أعلن نادي وادى دجلة، عن التعاقد مع 5 لاعبات جدد لضمهن لصفوف الفريق الأول لكرة القدم للنسائية، وهن: مديحة حبيب، وسارة السرنجاوي، ونور نهاد، وبسمة محمد، ونادين الشافعي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2024/2025، وذلك بهدف دعم صفوف الفريق لتحقيق المزيد من البطولات المحلية والمنافسة على الألقاب القارية.

5 صفقات جديدة تدعم فريق وادي دجلة لكرة القدم النسائية

يأتي ذلك في إطار حرص إدارة أندية وادى دجلة، على تشجيع ممارسة السيدات لمختلف الألعاب الرياضية، والحفاظ على استمرار ريادة النادي لكرة القدم النسائية في مصر، والمساهمة في تطويرها بما ينعكس على تحقيق المنتخبات القومية نتائج إيجابية في البطولات القارية والعالمية.

وتعاقدت إدارة أندية وادى دجلة، مع اللاعبات الجدد في صفقات انتقال حر بعد انتهاء تعاقدهن مع أندية مصرية وسعودية، وتخطط الإدارة لضم صفقتين إضافيتين جدد قريبًا، وتسهم الصفقات الجديدة في دعم مسيرة فريق الكرة النسائية لما يتميزن به من مهارات فنية وبدنية ويقود الفريق الأول لكرة القدم النسائية بنادي وادى دجلة، المدربة الجنوب إفريقية شيلين بويسن.

الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري منافس الأهلي.. العين الإماراتي يضم نجم فيورنتينا الإيطالي

ونجحت أندية وادى دجلة في تطوير كرة القدم النسائية في مصر من خلال تأسيس أول فريق للسيدات عام 2007، والذي حصل على بطولة الدوري الممتاز 13 مرة، كما فاز الفريق بكأس مصر 7 مواسم، والنسخة الأولى من بطولة كأس السوبر المصري للسيدات، وعلى الصعيد القاري، أصبح أول فريق مصري يشارك ببطولة دوري أبطال إفريقيا للكرة النسائية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البطولات القارية 5 صفقات الصفقات الجديدة الصفقات أندية وادى دجلة فريق وادي دجلة كرة القدم النسائية نادي وادي دجلة القدم النسائیة لکرة القدم وادى دجلة

إقرأ أيضاً:

المغرب أبرز مرشح لاستضافة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2028

زنقة 20 | الرباط

أصبح المغرب أبرز مرشح لاستضافة نسخة كأس العالم المقبلة 2028 داخل الصالات.

النسخة الحالية التي تقام في دولة أوزبكستان، حقق فيها المنتخب المغربي إنجازا كبيرا وهو الوصول الى دور ربع النهائي.

و فيما يخص مونديال2028 ، فإن مدينتين مرشحتين بقوة لاستضافة البطولة العالمية وهما الرباط و الدارالبيضاء ، مع توفير 4 قاعات عالمية.

المغرب كان قد استضاف نسخة أمم أفريقيا على أراضيه والتي حققت نجاحا باهرا في قاعة مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط وشهدت نجاحا تنظيميا وجماهيريا أشاد به الفيفا والكاف بحضور جياني انفانتينو و باتريس موتسيبي.

مقالات مشابهة

  • وادي دجلة يتعاقد مع الحارس عمرو شعبان
  • قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي
  • الرسام إنييستا يقرر اعتزال كرة القدم
  • المغرب أبرز مرشح لاستضافة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2028
  • تعرف على قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم وموقع المنتخب اليمني
  • وادي دجلة يرسل إنذارًا للأهلي والزمالك بـ 5 صفقات نسائية
  • الحباري يدعم معسكر أهلي صنعاء استعداداً للمشاركة في بطولة أندية الخليج
  • ماهر محسن: المنافسة بين الأهلي والزمالك في الكرة النسائية تصب لمصلحة المنتخب
  • للمطالبة برحيل اتحاد الكرة.. أندية طرابلس الكبرى تعلق أنشطتها