وأكد الأمين العام للإصلاح في برقيته، أن جمهورية الصين الشعبية، استطاعت تحت القيادة الحكيمة للرئيس بينغ، تحقيق إنجازات عظيمة تبهر العالم، حيث تحولت إلى نموذج متميز للتنمية والنهضة الشاملة، مستفيدة من العمل الدؤوب والتخطيط الاستراتيجي والإصرار على تحسين حياة المواطنين ورفع مستوى معيشتهم.

ونوه الآنسي، بالتحولات الكبيرة في مجالات الاقتصاد والتكنولوجيا والبنية التحتية، بالإضافة إلى الإنجازات العلمية والفضائية، وعدها شهادة على العزم والإرادة الصلبة في قيادتكم الحكيمة والملهمة.

وأبدى اعجابه برؤية الرئيس بينغ، المعززة بروح الابتكار والانفتاح، التي قادت الى تعزيز دور الصين، كقوة مؤثرة في الاقتصاد العالمي، وضمان استقرار ورفاهية المواطنين الصينيين.

وأشاد بالدور الكبير الذي يلعبه الحزب الشيوعي الصيني، في قيادة البلاد نحو التطور والتنمية المستدامة، وفي الحفاظ على وحدة الشعب وتوجيه البلاد نحو آفاق جديدة من التقدم والرقي.

وأكد أن الحزب الشيوعي الصيني، أثبت بفضل إدارته الحكيمة، وقدرته على مواجهة التحديات، أن مسيرة البناء والتنمية تتطلب تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد.

وأشاد أمين عام الإصلاح، بالدعم المستمر الذي تقدمه جمهورية الصين الشعبية لليمن والشرعية اليمنية، واعتبر موقف الصين الداعم للسلم والاستقرار في اليمن، يعكس عمق العلاقات التاريخية والودية بين البلدين.

وثمن الآنسي الدور الرائد للصين، في تعزيز التعاون الدولي والمساهمة في بناء عالم يسوده السلام والتعاون، مشيداً بالمبادرات الكبيرة مثل "مبادرة الحزام والطريق" وغيرها من المبادرات العظيمة التي تعكس روح التعاون والشراكة بين الشعوب، وتحترم خصوصياتها وتفتح آفاقًا واسعة للتنمية والازدهار.

وأعرب عن تطلع الإصلاح، إلى تعزيز العلاقات بين الحزبين، التجمع اليمني للإصلاح والحزب الشيوعي الصيني، والبلدين، والعمل معًا لمواجهة التحديات المشتركة، بما يسهم في تحقيق المصالح المتبادلة ويعزز السلم والاستقرار في منطقتنا والعالم، وتمنى لجمهورية الصين الشعبية المزيد من التقدم والرخاء، تحت قيادتها الحكيمة.

 

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

الرئيس المشاط يهنئ رئيس جمهورية الصين بالعيد الوطني

وجدد الرئيس المشاط التأكيد على تطلع اليمن إلى تعزيز العلاقات الثنائية مع الصين في كافة المجالات لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين.

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنى رئيس جمهورية الصين الشعبية بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية الصين الشعبية بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • محمد بن راشد يهنئ الصين بذكرى الـ75 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية
  • محمد بن زايد يهنئ الصين بمناسبة الذكرى الـ 75 لتأسيس الجمهورية الشعبية
  • مواقف الصين المعتدلة تجاه القضايا الدولية تجعل الدول العربية تميل أكثر إلى التعاون الصيني
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الصيني بذكرى تأسيس جمهورية الصين
  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس جمهورية الصين بالعيد الوطني
  • جلالة السلطان يهنئ الرئيس الصيني
  • السيسي يهنىء شي جينبينج بمناسبة الاحتفال بذكرى تأسيس الصين الشعبية