أعلنت اليوم شركة ڤاليو، منصة تكنولوجيا الخدمات المالية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن توقيع اتفاقية تعاون جديدة مع فلاش، منصة تكنولوجيا الخدمات المالية للمدفوعات غير النقدية، التي توفر حلول دفع قائمة على استخدام رمز الاستجابة السريع (QR Code) ، بهدف تعزيز تجربة الدفع الرقمية للعملاء والتجار.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيتم تسهيل إتمام معاملات الدفع وتحسين جودة الخدمة عبر إتاحة حلول الدفع المقدمة من ڤاليو ضمن حلول الدفع على تطبيق فلاش، ليتمكن لمستخدمي التطبيق من سداد جميع مشترياتهم، بما في ذلك الأغذية والمشروبات وغيرها من المنتجات، باستخدام حلول ڤاليو سواء عند الاستلام أو داخل المتاجر من خلال التطبيق.  

ويتيح تطبيق فلاش للعملاء إمكانية سداد مشترياتهم فورًا باستخدام رمز الاستجابة السريع (QR Code)  من خلال هواتفهم المحمولة، مما يسهم في تسهيل قبول المدفوعات الرقمية لدى التجار، دون الحاجة إلى أجهزة نقاط البيع، التي تتطلب صيانة دورية بتكاليف مرتفعة، فضلًا عن تجنب أعطال الشبكة. بالإضافة إلى ذلك، يدعم تطبيق فلاش جميع حلول الدفع، بما في ذلك، البطاقات البنكية (البطاقات الائتمانية، والخصم المباشر والمدفوعة مقدمًا) وكذلك المحافظ الرقمية. وحاليًا وفي إطار هذه الاتفاقية، سيتمكن التجار المتعاقدين مع منصة فلاش من توفير حلول الدفع من ڤاليو للعملاء.

كما تهدف تلك الاتفاقية إلى زيادة حجم المعاملات على تطبيق فلاش، مما سيثمر عن تعزيز المدفوعات الرقمية في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء استخدام حلول ڤاليو المرنة التي تقدمها من خلال تطبيق فلاش لسداد مشترياتهم عند الاستلام أو عند التسوق أونلاين أو داخل المتاجر. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن عملاء ڤاليو من دفع أقساطهم من على تطبيق فلاش مما سيساعدهم في إدارة معاملاتهم المالية بكفاءة وسهولة والاستمتاع بتجربة مالية مميزة.

وفي هذا السياق، أعرب معتز لطفي، رئيس قطاع تطوير الأعمال والشراكات بشركة ڤاليو، عن اعتزازهبالجهود المتواصلة التي تبذلها الشركة لتطوير حلول الدفع الرقمية للعملاء في مصر، مشيرًا إلى أن توقيع اتفاقية تعاون مع تطبيق فلاش – باعتبارها شركة سريعة النمو في مجال المدفوعات غير النقدية– سوف يساهم في تعزيز تلك الجهود لتسهيل حصول العملاء على حلول الدفع غير النقدية. وأضاف لطفي أن هذا التعاون يأتي في إطار مبادرات الاستدامة، وهو ما سيثمر عن مساعدة التجار في تقليل التكاليف المرتبطة بعمليات التحصيل النقدي. وأكد لطفي على التزام ڤاليو بتعزيز قدرة العملاء والتجار على الاستفادة بتجربة مالية سلسة ومريحة للجميع، وذلك عبر تزويدهم بخيارات دفع مرنة وسهلة الاستخدام من خلال تطبيق فلاش. 

ومن جانبها، صرحت شيرين كابش، الشريك المؤسس لتطبيق فلاش، أن المنصة تهدف إلى مساعدة العملاء في إدارة والتحكم في نفقاتهم عبر تزويدهم بالمزيد من حلول الدفع الرقمية وغير النقدية. وأوضحت كابش أن توقيع اتفاقية تعاون مع ڤاليو سوف يساهم في مساعدة العملاء في تحقيق الحرية المالية عبر الاستفادة من مزايا الدفع المتطورة وأنظمة التقسيط المرنة.

وتواصل شركة «ڤاليو»، منذ إنشائها أواخر عام 2017، في إحداث طفرة في قطاع تكنولوجيا الخدمات المالية من خلال تقديم باقة من الخدمات العصرية، وذلك في إطار استراتيجيتها التي تهدف إلى تعزيز نمط الحياة المتطور، والمساهمة في تعزيز الشمول المالي في جميع أنحاء البلاد. يُذكر أن شركة «ڤاليو» تنفرد بسجل حافل بالإنجازات في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية في السوق المصري على مدار السنوات الماضية، وذلك عبر تقديم باقة ابتكارية من الخدمات المالية، وهو ما ساهم في ترسيخ مكانتها الرائدة في صدارة مقدمي الخدمات والحلول المالية الابتكارية في السوق المصري. بالإضافة إلى ذلك، تلعب الشركة دورًا محوريًا في تعزيز الشمول المالي في السوق المصري، وتوسيع نطاق خدماتها لتشمل حلول وخدمات الاستثمار والاسترداد النقدي، والادخار من خلال خمس قطاعات متميّزة هي (يو، بيزنس، أكيد، فليب، إنڤست).

 

عن شركة ڤاليو: 

تقدم شركة ڤاليو، منصة تكنولوجيا الخدمات المالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تحت مظلة منتجاتها الخدمات المالية الشاملة والميسرة للأفراد والشركات، ومنها خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) من خلال «U»، حيث تحظى بتواجد مباشر كخدمة دفع في أكثر من 6،500 نقطة بيع وأكثر من 2،000 موقعًا إلكترونيًا، وتقوم بتوفير خطط وبرامج التقسيط الميسرة حتى 60 شهرًا للأجهزة المنزلية والإلكترونيات والأثاث وتشطيب المنازل وحلول الطاقة الشمسية للوحدات السكنية والسفر والأزياء، والخدمات التعليمية، والصحية، وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة مجموعة من حلول وخدمات الاستثمار وبرامج القروض النقدية والادخار، بالإضافة إلى برنامج تمويل المنتجات عالية القيمة بمبالغ تصل إلى 15 مليون جنيه من خلال منتجاتها الفريدة «AZ Valu» و«EFG Hermes ONE» و«شقلباظ» و«أكيد» وصولًا إلى «Ulter». وتقوم الشركة بتقديم مجموعة من الحلول والخدمات المالية للشركات من خلال منصة «ڤاليو بيزنس». كما قامت الشركة مؤخرًا بإطلاق بطاقة تيتانيوم الائتمانية الجديدة حصريًا لعملاء ڤاليو وبطاقة مسبقة الدفع بالتعاون مع شركة فيزا. كما تتسم «ڤاليو»، الحائزة على الجوائز التقديرية العالمية في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، باتباع فكر متطور، وتنفرد بمجموعة من أفضل الكوادر والكفاءات الذين يكرسون أنفسهم لتصميم حلول مالية ابتكارية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ڤاليو اتفاقية تعاون تکنولوجیا الخدمات المالیة بالإضافة إلى ذلک اتفاقیة تعاون غیر النقدیة شرکة ڤالیو حلول الدفع تعاون مع من خلال

إقرأ أيضاً:

“du Pay” تتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني لتعزيز حلول الدفع الرقمية في الإمارات العربية المتحدة

 

أعلنت “du Pay”، ذراع الخدمات المالية الرقمية المتطورة لــــــــ “دو”، عن خطوة مُهمة نحو تعزيز قطاع خدمات الدفع الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال التعاون والشراكة المُبتكرة مع بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وبموجب الشراكة بين الجانبين، فإن بنك الامارات دبي الوطني سيوفر لكل مُستخدمي تطبيق “du Pay” المُوثقين، رقم حساب بنكي دولي افتراضي (IBAN) خاص بالمستخدم المُعتمد، لتسهيل عملية تحويل الأموال داخل دولة الإمارات العربية المتحدة مباشرة من خلال تطبيق “du Pay”، حيث يضمن إرسال واستقبال الأموال بين المستخدمين بكل سهولة وأمان.
وإضافة إلى إمكانية سحب النقود من أي جهاز صراف آلي في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال البطاقة البنكية من “du Pay”، ستمكن هذه الشراكة عملاء du Pay من القيام بعمليات السحب النقدي من دون الحاجة لاستخدام البطاقة من أي جهاز صراف آلي تابع لبنك الإمارات دبي الوطني في الدولة، مما يعزز تجربتهم في الخدمات المصرفية الرقمية.
وتعليقاً على التعاون، صرح نيكولاس ليفي، الرئيس التنفيذي لــــ “du Pay” قائلاً: “يمثل تعاوننا مع بنك الإمارات دبي الوطني إنجازاً مهماً في إطار جهودنا لتعزيز سهولة وتأمين الخدمات والمعاملات المالية للمستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال الاعتماد على أحدث وأفضل التقنيات الرقمية، لتوفير تجربة مُريحة وخدمات فريدة من نوعها للمستخدمين، بالإضافة إلى تعزيز التزامنا الدائم بالابتكار وترسيخ رضا العملاء”.
من جانبه، قال أنيث دانيال، رئيس المعاملات المصرفية للمجموعة في بنك الإمارات دبي الوطني: ” إننا في بنك الإمارات دبي الوطني، أحد البنوك الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، نعمل دائماً على تعزيز دور الابتكار ضمن كافة حلولنا المصرفية، ونحن فخورون بالشراكة مع “du Pay”، لتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية المتطورة للمساهمة في ترسيخ عملية التحول الرقمي للقطاع المالي والمصرفي في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال شراكتنا معاً إننا ملتزمون بتوفير كافة الحلول المالية التي تتسم بسهولة الوصول والاستخدام والتي تعزز قدرة مجتمعاتنا مع استخدامنا لأحدث التقنيات المتطورة لتقديم خدمات لا حدود لتميزها.”
وتؤكد “du Pay” على التزامها الدائم بتنفيذ رؤيتها نحو إعادة رسم مشهد المدفوعات الرقمية من خلال ضمان تقديم حلول دفع رقمية سهلة الاستخدام وآمنة لعملائها، حيث تعد الشراكة مع بنك الإمارات دبي الوطني تأكيداً على هذا الالتزام بتعزيز التجارب المالية للأفراد في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.


مقالات مشابهة

  • ڤاليو تتعاون مع تطبيق فلاش لتوفير حلول الدفع للعملاء باستخدام «QR code»
  • “du Pay” تتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني لتعزيز حلول الدفع الرقمية في الإمارات العربية المتحدة
  • "عُمان داتا بارك" توقع اتفاقية مع حكومة زنجبار لتقديم الخدمات السحابية
  • "عُمان داتا بارك" توقع اتفاقية مع الحكومة الزنجبارية لتقديم الخدمات السحابية
  • ڤاليو توقع اتفاقية تعاون مع شركتي شيب بلو وبيتابس مصر لتمكين العملاء من تقسيط مدفوعات التجارة الإلكترونية عند استلام مشترياتهم
  • تعاون بين البنك الوطني العماني و"باي بايت" لتعزيز المدفوعات الرقمية
  • ڤاليو توقع اتفاقية تعاون مع شيب بلو وبيتابس لتمكين العملاء من تقسيط مدفوعات التجارة الإلكترونية
  • ڤاليو تتعاون مع شركتي شيب بلو وبيتابس مصر لتقسيط مدفوعات التجارة الإلكترونية
  • «دبي الخيرية» توقع اتفاقية تعاون مع حضانة أوركارد البريطانية