كتبت - داليا الظنيني:

شدد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، على ضرورة أن يكون لدينا وعي بما تفعله الصهيونية في نشر الفساد ومحاولات تدمير الشعوب.

وقال الجندي، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "DMC"، اليوم الثلاثاء: "يجب أن نكون واعين أن أعداءنا، الصهاينة، لا يعملون دون تخطيط.

نحن نعمل بالعاطفة فقط، لكن العاطفة وحدها لا تكفي، الأمر يحتاج إلى إعداد وتخطيط، خاصة عندما نتحدث عن قضايا مثل المثلية الجنسية".

وأوضح أن "تاريخ المثلية يعود إلى قرون، حيث تم تسجيل أول ظهور للمصطلح عام 1869، وفي العصور القديمة، كانت أوروبا تعاقب على الممارسات الشاذة بعقوبة الإعدام، كما أن التاريخ يشير إلى وجود حالات من الانحراف حتى في زمن الخلفاء العباسيين".

وأضاف: "في الستينات، شهد العالم أول تجمع علني للمثليين. في عام 1973، اعتبرت الجمعية الأمريكية للطب النفسي المثلية نشاطًا جنسيًا عاديًا. وفي التسعينات، ظهرت دراسات زعمت أن السبب وراء المثلية هو الجينات الوراثية".

وأشار إلى أنه في عام 2001، سمحت هولندا بزواج المثليين، وفي 2019، تم حذف المثلية الجنسية من قائمة الأمراض النفسية من قبل منظمة الصحة العالمية.

ودعا الجندي إلى أهمية توخي الحذر من هذه الظواهر، مشددًا على أن السلوك المنحرف ليس له علاقة بالجينات، بل هو اختيار شخصي، وفقًا لبحث علمي حديث أجرته مجموعة من العلماء. وتابع: "علينا أن نفهم أن الفساد له عدد من الناس المدربين، وأنه يجب علينا العمل على نشر الوعي والفهم الصحيح في مجتمعنا".

وشدد على أهمية تكاتف الجهود لمواجهة التحديات الأخلاقية والاجتماعية، محذرًا من خطورة الانجراف وراء الأفكار الصهيونية التي قد تضر بقيمنا ومبادئنا.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكاية شعب حسن نصر الله السوبر الأفريقي سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي خالد الجندي المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية العصر العباسي المؤامرات الصهيونية

إقرأ أيضاً:

يونانيون يحتجون على دور القواعد البريطانية في الهجمات الصهيونية على غزة

الثورة نت/..
تظاهر المئات من القبارصة اليونانيون احتجاجًا على الدور الذي لعبته القواعد البريطانية في اليونان، التي ساندت الهجمات الصهيونية المستمرة على قطاع غزة.

وقالت وسائل إعلام يونانية اليوم الاثنين إن المتظاهرين احتشدوا خارج القاعدة الجوية البرياطانية “أكروتيري”، المتواجدة على الأراضي اليوناية، لمطالبة الإدارة القبرصية اليونانية باتخاذ إجراءات لمنع الأعمال العسكرية التي تنطلق من المنشآت البريطانية في الجزيرة الواقعة في شرق البحر الأبيض المتوسط.

ورفع المتظاهرون لافتات وأعلام مؤيدة للفلسطينيين، وقالوا “نحن هنا، أمام مطار سلاح الجو البريطاني في أكروتيري، لأن طائرات التجسس البريطانية تساعد “إسرائيل” المحتلة للأراضي الفلسطينية في جمع المعلومات عن العمليات في غزة من هنا.”

وقال هاريس كارامانو، المسؤول في الحزب التقدمي للعمال (AKEL)، للمتظاهرين “إن مئات الأطنان من القنابل والذخائر قد مرت من هنا للمساعدة في التدمير الكامل لغزة”.

وفي رد على تلك الاحتجاجات، زعم المتحدث باسم القواعد البريطانية أن “أي رحلة جوية تابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني لم تنقل شحنات قاتلة إلى القوات “الإسرائيلية” .

مقالات مشابهة

  • خالد الجندي يفضح خطط الصهيونية لنشر الشذوذ: يخططون ونحن نعمل بالعاطفة
  • خالد الجندي يسخر من المعتقدين بالسحر: الدول تدمر بالريموت واحنا لسه مؤمنين بعفروتو
  • السوداني وعبد الله الثاني يدينان الهجمات الصهيونية على جنوب لبنان الشقيق
  • جزيئات الماء موجودة في جميع انحاء سطح القمر
  • يونانيون يحتجون على دور القواعد البريطانية في الهجمات الصهيونية على غزة
  • حزب الله: لا صحة للادعاءات الصهيونية بشأن اغتيال المجاهد أبو علي رضا وهو بخير
  • جامعة مصر للمعلوماتية تكرم البطل الأولمبي أحمد الجندي وزملائه المتفوقين رياضيًا على مستوى العالم
  • فقيه دستوري: هناك ضوابط دستورية لمواجهة جريمة المثلية الجنسية
  • محاربة ميول المثلية الجنسية بالتوعية.. بماذا أوصى علماء الدين؟