قام المهندس أيمن فوزي عرب رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والمحاسب مجدى إسحق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي بجولة تفقدية لموقع إجراء سيناريو تجربة الطواريء متسعة النطاق بأرض مهبط مطار القاهرة الدولي، والمخطط تنفيذها الثلاثاء القادم 8 أكتوبر، وذلك بالتنسيق والتعاون بين مختلف القطاعات والإدارات بشركة ميناء القاهرة الجوي والجهات العاملة بمطار القاهرة.

جاء ذلك في في إطار حرص وزارة الطيران المدنى المصرى على اتباع قواعد وإجراءات التشغيل المنظمة للحركة الجوية بالمطارات المصرية، والصادرة من الجهات المصرية والدولية، ومن بينها إجراء تجارب الطواريء اللازمة للحصول على تراخيص التشغيل.

وقام رئيس الشركة القابضة للمطارات بعقد اجتماع مع فريق خطة تجربة الطواريء واستعراض جاهزية المعدات والوسائل المشاركة في تنفيذ التجربة، لضمان خروج التجربة في افضل صورة ممكنة، وتحقيق الغرض المطلوب وهو الوقوف على جاهزية مطار القاهرة الدولي للتعامل مع أي أحداث طارئة حفاظا على الأرواح والممتلكات وتطبيق آليات الأمن والسلامة الجوية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس القابضة للمطارات القابضة للمطارات ميناء القاهرة الجوي الشركة القابضة للمطارات وزارة الطيران المدني

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه البحر الأحمر يتابع سير العمل بمحطة اليسر بالغردقة

تفقد  المهندس أحمد شعبان، المكلف بمباشرة مهام واختصاصات رئيس مجلس أدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر صباح اليوم محطة اليسر لتحلية المياه  لمتابعة سير العمل  مؤكدا علي الإلتزام بكافة معايير التشغيل والصيانة داخل المحطة، ومتابعة أعمال صيانة الكهرباء مع شركة شنايدر 
كما تفقد المعمل الخاص بالمحطة، مؤكدًا الالتزام بالمعايير القياسية والصحية لضمان جودة مياه الشرب التي يتم ضخها للمواطنين . 

وأكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أنه لا صحة لما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي أو رسائل متداولة عبر الواتساب، بشأن سوء جودة مياه الشرب وضرورة الامتناع عن تناولها، ومشيرة إلى أن مياه الشرب التي توفرها آمنة تمامًا ومطابقة للمعايير والمواصفات القياسية ويتم مراقبتها علي مدار الساعة من خلال منظومة المعامل والجودة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وشركاتها التابعة بالإضافة إلي الدور الرقابي لجهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك، ووزارة الصحة والسكان.

وتدعو الشركة  المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات  التي لا تستند إلى أي أساس من الصحة، وتناشدهم بضرورة الحصول على المعلومات الصحيحة من خلال الصفحات الرسمية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أو من شركاتها التابعة.

 وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، قد انتهت من إجراء الاختبارات التحريرية  لوظائف قارئ ومحصل ووظيفة محاسب

حيث يتم اجراء الاختبارات بمركز تدريب الشركة  تحت إشراف كامل على لجان الاختبارات من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، واستمرت  الاختبارات التحريريه على مدار يومين .

  

الجولة 

 

مقالات مشابهة

  • رئيس القابضة للمطارات يتابع التجهيزات النهائية لتنفيذ تجربة الطوارئ بمطار القاهرة
  • «الطيران»: استعدادات مكثفة لتشغيل مطار سفنكس الدولي قريبا
  • مطار القاهرة يستقبل 75 ألف سائح ومسافر من جنسيات مختلفة خلال 24 ساعة
  • استئناف حركة الملاحة الجوية في مطار بغداد الدولي
  • النقل تنفي توقف حركة الملاحة الجوية في مطار بغداد الدولي
  • توقف حركة الملاحة الجوية بعد قصف قرب مطار بغداد الدولي
  • بعد فوزه ببطولة الجمهورية للشركات.. رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • رئيس مياه البحر الأحمر يتابع سير العمل بمحطة اليسر بالغردقة