افتتحت جامعه النيل منذ قليل ابوابها لاستقبال جمهور حفل فريق “مسار اجباري”، حيث توافد عدد كبير من الجمهور وطلاب الجامعه على الحفل.

ومن المنتظر أن ينطلق الحفل بعد قليل، بعد امتلاء المسرح وحضور الجمهور بشكل كامل، ويقدم “مسار إجباري” مجموعة من أغانيه المميزة الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور ومنها: "نهايات الحكاوي، كلمة، بقيت غريب، شيروفوبيا، صاحب، أنا هويت، رغم المسافة"، وغيرها.

 

آخر حفلات فرقة مسار إجباري؟ 

 

كما أحيت فرقة مسار إجباري، مؤخرًا أولى حفلات مهرجان الصيف الدولي على المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية يوم 3 أغسطس الجاري، والحفل جاء ضمن مجموعة من الحفلات التي تنظمها المكتبة، ويشارك بها العديد من المطربين والفرق الموسيقية ومنها، آخر زفير، جدل، هشام عباس. 

 

مسار اجباري تطرح أغنية “حبة طبطبة”

وطرحت فرقة مسار إجباري أغنية بعنوان "حبه طبطبة" بتعاون مع المطرب دياب التي حققت نجاحا كبيرا عبر قناتها الشخصية موقع "يوتيوب".

 

وأغنية "حبة طبطبة" من كلمات محمد بحيري، وألحان توسي.

 

وتدور الأغنية فى إطار شعبى، وتوجه الشكر إلى ذى الصفات الإنسانية، والمواقف والحالات الشجاعة، وأصحاب الثقة بالنفس، الذين يقفون ويساندون فى وقت الشدة

 

وتقول كلمات الأغنية: "بشكر أغاني من زمان ماسكة وداني ليها فضل كبير عليا بشكر دكك وكلاب سكك جريت معايا مش عليا بشكر بشر مفيهومش شر مشوفتهومش بشكر عشان عشمان أشوفهم منساهمش شكرا لحبة طبطبة ولكل دمعة قريبة ولكل مرة وقعت قولت  إزاي مقومش بشكر لساني شكر واجب دا اللي مش عاجب وعاجب دا اللي طول الوقت ساكت قاللي وقت اللوم ملومش".

 

فرقة مسار إجباري

 

فرقة "مسار إجبارى" أصبحت من أشهر وأقدم الفرق الغنائية فى مصر والعالم العربى، تمتد رحلتها لأكثر من 17 عامًا، حصيلتها ثلاثة ألبومات، "اقرأ الخبر" و"تقع وتقوم" و"الألبوم"، ومن أبرز أغنياتها "نهايات الحكاوى" و"صباحك"، وانتهت مؤخرًا من تسجيل ألبومها الرابع.

 

وتأسست فرقة مسار إجبارى عام 2005 اهتمت الفرقة منذ بدايتها بالقيام بجولات فنية فى أماكن مختلفة، فشاركوا فى مهرجانات دولية فى أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، وتنزانيا، وشاركوا في العديد من الحفلات بالدول العربية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسار إجباري فرقة مسار إجباری

إقرأ أيضاً:

تعديل مسارين لباص عمّان… تفاصيل

#سواليف

أعلنت شركة رؤية عمّان للنقل، عن تعديل مسار ٧ و٨ من #باص_عمان ابتداء من يوم غد الثلاثاء الموافق 1 تشرين الأول.

وقالت في بيان اليوم الإثنين، إن التعديل يأتي لخدمة أكبر عدد من المصانع في منطقة #ماركا.

وأضافت الشركة المملوكة بالكامل لأمانة عمّان، أن مسار ٧ سيعمل خلال ساعات التشغيل كاملة مع تخفيض أجرته لتصبح ٣٥ قرشا، ومسار ٨ المعدل سيعمل فقط من الساعة ٦ – ٨ صباحا ومن ٤:٣٠ -٦:٣٠ مساء وخارج هذه الفترات يعود لمساره الطبيعي، مع الحفاظ على أجرته ٥٥ قرشا.
وبينت أنه سيتم تطبيق خدمة تكامل الأجرة بين مسار ٧ و٨ لتحقيق أكبر فائدة للركاب، وذلك بناءً على إطلاق جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية بالتعاون مع مشروع مكانتي USAID للتمكين الاقتصادي والقيادي للمرأة الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وأمانة عمان الكبرى (مشروع النقل الوظيفي التجريبي) الذي يهدف إلى تسهيل حركة العاملين في الشركات الصناعية.

مقالات ذات صلة قصف إسرائيلي يستهدف فيلا لشقيق رئيس النظام السوري ماهر الأسد في يعفور قرب دمشق 2024/09/30

مقالات مشابهة

  • «العديد للرياضات البحرية» ينظم سباق «عهد الاتحاد»
  • نادي العديد يفتح أبواب التعاون مع مختلف الأندية الرياضية
  • شركة Alpari.. الحائزة على العديد من جوائز الجودة.. تشهد نموًا ملحوظًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • هيئة الدواء: ضخ كميات إضافية من العديد من المستحضرات الدوائية المهمة
  • تعديل مسارين لباص عمّان… تفاصيل
  • بلينكن: حسن نصر الله كان "إرهابيا وحشيا" وكان من بين ضحاياه العديد من الأميركيين
  • توافد أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني لمناقشة قضية الدعم النقدي
  • ‎ميقاتي: لا مسار آخر سوى وقف النار وإطلاق المفاوضات
  • رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟