أعلن هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة مكونة من 23 لاعبًا لأول مباراة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام يونج بويز السويسري، والتي تنطلق تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

عودة الهولندي فرينكي دي يونج من جديد بعد غياب دام 5 أشهر

وشهدت قائمة فريق برشلونة لمواجهة يونج بويز عودة الهولندي فرينكي دي يونج من جديد بعد غياب دام 5 أشهر، بعد تغلب الهولندي على إصابة التواء الكاحل الأيمن التي تعرض لها في 22 أبريل خلال مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد بملعب سانتياجو برنابيو.

سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي سيد نيمار: الزمالك استحق السوبر الإفريقي.. والإصابة والعروض منعتني من التواجد

وجاءت قائمة فريق برشلونة مكونة من: «كوبارسي، بالدي، مارتينيز، فيران، بيدري، ليفاندوفسكي، أنسو فاتي، رافينها، إيناكي بينيا، بابلو توري، إم كاسادو، ب أو فيكتور، لامين يامال، دي يونج، كوندي، أسترالاجا، إتش فورت، جيرارد مارتن، إس. دومينجيز، كوينكا، ياكوبيشفيلي، جيرمو وفرنانديز».

ويلعب برشلونة أمام يونج بويز في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري بالنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-25.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دی یونج

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا

يخوض فريق برشلونة مباراة جديدة في بطولة  دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء، أمام  يونج بويز السويسري، على ملعب "لويس كومبانيس" في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

لويس إنريكي يستقر على تشكيل باريس سان جيرمان أمام أرسنال في دوري أبطال أوروبا

ويتطلع برشلونة لمصالحة جماهيره وتصحيح الأوضاع في دوري أبطال أوروبا بعد خسارته في الجولة الأولى أمام موناكو بهدفين مقابل هدف، بينما سقط يونج بويز أمام أستون فيلا.

موعد مباراة برشلونة يونج بويز..

تنطلق مباراة برشلونة يونج بويز في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2 وسيعلق أحمد البلوشي على أحداث مباراة الليلة.

وألحق فريق أوساسونا الهزيمة الأولى لنظيره فريق برشلونة بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مؤخرا على ملعب السادار الأولمبى، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمنافسات الدوري الإسباني.

وسقط برشلونة في أول هزيمة له هذا الموسم بالليجا بعد تحقيق العلامة الكاملة في المباريات السابقة، ليستقر عند النقطة 21 في الصدارة من 8 مباريات، بفارق 3 نقاط عن الوصيف ريال مدريد.

مقالات مشابهة

  • تشكيل برشلونة لمواجهة يونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • برشلونة بتشكيل هجومي أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل برشلونة ضد يونج بويز في دوري الأبطال.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم
  • بعد الغياب بداعي الإصابة.. برشلونة يعلن عودة الهولندي دي يونج للملاعب أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق