الثورة نت/..
أُقيمت بمديرية الميناء في محافظة الحديدة، اليوم الثلاثاء ، وقفة احتجاجية طلابية تنديداً بالعدوان الصهيوني على محافظة الحديدة، وجريمة اغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله في لبنان.
واستنكر المشاركون، في الوقفة التي نظمتها إدارة ومعلمو وطلاب مدرسة الثورة الثانوية، بمشاركة القطاع التربوي، استمرار الكيان الصهيوني في ارتكاب الجرائم وحرب الإبادة بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.


وعبروا في الوقفة التي حضرها أمين محلي المديرية حسن رسمي وقيادات القطاع التربوي عن استهجانهم للصمت العربي والإسلامي المطبق تجاه ما يرتكبه الكيان الصهيوني من جرائم وحشية في غزة والضاحية الجنوبية في لبنان.
أكد بيان صادر الوقفة، السير على خطى الشهيد السيد حسن نصر الله، في الجهاد في سبيل الله والنضال لتحرير كامل التراب الفلسطيني وتطهير المسجد الأقصى من دنس الصهاينة.
وفوّض البيان قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، باتخاذ ما يراه مناسبا للرد على جرائم اليهود ومناصرة الشعب الفلسطيني.
واستنكر البيان، الاعتداءات الصهيونية التي استهدفت محطات الكهرباء وميناء الحديدة ورأس عيسى، مؤكداً أن هذه الجريمة لن تثني الشعب اليمني عن موقفه الثابت والمشرف تجاه الأشقاء في فلسطين ولبنان ونصرة المستضعفين في غزة.
كما أكد أن استهداف المنشآت الحيوية في الحديدة للمرة الثانية، تندرج ضمن سلسلة الجرائم الواسعة التي يواصل الكيان الصهيوني ارتكابها ضد الشعوب العربية، بدءاً من غزة وصولاً إلى لبنان وسوريا، ومن ثم اليمن.
وعبر بيان الوقفة، عن الثقة الكاملة في أن القوات المسلحة اليمنية لن تتوانى في الرد على العدوان الصهيوني الذي لن يكسر إرادة وعزيمة اليمنيين، بل يعزز من تلاحمهم والتفافهم لمواجهته.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

سياسي أنصار الله يندّد بالعدوان على الحديدة ويؤكد الاستمرار في المعركة ضد العدوّ الصهيوني

يمانيون../
أدان المكتب السياسي لأنصار الله، العدوان الصهيوني الأمريكي على المنشآت المدينة والخدمية في مدينة الحديدة، مؤكّـداً أن هذه الجريمة تهدف لزيادة معاناة الشعب اليمني.

واعتبر المكتب السياسي لأنصار الله، العدوان الصهيوني على الحديدة انتهاكاً سافراً للسيادة اليمنية، وخروجاً صارخاً على القوانين والمواثيق الدولية.

وقال: إن “العدوان الصهيوني على بلدنا غير منفصل عن التصعيد الإسرائيلي الخطير على لبنان وفلسطين ومحور المقاومة”.

وَأَضَـافَ “ضرب منشآت مدنية وخدمية بالحديدة دليل تخبط وضعف كيان العدوّ الإسرائيلي ومن يقف خلفه”.

ونوّه سياسي أنصار الله إلى أن “الغارات على المنشآت المدنية في الحديدة تكشف مدى الجزع والوجع الذي أصاب المجرم نتنياهو وملايين المغتصبين الصهاينة”.

وفي ختام البيان، جدَّد المكتب السياسي لأنصار الله التأكيد على الاستمرار في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد العدوّ الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني”.

مقالات مشابهة

  • جامعة المحويت تنظم وقفة تنديداً بجريمة اغتيال السـيد حسـن نصـر اللـه
  • وقفة شعبية غاضبة في البيضاء تنديداً بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن
  • أبناء مدينة البيضاء ينظمون وقفة غضب تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • وقفات طلابية بصنعاء تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • مدارس محافظة صنعاء تشهد وقفات طلابية تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • سياسي أنصار الله يندّد بالعدوان على الحديدة ويؤكد الاستمرار في المعركة ضد العدوّ الصهيوني
  • شاهد عدد ووزن القنابل التي أدت لاغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله