الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن وكيل محافظة الحديدة لشؤون المربع الشمالي غالب حمزة، توزيع مساعدات طارئة لعدد ألفين و480 أسرة تضررت جراء الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة الشهر الماضي.

استهدفت المساعدات، الف و240 أسرة بمديرية الزهرة، والف أسرة بمديرية اللحية، و240 أسرة بمديرية القناوص.

وخلال التدشين، بحضور قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، أشاد وكيل المحافظة بجهود القطاعات المختصة في التخفيف عن معاناة الأسر المتضررة من السيول.

مشيراً إلى أن هذا التدخل يأتي امتداداً للإستجابة الطارئة لشركاء العمل الإنساني بالمحافظة.. مؤكدا حرص السلطة المحلية في تقديم التسهيلات لاستمرار مثل هذه المبادرات الإنسانية لدعم الفئات الأكثر تضرراً.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: أضرار السيول الحديدة

إقرأ أيضاً:

حزب الجيل: إرسال مساعدات طارئة للبنان يؤكد الموقف المصري الداعم للأشقاء

أشاد ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي بتأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئيس وزراء لبنان وقوف مصر بجانب لبنان ودعمها الكامل لها في هذه الظروف الدقيقة، التي تمر بها بسبب الغارات الإسرائيلية المستمرة عليه وعلى الضاحية الجنوبية وإعلانه لرئيس الوزراء اللبناني رفض مصر المساس بأمن لبنان أو استقراره أو سيادته ووحدة أراضيه.

أكد الشهابي، في بيان منذ قليل، أن مطالبة الرئيس السيسي بضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار بكل من لبنان وغزة، يؤكد موقف مصر الشقيقة الكبرى تجاه أشقائها، لافتا إلى أن هذا الموقف المصري القومي والمسئول هو موقف مصر الرسمي على مر التاريخ.

أشاد رئيس حزب الجيل، بتحذير الرئيس السيسي بأن عدم قيام المجتمع الدولي بمسئولياته لوقف الممارسات العدوانية لجيش الاحتلال الإسرائيلي تجاه الأراضي الفلسطينية ولبنان، يهدد بانزلاق منطقة الشرق الأوسط لحالة خطيرة من التصعيد، التي تهدد الاستقرار والسلم الإقليميين والدوليين معا.

وأضاف رئيس حزب الجيل، أن توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تؤكد تضامن مصر «حكومة وشعب» مع شعبنا اللبناني الشقيق.

مقالات مشابهة

  • الحديدة.. توزيع عشرة آلاف سلة غذائية على المتضررين من السيول
  • توزيع عشرة آلاف سلة غذائية على المتضررين من السيول بالحديدة
  • توزيع ملابس جديدة على 300 أسرة بكفر الشيخ
  • تضامن مصري عميق مع شعب لبنان.. إشادة برلمانية بإرسال مساعدات مصرية طارئة للبنان
  • برنامج الغذاء العالمي يطلق عملية طارئة لتقديم مساعدات غذائية لمليون مواطن في لبنان
  • مساعدات غذائية لمليون شخص.. برنامج الأغذية العالمي يطلق عملية طارئة في لبنان
  • برنامج الأغذية العالمي يطلق عملية طارئة لتوفير مساعدات لمليون لبناني
  • حزب الجيل: إرسال مساعدات طارئة للبنان يؤكد الموقف المصري الداعم للأشقاء
  • حزب المؤتمر يثمن توجيهات الرئيس السيسي بإرسال مساعدات إنسانية للبنان