حذرت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، المواطنين والمزارعين، بعدم الانسياق وراء شركات وهمية وصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي تعلن عن بيع مساحات من الأراضي الزراعية أو اراضي استصلاح تابعة لوزارة الزراعة.

نائب وزير الزراعة يدعو إلى تبني حلول زراعية مبتكرة لزيادة الإنتاجية وتحقيق الأمن الغذائي

 إحراءات قانونية رسمية

ونفت وزارة الزراعة في بيان لها، أية صلة بينها وبين أي من الصفحات أو الشركات، أو التنسيق معها في هذا الشأن من قريب أو من بعيد، لافتة إلى أن اية عمليات طرح للأراضي يتم عبر إحراءات قانونية رسمية، أو عن طريق المزايدات العلنية، والتي يتم الإعلان عن جميعها عبر وسائل الإعلام الرسمية، والجهاز الإعلامي التابع للوزارة.

إنفوجراف.. جهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال أسبوع

وناشدت الوزارة جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر البيانات والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وقد تؤدي إلى الإضرار بالمواطنين، وتعرضهم للنصب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الزراعة المزارعين شركات وهمية مواقع التواصل الإجتماعى الأراضي الزراعية

إقرأ أيضاً:

بسبب شائعات طلاقها.. بشرى تتّخذ هذا القرار

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة بشرى في لقاء لها مع برنامج “et بالعربي” عن قرار جديد اتخذته بعد انتشار شائعة انفصالها عن زوجها خالد حميدة، وتكرار الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلنت تعاقدها مع شركة عالمية لمتابعة أي حسابات تهاجمها أو تروّج لأي شائعات عنها أو عن أي زميل لها.

وقالت بشرى: “وجودنا مع بعض أكبر تكذيب للشائعات، وبقول للناس متصدقوش كل حاجة بتسمعوها، وأنا قررت الاتفاق مع شركة عالمية لكشف الناس اللي بتعمل حملات ضدي أو ضد أي فنان، إحنا حوالينا حروب وبلاد بتصارع عشان تعيش، مش معقول نبقى بالتفاهة دي”.

وكانت بشرى قد حرصت هي وزوجها خالد حميدة على حضور المؤتمر الصحافي الذي أُقيم على هامش “مهرجان الجونة السينمائي”، يوم الأحد الماضي في أحد الفنادق في منطقة وسط البلد، ليكون ظهورها مع زوجها نفياً عملياً لكل الشائعات التي تم تداولها أخيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول طلاقهما.

من ناحية أخرى، كشفت بشرى عن اقتراب موعد عودتها الى الغناء بعد ابتعادها عن الساحة الفنية الفترة الماضية بسبب انشغالها بتصوير أعمالها السينمائية والدرامية.

main 2024-10-01Bitajarod

مقالات مشابهة

  • «الزراعة» تحذر من شركات وصفحات مجهولة تطرح الأراضي للبيع
  • الحكم علي بلوجر بالسجن والغرامة لسبّها والدها
  • بسبب شائعات طلاقها.. بشرى تتّخذ هذا القرار
  • المقاومة العراقية تقصف مواقع العدو في الأراضي المحتلة بصواريخ الارقب
  • مصدران لـCNN: إسرائيل نفذت عمليات برية صغيرة داخل الأراضي اللبنانية مؤخرًا
  • مهم من الضمان الاجتماعي
  • المصدر السوري:مقتل وإصابة (50) عنصراً من منتسبي الحشد جراء غارات “مجهولة” على مواقعهم في العمق السوري
  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي