كرّم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، مساء اليوم، المسوقين في كرنفال بريدة للتمور، في مبادرة من سموه تحت شعار "أصوات الفجر"، تقديرًا لجهودهم ودورهم المهم لتسويق التمور، والتي تشكل جزءًا أصيلًا من تراث المنطقة.
وأثنى سموه خلال التكريم على محافظة المسوقين بأدوارهم في كرنفال التمور بمدينة بريدة، وقال: بفضل الله كرنفال بريدة للتمور حقق نجاحًا كبيرًا في النوعية والكمية، وأصبح سوقًا عالميًا كأكبر منتج للتمور، كما كان للتسويق اليومي والإعلامي دور كبير في تحقيق النجاح للمنتج المحلي وإيجاد فرص عمل للشباب".


وأضاف "(أصوات الفجر) للمسوقين من أبنائنا، جزء أساسي في نجاح التسويق لكرنفال بريدة للتمور، لما يتميزون به من طريقة متميزة للتسويق وإعطاء المهرجان نكهة خاصة وجذب المتسوقين والترويج لأنواع التمور في الكرنفال، مما يعزز مكانة منطقة القصيم كمصدر رئيسي لأجود أنواع التمور".
يذكر أن مبادرة "أصوات الفجر" تأتي كخطوة رائدة من سمو أمير منطقة القصيم لتكريم المسوقين في كرنفال بريدة للتمور، مُسلطةً الضوء على الدور الذي يقومون به في دعم وتطوير قطاع التمور بمنطقة القصيم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أجود أنواع التمور أمير منطقة القصيم تحقيق النجاح جهودهم فرص عمل للشباب

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة حائل يُدشن الحملة الوطنية للتطعيم بلقاح الإنفلونزا الموسمية

المناطق_واس

دشَّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل في مكتبه اليوم، الحملة الوطنية للتطعيم بلقاح الإنفلونزا الموسمية لشتاء عام 1446هـ، بحضور مدير عام فرع وزارة الصحة بالمنطقة سلطان بن ناصر المسيعيد، والرئيس التنفيذي لتجمع حائل الصحي المهندس حاتم الرشدان.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة حائل ‏يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة ‏والإرشاد ‏بمدينة الروضة ‏وأعضاء الجمعية ‏ 9 يونيو 2024 - 2:25 مساءً نائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي الريان 30 مايو 2024 - 1:45 مساءً

 

ونوّه سموه بالدعم والاهتمام من قبل القيادة الحكيمة -أيدها الله- للقطاع الصحي، مشيرًا إلى أهمية تضافر الجهود لإنجاح الحملة.

 

 

من جانبه قدم المسيعيد شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة على حرصه واهتمامه، مؤكدًا سعي وزارة الصحة لتقديم الرعاية الصحية الوقائية كإجراء استباقي قبل الوصول للحالة المرضية وما يصاحبها من مضاعفات قد تؤثر على صحة المريض على المدى البعيد.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة القصيم يكرّم المسوّقين في كرنفال بريدة للتمور ضمن مبادرة “أصوات الفجر”
  • أمانة القصيم تزين ميدان النخلة بمجسم راية التوحيد
  • أمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية
  • أمير منطقة القصيم يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي الـ19
  • أمير القصيم يطلع على مشاريع «مدن»
  • أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن التراث الثقافي بالمنطقة
  • أمير منطقة القصيم يرعى احتفال جامعة القصيم باليوم الوطني الـ94
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”
  • نائب أمير منطقة حائل يُدشن الحملة الوطنية للتطعيم بلقاح الإنفلونزا الموسمية