شفق نيوز:
2024-10-01@17:40:49 GMT

إنييستا.. موعد اللوحة الأخيرة يقترب

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

إنييستا.. موعد اللوحة الأخيرة يقترب

إنييستا.. موعد اللوحة الأخيرة يقترب.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

“الشؤون” تطلق خدمة إصدار اللوحة المرورية لكبار السن عبر تطبيق “سهل”

أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية اليوم الثلاثاء عن إطلاق خدمة إصدار اللوحة المرورية لكبار السن من خلال تطبيق (سهل) الحكومي وذلك بهدف تسهيل الإجراءات عليهم.

وذكرت الوزارة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (اكس) أن الهدف من الخدمة تسهيل عملية إصدار اللوحات المرورية وتسريعها بالإضافة إلى توفير إمكانية التواصل المباشر مع المستفيدين عبر التطبيق ومتابعة حالة طلب اللوحة المرورية حتى إصدارها بشكل كامل.

وأوضحت أن هناك شروطا للحصول على هذه الخدمة أبرزها أن يكون المتقدم كويتي الجنسية وأن يكون عمره 65 عاما فما فوق بالإضافة إلى ضرورة الحصول على موافقة اللجنة الطبية.

وبينت أن المستفيدين يحتاجون إلى تقديم صورة من بطاقة أولوية لكبار السن وصورة من البطاقة المدنية بالإضافة إلى تقرير طبي معتمد من اللجنة الطبية.

وأضافت أنه وفق الشروط والأحكام يحق لحامل هذه اللوحة الحق في الوقوف بالأماكن المخصصة لكبار السن التابعة للدولة والجهات الرسمية لافتة إلى أنه يحظر على من يستخدم مواقف كبار السن دون أن يكون له الحق بذلك وفق القانون (رقم 18 لسنة 2016).

وأفادت بأن الخدمة تأتي في إطار سعي الوزارة إلى تسهيل إجراءات الخدمات الحكومية لكبار السن وضمان حصولهم على أفضل الخدمات التي تسهم في تحسين جودة حياتهم اليومية.

المصدر كونا الوسوماللوحة المرورية تطبيق "سهل" وزارة الشؤون

مقالات مشابهة

  • 5 محطات لا تنسى في مسيرة إنييستا
  • «التعليم» تطلق مسابقة بمناسبة احتفالات أكتوبر ضمن مبادرة بداية جديدة
  • إنييستا يُحدد موعد اعتزاله بعد مسيرة أسطورية في الملاعب
  • إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم في حفل ضخم
  • “الشؤون” تطلق خدمة إصدار اللوحة المرورية لكبار السن عبر تطبيق “سهل”
  • اكتشف عبقرية فان جوخ في لوحة ليلة مرصعة بالنجوم
  • آخر موعد للتحويل بين كليات جامعة الأزهر.. الفرصة الأخيرة
  • الواجهة الرئيسية الجديدة لـ Google TV محدودة وتقتصر على تشغيل أو إيقاف معظم الأجهزة فقط
  • مذنب القرن يقترب من الأرض وهذا موعد ظهوره