تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن إصابة مدافعه روبن لو نورماند في الرأس خلال مباراة ديربي مدريد، التي أقيمت ضد ريال مدريد، الأحد الماضي.

وتعرض لو نورماند مدافع أتلتيكو مدريد لاصطدام عنيف برأس الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب خط وسط ريال مدريد، مما أدى إلى إصابته بورم دموي في الرأس.

 

إصابة لو نورماند مدافع أتلتيكو مدريد 

وكشف أتلتيكو مدريد في بيان رسمي عن حالة اللاعب، مؤكدًا على خطورة الإصابة واتباع البروتوكولات الطبية اللازمة لعلاج مثل هذه الحالات.

ولم يحدد الأتلتي المدة الزمنية التي يغيبها لو نورماند عن الملاعب، حيث تعتبر مثل هذه الإصابات حساسة وتتطلب فترة نقاهة طويلة قد تمتد لعدة أسابيع أو حتى أشهر. 

غياب لو نورماند يمثل ضربة موجعة للروخي بلانكوس، حيث يعد أحد الركائز الأساسية في خط الدفاع، خاصة بعد انضمامه للفريق في الصيف الماضي قادمًا من ريال سوسيداد، مقابل 30 مليون يورو.

وشهد ديربي مدريد أحداثًا مثيرة على أرضية الملعب وخارجه، حيث تعادل الفريقان بهدف لكل منهما في مباراة شهدت احتكاكات قوية بين اللاعبين. 

كما شهدت المباراة أحداث شغب من جماهير أتلتيكو مدريد، إذ ألقت مقذوفات تجاه حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا، مما أدى إلى توقف المباراة لـ10 دقائق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أتلتيكو مدريد لو نورماند ورم دموي تشواميني اخبار أتلتيكو مدريد أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد ينتقد جماهيره.. وسيميوني يلوم كورتوا بعد أحداث مباراة الديربي

انتقد نادي أتلتيكو مدريد بشدة انفلات سلوك فئة من جماهيره خلال مباراة الديربي التي توقفت لدقائق، أمس الأحد، في الدوري الإسباني لكرة القدم.

واضطر تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الذي سبق له ارتداء قميص اأتلتيكو من 2011 إلى 2014، إلى إزالة مقذوفات من جماهير أتلتيكو داخل منطقة جزائه مثل الولاعات والزجاجات وكيس بلاستيكي بمحتويات غير معروفة.

وتوقفت المباراة التي انتهت بالتعادل 1/1 لما يقرب من 20 دقيقة، حيث قرر الحكم ماتيو بوسكيتس دخول الفريقين إلى غرف الملابس في ملعب متروبوليتانو، معقل نادي أتلتيكو.

وقال كوكي قائد أتلتيكو "لقد كانت لحظات جنونية، وأتمنى ألا تتواجد الجماهير التي ألقت المقذوفات في الملعب مجددا".

وعبرت جماهير أتلتيكو عن غضبها الشديد من طريقة احتفال كورتوا بالهدف الذي سجله زميله إيدير ميليتاو في الدقيقة 64، مما تسبب في توقف المباراة.

من جانبه قال دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو "لا نحتاج إلى هؤلاء الأشخاص في المدرجات".

وألمح سيميوني أيضا إلى ضرورة توجيه اللوم إلى كورتوا أيضا، مضيفا "يجب اتخاذ إجراءات ضد المشجعين، لكن يجب أيضا معاقبة من يستفزونهم ويحرضونهم".

وأصدر نادي أتلتيكو مدريد بيانا يقول "تعمل إدارة الأمن في النادي بالتنسيق مع الشرطة لتحديد هوية المتورطين، وقد تم تحديد هوية أحدهم بالفعل، وسنطبق اللائحة الداخلية للنادي على العناصر التي ثبت تورطها".

وشدد البيان "ما حدث لا مكان له في كرة القدم، ويشوه صورة ملعبنا الذي كانت أجواءه مذهلة وسط حضور أكثر من 70 ألف متفرج، أظهر أغلبهم سلوكا مثاليا".

ولم ينجح ريال مدريد في الحفاظ على تقدمه بعد استئناف المباراة، بل سجل أنخيل كوريا هدف التعادل لأتلتيكو في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع الطويل.

وعلق كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد "قرار الحكم كان صحيحا، وتحدثت مع اللاعبين حول بعض الجوانب في غرفة خلع الملابس، لم يرغب أحد في توقف المباراة، ولكن أعتقد أن الحكم تصرف بشكل صحيح".

مقالات مشابهة

  • لو نورمان مدافع أتلتيكو يعاني من صدمة في الرأس وورم داخلي
  • أتلتيكو مدريد يعلن إصابة مدافعه في الرأس
  • الحكومة الإسبانية تتوعد المسؤولين عن أحداث ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال
  • أتلتيكو مدريد يصدر بياناً غاضباً بعد أحداث مباراته ضد ريال مدريد
  • بيان غاضب.. أتلتيكو مدريد يعلق على أحداث مباراة الديربي أمام الريال
  • أتلتيكو مدريد ينتقد جماهيره.. وسيميوني يلوم كورتوا بعد أحداث مباراة الديربي
  • هدف أتلتيكو في ريال مدريد يثير جدلاً واسعًا
  • رد فعل قوي من أتلتيكو مدريد على أحداث الشغب
  • فينيسيوس يقود تشكيل ريال مدريد أمام أتلتيكو بالليجا