عبر وسام أبو علي، لاعب النادي الأهلي، عن قلقه تجاه الأحداث الجارية في لبنان وفلسطين، وذلك خلال رسالة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

 وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته 

ونشر وسام أبوعلي،  إستوري على إنستجرام قائلا: “عادة لا أريد التعليق كثيرا على السياسة، حتى لو كان موضوعا خاصا ولكن عائلتي بأكملها عالقة في لبنان، مع الضربات الجوية، والحرب على رؤوسهم”.

 

وأضاف: “ليس لديهم مكان يذهبون إليه، ولا مكان للاختباء، في كل دقيقة يشعرون وكأنه زلزال تحتهم”. 

واختتم: “لذا يرجى الصلاة من أجل عائلتي، وجميع اللبنانيين والفلسطينيين، هذا أقل ما يمكننا القيام به لجميع الأشخاص العالقين في الحياة أو الموت، شكرا”. 

يذكر أن الضاحية الجنوبية للبنان تعرضت لـ 8 غارات متتالية وإسقاط 8 مبانى ، وقد شنت مقاتلات تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلى غارتين، الأولى على الليلكي، والثانية على برج البراجنة، بالضاحية الجنوبية لبيروت.

وشهدت قرى وبلدات جنوبية متاخمة للخط الأزرق، قصفا مدفعيا عنيفا مباشرا، كما أطلق الاحتلال نيران رشاشاته الثقيلة باتجاه الأحراج والأودية والتلال المجاورة لبلدتي الناقورة وعلما الشعب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وسام أبو علي النادي الأهلي لبنان فلسطين إنستجرام

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يوجه رسالة لابنته بمناسبة عيد ميلادها

وجه المطرب أحمد سعد رسالة مؤثرة لابنته بمناسبة عيد ميلادها من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

نشر صورته معها معلقا:'البنت دي ابنتي الحبيبة جودي، في وشها تفاصيل حياتي يمكن عشان هي حياتي وكمان أنا عرفت على ايدها يعني اي حب الأولاد كل سنه وانتي طيبة يا جودي يا روح قلب أبوكي والسنه الجاية تكوني اسعد انسانه في الكون".

أعلنت الشركة المنظمة لحفل أحمد سعد، عن أسعار تذاكر الحفل المقرر إقامته في دبي يوم 15 نوفمبر المقبل،والتي تم تقسيمها إلى 6 فئات، تبدأ بـ 55.26 دولارًا أمريكيًا، والثانية بـ 83.60 دولارًا أمريكيًا، والثالثة بـ 111.93 دولارًا أمريكيًا.

 

بينما جاءت الفئة الثالثة بـ 111.93 دولارًا أمريكيًا، والثالثة بـ 83.60 دولارًا أمريكيًا، والثالثة بـ 111.93 دولارًا أمريكيًا، الرابعة بسعر 168.61 دولار أمريكي، بينما تأتي الفئة الخامسة بسعر 225.29 دولار أمريكي، وتأتي الفئة السادسة والأخيرة بسعر 410.90 دولار أمريكي.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وسام أبو علي: عائلتي بأكملها عالقة في لبنان تحت القصف
  • "عائلتي في لبنان بحاجة لدعائكم" رسالة مؤثرة من وسام أبو علي
  • الشنيف يوجه رسالة لجماهير الأهلي بشأن المدرب.. فيديو
  • كاهن في صور في رسالة مؤثرة: لم يبقَ أحد ليقتل
  • “هل المفروض نقلق؟”.. السيسي يوجه رسالة للمصريين في ظل “التطورات الخطيرة بالمنطقة”
  • قيادي حوثي يوجه رسالة نارية لإيران ويحذر من تداعيات تصريحاتها
  • السيسي يوجه رسالة للمصريين في ظل التطورات الإقليمية: "الأمور خطيرة"
  • البابا تواضروس يبعث رسالة إنسانية مؤثرة حول أحداث المنطقة
  • أحمد سعد يوجه رسالة لابنته بمناسبة عيد ميلادها