وجه الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي رسالة إلى متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن الصراع الدائر في لبنان حاليا.

وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، غارة جوية جديدة استهدفت خلالها مبنى على دوار الجندولين بالضاحية الجنوبية ببيروت، وذلك بحسب قناة «القاهرة الإخبارية».

وأفاد مراسل القناة أن سيارات الإسعاف تتوافد على موقع القصف الإسرائيلي في الضاحية الجنوبية، لإسعاف المصابين ونقل الشهداء.

يذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، استهدف اليوم الثلاثاء، بغارة جوية محيط مستشفى الزهراء قرب السفارة الإيرانية ببيروت.

رسالة وسام أبو علي

وكتب وسام أبو علي عبر "ستوري" انستجرام، اليوم الثلاثاء: "عادة لا أرغب في التعليق كثيرًا على الأمور البعيدة عن الرياضة، حتى وإن كان هذا الموضوع قريبًا جدًا مني".

وواصل: "ولكن حتى الآن، عائلتي بأكملها عالقة في لبنان، تحت الضربات الجوية والحرب التي تدور فوق رؤوسهم! ليس لديهم مكان يذهبون إليه، ولا مكان للاختباء. كل دقيقة يشعرون وكأن زلزالًا يضربهم!!".

رسالة وسام أبو علي

واختتم: "لذا، أرجوكم أن تصلوا من أجل عائلتي، وكل اللبنانيين والفلسطينيين، فهذا أقل ما يمكننا فعله من أجل كل الأشخاص العالقين بين الحياة والموت! شكرًا".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي فلسطين لبنان اسرائيل جنوب لبنان مهاجم الأهلي الضاحية الجنوبية حرب لبنان وسام أبو علي الفلسطيني وسام أبو علي وسام أبو علی

إقرأ أيضاً:

حزب الله ينفي دخول الجيش الإسرائيلي إلى لبنان

نفى "حزب الله" أن تكون قوات الجيش الإسرائيلي قد دخلت إلى لبنان، وأن تكون المباني السكنية التي قصفت أمس في الضاحية تضم أسلحة أو مخازن أسلحة.

حزب الله: قصف قاعدة غليلوت في ضواحي تل أبيب حزب الله يستهدف تحركات وتجمعات لجنود إسرائيليين.. تفاصيل

وبحسب "روسيا اليوم"،  قال مسؤول العلاقات الإعلامية بـ"حزب الله" محمد عفيف في تصريح إن "كل الادعاءات الصهيونية أن قوات الاحتلال دخلت لبنان كاذبة"، مؤكدا أنه "لم يحدث أي اشتباك بري مباشر بعد بين مجاهدي المقاومة وقوات الاحتلال".

وشدد على أن "مجاهينا مستعدون للمواجهة مع قوات العدو التي تتجرأ أو تحاول دخول أراضي لبنان"، مضيفا: "سنلحق أكبر الخسائر في قوات العدو التي تحاول دخول الأراضي اللبنانية".

من جهتها، قالت العلاقات الإعلامية في "حزب الله" في بيان إنه "لا صحة لادعاءات العدو الصهيوني الكاذبة عن وجود أسلحة أو مخازن أسلحة في المباني المدنية ‏ومن بينها مبنى قناة الصراط التي استهدفها بالقصف في الضاحية الجنوبية أمس".

مقالات مشابهة

  • عائلتي تحت وطأة الغارات.. رسالة مؤثرة من وسام أبو علي
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • "عائلتي في لبنان بحاجة لدعائكم" رسالة مؤثرة من وسام أبو علي
  • حزب الله ينفي دخول الجيش الإسرائيلي إلى لبنان
  • "حزب الله" يستهدف قوات إسرائيلية في المطلة بنيران مدفعية.. عاجل
  • عاجل | المتحدث العسكري الإسرائيلي: قوات الجيش بدأت عملية عسكرية برية مركزة في جنوب لبنان
  • في اليوم الـ360 للعدوان الإسرائيلي على غزة.. حصيلة الشهداء ترتفع إلى 41,615 شهيداً
  • أحمد موسى يطالب الحوثيين بالرد على القصف الإسرائيلي لميناء الحديدة (فيديو)
  • بغداد اليوم تتابع عن كثب تطورات القصف الإسرائيلي العنيف لميناء الحديدة اليمني- عاجل