البوابة نيوز:
2024-10-01@18:33:10 GMT

محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بـ3 عقوبات جديدة

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أظهر محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد بالنادي الأهلي، العين الحمراء للاعبي الفريق وقرر اتخاذ مجموعة من القرارات الصارمة بعد ساعات من توليه منصبه الجديد في النادي الأهلي.

وأعلنت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا للنادي خلال الاجتماع الذي عقد أمس الأثنين، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة.

وحضره مختار مختار رئيس اللجنة، وزكريا ناصف ومحمد رمضان عضوا اللجنة، وحسام غالي عضو المجلس واللجنة.
ومنحت اللجنة محمد رمضان اختصاصات مدير الكرة، والمشرف على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته.
وقرر محمد رمضان  إجراء بعض التعديلات على لائحة العقوبات الخاصة بالفريق، حيث قرر توقيع غرامة مالية تصل إلى 800 ألف جنيه على أي لاعب يخترق الحظر الإعلامي، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية تصل إلى 500 ألف جنيه، على أي لاعب يتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مسيء.
واكتفى محمد رمضان، بالعقوبات التي فرضها سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة السابق، على الرباعي رامي ربيعة، وعمر كمال عبدالواحد وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، بسبب أحداث مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

كما أصدر المدير الرياضي بالقلعة الحمراء، فرمان بمنع اللاعبين من حضور أي حفلات أو مناسبات، حيث تقرر توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على أي لاعب يحضر أي مناسبة خاصة دون الحصول على إذن مسبق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد رمضان النادي الاهلي محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

رسميَا.. محمد رمضان مديرا رياضيا للنادي الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن النادي الأهلي رسميا تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا للنادي في الفترة المقبلة، وله اختصاصات مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال النادي الأهلي في بيان رسمي: عقدت لجنة التخطيط اجتماعًا بعد اليوم الأثنين، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، المشرف العام على الكرة. وحضره مختار مختار رئيس اللجنة، وزكريا ناصف ومحمد رمضان عضوا اللجنة، وحسام غالي عضو المجلس واللجنة. 

وأضاف البيان أنه تم استدعاء سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، للاستماع إلى رؤيته بخصوص العديد من الأمور الخاصة بالفريق وبعد مناقشات وتقييم كامل للمرحلة السابقة، والترتيب للفترة القادمة، بما يخدم منظومة العمل، قررت اللجنة تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًّا، وله اختصاصات مدير الكرة. وفي ذات الوقت مشرفًا على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل. 

وقدم محمد رمضان استقالته من لجنة التخطيط. فيما أكدت اللجنة تقديرها الكامل لما بذله سامي قمصان من جهد كبير للقيام بالمهام الإدارية خلال الفترة الماضية بجانب عمله الأساسي مدربًا عامًّا للفريق  وحرص محمد رمضان على الاجتماع مع الكابتن سامي قمصان لترتيب كل الملفات والاستعداد للمرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق: اختيار محمد رمضان لمنصب مدير الكرة موفق
  • محمد عمارة: اختيار الأهلي لمحمد رمضان في منصب مدير الكرة موفق
  • الأهلي يسحب ملف الصفقات من اختصاصات كولر ويمنحه لـ محمد رمضان
  • محمد رمضان مديرًا رياضيًّا للنادي الأهلي
  • عاجل| الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا لفريق الكرة
  • رسميَا.. محمد رمضان مديرا رياضيا للنادي الأهلي
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج "رمضان " في منصب مدير الكرة
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي
  • مصر.. محمود الخطيب يفرض عقوبات على لاعبي الأهلي