في محافظة القليوبية، وانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم برئاسة المقدم محمد شديد رئيس مباحث القسم لمكان الحادث وتبين مصرع شاب يدعى «كريم م»22 سنة، أثناء تدخله للدفاع عن خاله في مشاجرة مع آخر يدعى «على ح» طليق نجلته واستعان الأخير باثنين آخرين وقاموا بطعن «كريم» بسلاح أبيض أودت بحياته.

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين الثلاثة وبحوزتهم الأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وشيع أهالي عرب الطويلة التابعة لمدينة المطرية بالقاهرة جثمان المجنى عليه بمقابر أسرته وسط أحزان الجميع داعين الله له بالرحمة والمغفرة ولذويه بالصبر والسلوان.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث حوادث أمن القليوبية مباحث الخصوص المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

اليوم.. نظر طعن المتهمين بقتل طالب الرحاب

تنظر محكمة النقض، اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024، الطعن المقدم من قبل حبيبة أشرف ووالدها على حكم الإعدام والمؤبد في قضية اتهامهما بقتل المجني عليه بسام أسامة، والمعروفة إعلاميا بقتل طالب الرحاب.

كانت النيابة العامة قد وجهت اتهامات لكل من أشرف حامد، صاحب شركة مقاولات، وابنته حبيبة، طالبة وتبلغ من العمر 20 سنة، و6 متهمين آخرين بقتل المجني عليه خطيبها بسام أسامة - طالب الرحاب - عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمين الأول والثانية والثالث بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك شقة سكنية استأجرها الأول، وقاموا بحفر حفرة بداخلها لدفن المجني عليه كما أعدوا صندوقا خشبيا وحبالا وشريطا لاصقا لتنفيذ خطتهم، وساعدهم باقي المتهمين في ذلك.

اقرأ أيضاًالحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة

جريمة بشعة تهز المنيا.. زوج ينهي حياة زوجته طعنا بالسكين

كان بيركب ستاير الفرح.. مصرع شاب سقط من الطابق الثالث أثناء مساعدة صديقه بالفيوم

مقالات مشابهة

  • حبس 3 أشخاص لاتهامهم بقتل شاب لدفاعه عن خاله بالخصوص
  • حبس المتهم بقتل شقيقة في الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيق
  • بطعنه سلاح أبيض لدفاعه عن خاله .. القصة الكاملة لإنهاء حياة شاب بالخصوص
  • تدخل للدفاع عن خاله.. حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب في الخصوص
  • اليوم.. نظر طعن المتهمين بقتل طالب الرحاب
  • حبس سيدتين لدفنهم جثه دجال أسفل سريره 4 أيام على ذمة التحقيق
  • التحقيق مع 8 أشخاص متهمين بالتشاجر في عين شمس
  • القبض على المتهمين بالتشاجر في عين شمس
  • التحقيق مع المتهمين بفبركة «سحر» مؤمن زكريا.. ومأموريات لضبط الهارب