علق أحمد أبو مسلم لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق ، على الحالة الفنية التي ظهر عليها لاعبو الأحمر ، خلال مواجهة السوبر الأفريقي الجمعة الماضي.
 

زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية


وأكمل خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء : "أحمد بلال أخطأ في تصريحاته عن الزمالك، وتسبب في حالة تحفز لدى لاعبيه، بينما تأثر لاعبي الأهلي بما قيل من البعض قبل اللقاء".


 وتابع أبومسلم: "الطبيعي أن يكون إمام عاشور مستهدف وعدد من لاعبي الأحمر يتم استهدافهم حاليًا للتأثير نفسيًا عليهم، واي لاعب منتقل من الأهلي أو الزمالك والعكس يكون دائما تحت المنظار، وحدث ذلك مع كهربا في وقت سابق، لكن إمام عاشور متراجع مستواه مؤخرًا، وهناك عدة أزمات خارج الملعب مؤخرا تخص اللاعب أثرت عليه، وهو يعيش في حالة تركيز خارج الملعب، وايضا مع منتخب مصر كان بعيدا، والأهلي يمتلك أفشة أيضا ولابد أن يشارك في المباريات المقبلة ولابد من خلق روح التحدي والمنافسة بين اللاعبين ، دون تقليل من قيمة لاعب أو محاولى اللعب على الأمور النفسية". 

وأتم: "لابد أن يتواجد عمر جابر في معسكر منتخب مصر خلال المعسكر المقبل خاصة بعد إصابة محمد هاني وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة، وأتوقع وجود عمر بالفعل ضمن صفوف المنتخب".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السوبر الإفريقي أبو مسلم أحمد ابو مسلم الزمالك بلال احمد بلال إمام عاشور نتخب مصر

إقرأ أيضاً:

منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

احتل منتخبنا الوطني الأول للميني فوتبول رجال المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها جنوب أفريقيا، وحصدت لقبها وجاءت موريتانيا في المركز الثاني ، وتشاد في المركز الرابع ، وغانا في المركز الخامس ، ليتأهل الخمس منتخبات  إلى كأس العالم بأذربيجان مايو 2025.
وحصد محمود الشناوي لاعب منتخبنا الوطني لقب أفضل لاعب في البطولة ، كما حصدت البعثة  المصرية والاتحاد المصري للميني فوتبول برئاسة أحمد سمير جائزة الإنضباط والروح الرياضية ، فيما أحرز الجنوب افريقي جودي جارسيا لقب هداف البطولة، والموريتاني إبراهيم محمد لقب أفضل حارس مرمى ، وقام بتسليم الجوائز أشرف بن صالحة رئيس الإتحاد الأفريقي للميني فوتبول ونائبه أحمد سمير سليمان.
و في اتصال هاتفيى مع أحمد سمير سليمان رئيس بعثة منتخبنا الوطني للميني فوتبول  ورئيس الاتحادين المصري والعربي للميني فوتبول ونائب أول رئيس الإتحاد الأفريقي، أكد أن  كتيبة منتخب مصر للميني فوتبول تحت قيادته أن الجهاز الفني واللاعبين كانوا على قدر المسؤولية الوطنية لولا خطأ غير مقصود في الثانية الأخيرة في مباراة قبل النهائي ذهب بنا إلى ضربات الترجيح وخسرنا بضربات الحظ".
وتابع سمير :"قدر الله وما شاء فعل لقد جئنا إلى جنوب افريقبا من أجل التأهل إلى كأس العالم والحمد الله حققنا التأهل كأول منتخب من أفريقيا يتأهل من البطولة إلى كأس العالم، وحققنا المركز الثالث والبرونزية وكنا نأمل في تحقيق اللقب لكن هذه أحكام الساحرة المستديرة سنواصل العمل والتطوير من أجل مواصلة تحقيق أحلامنا وسنركز على تجهيز منتخب قوي ينافس في كأس العالم القادمة بأذرابيجان 2025 لإسعاد الشعب المصري". 
وجاء مشوار منتخبنا الوطني في البطولة كالتالي:-  فاز في الدور الأول في مبارياته الثلاث على تشاد 4/1 ، ثم على الكاميرون 2/0 ، ثم غانا 2/1 ، وتأهل إلى الدور نصف النهائي بالعلامة الكاملة ، وخسر بركلات الجزاء الترجيحية 3/4 أمام صاحب الأرض والجمهور منتخب جنوب أفريقيا والذي توج بلقب البطولة، وأخيرا فاز على منتخب تشاد في مباراة البرونزية 5/4 بالضربات الترجيحية.
الجدير بالذكر أن قطار الإتحاد المصري للميني فوتبول يتحرك سريعا مع مؤسس ورئيس الإتحاد أحمد سمير منذ تأسيسه فخلال خمس سنوات منتخبنا الوطني بطلا لأفريقيا وبطلا للعرب والرابع على العالم منتخب مصر الأول للسيدات في كأس العالم ورابع العالم للشباب تحت 23 سنة في كأس العالم ، وحصد برونزية البطولة الأفريقية الحالية، وفاز رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول أحمد سمير بجائزة أفضل رئيس اتحاد في أفريقيا ثلاث سنوات متتالية بمعدلات أكثر من ممتازة على الصعيد الدولي وكذلك محلية غير مسبوقة من دوري ممتاز رجال وسيدات وكأس مصر وقطاعات جمهورية للناشئين تحت 15،17 سنة للبراعم تحت 11،13، 9 سنة أربع مواسم متتالية. 
وترأس  أحمد سميرسليمان بعثة منتخبنا الوطني بجنوب افريقيا ، يرافقه اللواء طبيب الدكتور رضا عوض  نائب رئيس الإتحاد وطبيب المنتخب ، والجهاز الفني المكون من : أنسى نبيل  مديرا فنيا  ، شريف عبد السلام مدربا عاما ، كريم احمد مدربا مساعدا ، ياسر عزت مدربا لحراس المرمى ، أشرف الليلي أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب ، وحيد عبدالغنى المدير الإداري للمنتخب، واللاعبين : محمود الشناوى. على غزال ، عادل مجدي كامل ،  محمود جمال فاروق ، طه محمود ،  أحمد جابر إبراهيم ، يـؤنس يوسف فوزي ،  مروان عيسي ، طارق باهى ، محمد علي ، هشام خميس ، اسلام ربيعة ، مصطفى فوزى ، حسام حسن ، وعلى حسين.
وشارك في تحكيم البطولة 3 حكام مصريين هم هشام محمد ، السعيد اليمانى ، و علاء الدين زيدان.

مقالات مشابهة

  • أبو مسلم: لم أتوقع الأهلي خسارة الأهلي لقب السوبر
  • شبانة : كولر مدرب قدير .. لكنه لن يستطع القيام بأدوار انضباطية مع لاعبي الأهلي خارج الملعب
  • أبو مسلم: لم أتوقع خسارة الأهلي للسوبر.. وأحمد بلال أخطأ في تصريحات ضد الزمالك
  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • بالأسماء.. تحديد صفقات الأهلي الجديدة بعد خسارة السوبر الأفريقي| عاجل
  • عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • خالد جاد الله : الأهلي خسر السوبر الأفريقي نفسيًا رغم قوة أسماء لاعبيه
  • خالد جادالله: كولر لم يُجهز لاعبي الأهلي نفسيًا للسوبر.. والزمالك استحق اللقب