الوحدة نيوز/ شهدت مديرية المراوعة بمحافظة الحديدة اليوم وقفات لطلاب وطالبات المدارس، تنديداً بجرائم العدو الإسرائيلي في غزة ولبنان واليمن.

وندد المشاركون، بجريمة اغتيال أمين عام حزب الله السـيد حـسـن نصـر الله واستهداف المدنيين في لبنان، والاعتداء الصهيوني على المنشآت المدنية في الحديدة، مستنكرين الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وهتف المشاركون بالشعارات الغاضبة، المنددة بالصمت والخذلان العربي وعدم التحرك لمواجهة أعداء الأمة والإسلام، مؤكدين استمرار التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأكد بيان صادر عن الوقفات، أن استمرار العدو الإسرائيلي ومن خلفه الأمريكي في جرائمهم الوحشية بحق الشعوب الحرة لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة نصرته للشعب الفلسطيني واسناد مقاومته حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة وكل فلسطين.

واستهجن البيان تعمد الكيان الإسرائيلي في استهداف المدنيين على مرأى ومسمع المجتمع الدولي، مؤكداً أن استمرار العدو الإسرائيلي في ارتكاب المجازر لن يحقق له أي نصر أو تقدم بل سيعجل زواله ببأس وصمود الأبطال في محور المقاومة.

 

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي العدو الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

مسيرات ووقفات طلابية في حجة تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان واليمن

يمانيون../
شهدت مدارس محافظة حجة اليوم مسيرات ووقفات طلابية غاضبة للتنديد بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن.

وقد عبّر المتظاهرون خلال هذه الفعاليات عن استنكارهم لجريمة اغتيال شهيد الإسلام والإنسانية، أمين عام حزب الله سماحة السيد حسن نصر الله. ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية واليمنية واللبنانية، بالإضافة إلى شعارات تندد بالإجرام والغطرسة الصهيونية والأمريكية.

ورددوا الهتافات المناهضة لأعداء الإسلام، مؤكدين على الثبات والصمود اليماني في دعم وتضامنهم مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات أن استهداف البنية التحتية الحيوية في الحديدة من قبل العدو الإسرائيلي يعد محاولة يائسة للنيل من قرار الشعب اليمني الذي يدعم المقاومة في غزة وفلسطين، وهو ما تجلى بوضوح من خلال مظاهراتهم المليونية الأسبوعية المستمرة منذ قرابة عام، والتي تعكس عزيمتهم وإيمانهم القوي.

وشددت البيانات على أن الاستهداف العبثي لمصالح مدنية يأتي في سياق معاقبة الشعب اليمني الأبي على موقفه المبدئي المتسق مع موقف قيادته في دعم ومساندة غزة وسط الإجرام غير المسبوق من الكيان الصهيوني ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني.

ودعت أحرار الأمة والعالم والمنظمات الإنسانية الدولية إلى تحمل المسؤولية في إدانة هذه الاعتداءات الهمجية على غزة ولبنان واليمن، مؤكدة تأييدها المطلق للمقاومة الباسلة في فلسطين ولبنان واليمن والعراق حتى تحقيق النصر ودحر كيان العدو الصهيوني الغاصب.

كما عبرت عن تعازيها باستشهاد سيد المقاومة، الذي ارتقى شهيداً في سبيل القدس خلال أسمى وأعظم معركة جهادية، رافعاً لواء الحق والجهاد ونصرة المظلومين.

وأكدت أهمية مواصلة الجهاد في سبيل الله، وفاءً لشهيد المسلمين والإنسانية، سماحة السيد حسن نصر الله، حتى تطهير فلسطين المحتلة من دنس الصهاينة الغاصبين.

مقالات مشابهة

  • مدارس المراوعة بالحديدة تشهد وقفات منددة بجرائم العدو الإسرائيلي
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • وقفات طلابية بصنعاء تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • مسيرات ووقفات طلابية في حجة تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان واليمن
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • مدارس محافظة صنعاء تشهد وقفات طلابية تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • تظاهرات وتنديدات عربية وإقليمية بجرائم العدو الصهيوني في لبنان واغتيال أمين عام حزب الله
  • وقفات طلابية بصنعاء والأمانة تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • وقفات طلابية غاضبة بأمانة العاصمة تنديداً باغتيال شهيد المقاومة السيد حسن نصرالله