عين ليبيا:
2024-10-01@17:22:42 GMT

«رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

لمّح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى إمكانية اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

وقال رونالدو، أمس الاثنين، عقب قيادته فريقه “النصر” للفوز على “الريان” القطري (2 ـ 1) في دوري أبطال آسيا للنخبة، وهو الفوز الأول للفريق في المسابقة، “بأنه ليس أمامه الكثير من السنوات في الملاعب وأن هدفه الحالي تقديم أفضل ما لديه في الملعب وخدمة الفريق فقط”.

وأضاف: “لم أعد مهتما بعد الآن أن أكون الأفضل أم لا على أرض الملعب، لم أعد متحمسا لأن أكون الأفضل، الأهم لي حاليا الاستمتاع ومساعدة النصر وزملائي على الفوز، لم يعد لي الكثير من السنوات في ملاعب الكرة”.

وأضاف رونالدو: “الحياة مليئة بالضغط بالنسبة لي ومنذ انضمامي إلى “مانشستر يونايتد” وعمري 18 عاما، أعشق الضغط وهذه هي الحياة، ومن الطبيعي أن تمر دائما بأيام جيدة وأخرى سيئة ثم تنهض وتعمل من جديد”.

يذكر أن رونالدو أصبح أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي للمحترفين في مايو الماضي برصيد 35 هدفا، وفي شهر سبتمبر أصبح أسطورة البرتغال أول لاعب يصل حاجز الـ900 هدف في مسيرته الكروية محطما رقما قياسيا.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: البرتغالي كريستيانو رونالدو رونالدو

إقرأ أيضاً:

أندريس إنيستا يعلن اعتزاله لعب كرة القدم نهائيا عن عمر 40 عاما بعد مسيرة حافلة بالألقاب 

أعلن أندريس إنيستا، لاعب منتخب إسبانيا السابق، ونجم برشلونة، اعتزاله لعب كرة القدم نهائيا عن عمر 40 عاما، بعد مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات الفردية، حسب ما قالته شبكة « ريليفو » (RELEVO) الإسبانية اليوم الثلاثاء.

وأوضح المصدر ذاته أن إنيستا سيعلن عن اعتزاله يوم الثلاثاء 8 أكتوبر الجاري، باعتبار أن ذلك اليوم هو تاريخ رمزي لإنيستا ويتطابق مع رقم القميص الذي كان يحمله طوال مشواره الكروي سواء مع المنتخب الإسباني أو مع ناديه برشلونة.

وقالت ريليفو إن إنيستا الذي خاض مسيرة ناجحة مع نادي برشلونة ومنتخب لاروخا، قرر إنهاء مسيرته الكروية، وعلى الرغم من أنه فكر في الاستمرار، إلا أنه اختار في النهاية وضع حد لمسيرته الأسطورية، بعد أن فاز بكل شيء (4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، 9 ألقاب في الدوري الإسباني)، لكن إنجازه الأكبر يظل على الإطلاق الفوز بكأس العالم مع إسبانيا 2010 وتسجيل هدف الفوز في النهائي على هولندا..

ونشر النجم الإسباني مقطع فيديو قصيرا على حسابه على منصة « إكس » مصحوبا بعبارة « قريبا » (SOON) فيما يظهر في الفيديو أحد الرسامين، وهو يلون لوحة تحمل صورة اللاعب وهو بقميص برشلونة رقم 8.

ولعب إنيستا المولود في 11 مايو 1984، طوال مسيرته أكثر من 1000 مباراة من بينها 674 بألوان برشلونة، وسجل أكثر من 100 هدف من بينها 13 هدفا في 130 لقاء مع المنتخب الإسباني.

كلمات دلالية أندريس إنيستا اعتزال كرة القدم

مقالات مشابهة

  • رسالة غامضة من رونالدو حول موعد اعتزاله كرة القدم
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان بدوري أبطال آسيا
  • ‎أسطورة برشلونة يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان
  • أندريس إنيستا يعلن اعتزاله لعب كرة القدم نهائيا عن عمر 40 عاما بعد مسيرة حافلة بالألقاب 
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • رونالدو Vs تريزيجيه.. موعد مباراة النصر والريان اليوم بدوري أبطال آسيا
  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا