موقع 24:
2024-10-01@18:34:05 GMT

كلوب يستبعد خلافة ناغلسمان في منتخب ألمانيا

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

كلوب يستبعد خلافة ناغلسمان في منتخب ألمانيا

استبعد يورغن كلوب أن يخلف مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم جوليان ناغلسمان في منصبه على المدى المتوسط.

قال مدرب ليفربول وبروسيا دورتموند السابق للصحافيين في برلين اليوم الثلاثاء: "يأمل الجميع أن يبقى ناغلسمان في عمله لما أبعد  بكثير من عام  2026".

???????? Jürgen Klopp on German national team job to replace Nagelsmann: “Everyone is hoping that Julian Nagelsmann will continue for much, much longer than 2026”.

pic.twitter.com/VhnswlhTzx

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) October 1, 2024

وكان المدير الرياضي للاتحاد الألماني لكرة القدم رودي فولر  أشار مؤخراً إلى أن كلوب ربما يكون الخليفة المحتمل لناغلسمان.

وقبل بطولة أوروبا التي استضافتها ألمانيا في يونيو (حزيران) الماضي، قام ناغلسمان البالغ من العمر 37 عاماً بتمديد تعاقده مع منتخب ألمانيا حتى كأس العالم 2026.

وصرح فولر عبر قناة (زد دي إف) الألمانية: "لا أعرف ماذا سيفعل كلوب، ولكن إذا قرر ناغلسمان في وقت ما الانتقال إلى نادٍ كبير في أوروبا أو ألمانيا مرة أخرى، فلا يمكن بالطبع إغفال فكرة التعاقد مع  كلوب، إذا كان يريد  ذلك".

ألمانيا تمنح كلوب أعلى وسام استحقاق - موقع 24تم منح المدرب الألماني يورغن كلوب اليوم الثلاثاء وسام الاستحقاق الألماني، وهو أعلى تكريم مدني في البلاد بمناسبة يوم الوحدة الذي سيحتفل به يوم الخميس.

 

" target="_blank">ألمانيا تمنح كلوب أعلى وسام استحقاق - موقع 24تم منح المدرب الألماني يورغن كلوب اليوم الثلاثاء وسام الاستحقاق الألماني، وهو أعلى تكريم مدني في البلاد بمناسبة يوم الوحدة الذي سيحتفل به يوم الخميس.

 

 

وقال كلوب إنه لا يحب الحديث عن كرة القدم لأنه لا يوجد ما يقوله.

وأضاف مدرب ليفربول السابق: "رودي فولر رجل لطيف للغاية، ووجد نفسه في موقف فرض عليه الحديث بهذه الطريقة".

ورحل كلوب عن ليفربول بنهاية الموسم الماضي بعد 9 سنوات مع الفريق، حقق خلالها لقب للدوري ولقب لدوري أبطال أوروبا، ويقضي حالياً فترة استراحة، ولم يستبعد المدرب البالغ من العمر 57 عاماً أيضاً إمكانية اعتزاله التدريب.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ناغلسمان كلوب منتخب ألمانيا يورغن كلوب جوليان ناغلسمان منتخب ألمانيا ناغلسمان فی

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياً بـ جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، خلال جلسته مع المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، لبحث استعدادات المنتخب الاوليمبي لاولمبياد لوس انجلوس ٢٠٢٨.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على اهتمامه بكافة المنتخبات الوطنية، مشيراً إلى تقديم كل الدعم الممكن للمدرب والجهاز الفني واللاعبين، لضمان استمرار مسيرتهم لبناء منتخب قوي قادر على تحقيق المزيد من الإنجازات.

وأشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن استكمال ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية، نظرا للخبرات الكبيره للمدرب، ونحن نثق في قدرته على قيادة المنتخب إلى آفاق أوسع، واستكمال مساهمته في تطوير الكرة المصرية.

وطالب وزير الرياضة اتحاد الكرة المصري بوضع خطة واضحة لتطوير الكرة المصرية، والعمل سوياً لبناء منتخب قوي يمثل مصر بأفضل صورة في المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • كلوب يستبعد خلافة ناجلسمان في قيادة منتخب ألمانيا
  • يورجن كلوب يكشف موقفه من تدريب منتخب ألمانيا
  • تعليق يورجن كلوب علي ترشيحه لتدريب منتخب ألمانيا
  • كلوب يكشف موقفه من تدريب المنتخب الألماني
  • استبعاد ديمبلي من مواجهة أرسنال في أبطال أوروبا لأسباب تأديبية
  • ألمانيا تمنح كلوب أعلى وسام استحقاق
  • لأسباب تأديبية.. إنريكي يستبعد ديمبلي من مباراة باريس وآرسنال بدوري الأبطال
  • لـ"أسباب تأديبية".. إنريكي يستبعد ديمبلي من مباراة أرسنال
  • وزير الشباب يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي