تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر المستشار مايكل مجدي مدير نيابة ساحل سليم انتداب فريق من النيابة العامة لتشريح جثث الأشقاء وأبنائهم الأربعة المقتولين في خلافات بسبب الأرض الزراعية بقرية الشامية بمركز ساحل سليم  وسرعة القبض علي المتهمين وتحريات المباحث.

ضم فريق النيابة المستشارين محمد اشرف فوزي وعاصم ابوغزالة وكيلي النائب العام باشراف المستشار تامر القاضي المحامي العام لنيابات جنوب اسيوط.

تلقى اللواء وائل نصار مدير امن اسيوط بلاغا من اللواء محمد عزت مدير المباحث الجنائية يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين إخوة وأبنائهم من قرية الشامية مركز ومدينة ساحل سليم.

وعلي الفور انتقلت قوات الامن والمباحث الجنائبة برئاسة اللواء وائل نصار مدير الامن واللواء محمد عزت مدير  المباحث والعميد شريف ابوالنجا رئيس فرع الامن العام والعميد مصطفي حسن رئيس مباحث المديرية  وتبين من التحريات الاولية باشراف العقيد محمود بدوي رئيس فرع بحث الشرق والمقدم مصطفي هاشم رئيس مباحث ساحل سليم ومعاونه الرائد محمد الحساني ان سبب الخلاف بين الاشقاء وابناءهم علي تقسيم الارض الزراعية تطور الي مشاجرة بالاسلحة الالية أسفرت عن مقتل اربعة هم  سمير .ف. ع. وشقيقية حسني ونجلية شريف .ح. ع، وعبدالرحمن .ح. ف. ع.

تم فرض كردون أمني حول منازل المجني عليهم والمتهمين، ونقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى ساحل سليم.

كشفت التحريات ان الأشقاء حدث خلافات بينهم بسبب تقسيم الميراث في الأراضي الزراعية تطور الخلافات الي مشاجرة قام علي اثرها احد الأطراف بإطلاق الاعيرة النارية أسفرت عن مقتل أحدهما مما آثار غضب نجليه وقاموا  بإطلاق اعيرة نارية تجاه عمهم  وابناء مما اسفر عن مقتل ثلاثة 
تحرر محضر بالواقعة واخطار النيابة التي تولت التحقيق، وقامت الشرطة بفرض كردونات أمنية حول منازل الطرفين وتكثيف جهود البحث للقبض علي المتهمين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الارض الزراعية الأسلحة أمن أسيوط خلافات الميراث مقتل أربعة الأشقاء ساحل سلیم

إقرأ أيضاً:

التحقيق في حادث مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور

أمرت النيابة العامة في الجيزة، بتشريح جثة طفلة، لقيت مصرعها نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض في بولاق الدكرور، والتصريح بدفنها عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيق.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عن أن الطفلة ووالديها تعرضوا لاعتداء على يد آخرين، بسبب خلافات بينهم، مما أسفر عن مقتلها، وإصابة والديها، واستمع رجال المباحث لأقوال المصابين، وتبين أن خلافا بين المجني عليهم والمتهمين، دفعت الجناة للاعتداء عليهم بسلاح أبيض، لتفقد الفتاة حياتها، متأثرة بالإصابات التي لحقت بها، بينما أصيب والديها.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة، المحيطة بمكان الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد مقتل طفلة تبلغ من العمر 12 سنة في بولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن مشاجرة نشبت بين والدي الطفلة، وبين شقيقين، بسبب خلافات بينهم، وخلال المشاجرة تعرضت الطفلة لاعتداء بسلاح أبيض، مما أسفر عن مقتلها، كما أصيب والديها.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وحرروا محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق







مقالات مشابهة

  • تموين أسيوط يضبط سيارة نصف نقل  محملة بـ 7 طن و720 لتر زيت طعام مجهول المصدر بمركز ساحل سليم   
  • اختل توازنه.. النيابة تصرح بدفن جثة طالب سقط من علو بالهرم
  • خلافات الميراث.. ضبط بائع شرع في التخلص من عمه بجهينة
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات
  • ‎رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات
  • خلافات في الأهلي بسبب منصب مدير الكرة
  • محافظ أسيوط يتفقد المجمع الصناعي الحرفي بقرية الشامية بمركز ساحل سليم
  • دفن جثة طفلة لقيت مصرعها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • التحقيق في حادث مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور