الثورة نت|

ناقش اجتماع بوزارة المالية اليوم، ضم وزيرا المالية عبدالجبار أحمد محمد، والخدمة المدنية والتطوير الإداري الدكتور خالد حسين الحوالي، جوانب التنسيق بين الوزارتين وتبادل المعلومات والبيانات.

وتطرق الاجتماع الذي حضره وكلاء وزارة المالية لقطاع الموازنة فؤاد الكميم، والتنظيم وحسابات الحكومة محمد عامر، والإيرادات علي الشماحي، والشؤون المالية والإدارية جميل الدعيس، ووكيلا وزارة الخدمة المدنية لقطاع تكنولوجيا المعلومات إبراهيم الدار، والرقابة وتقييم الأداء عبدالله حيدر، ورئيس الوحدة التنفيذية للمعلومات والأنظمة بوزارة المالية المهندس حميد حسن، إلى الربط الشبكي وآليات تطويره وتحديثه بما يخدم تعزيز التكامل بين الوزارتين.

واستعرض الخطط والبرامج اللازمة لإعداد الأدلة التي تعمل على تحزيم مختلف الأنشطة وتحويلها إلى خدمات تساهم في تبسيط وتسهيل الإجراءات وتوفير الوقت والجهد.

وأكد الاجتماع على ضرورة تضافر الجهود لتحقيق التكامل بين الوزارتين للوصول إلى منظومة مالية وإدارية موحدة تخلق أثر ملموس يعكس التغيير المنشود الذي تضمنه البرنامج العام لحكومة التغيير والبناء.

وأقر الاجتماع تكليف الفرق الفنية بالوزارتين لاستكمال تهيئة البنية التحتية اللازمة لضمان انسيابية المعلومات وتدفق البيانات من خلال الأنظمة والبرامج اللازمة لذلك.

وأكد على ضرورة تعميم نظام الموارد البشرية المُعد من قبل وزارة الخدمة المدنية والتطوير الإداري على الجهات الحكومية بما يضمن توحيد البيانات الوظيفية على مستوى كافة قطاعات ومرافق الدولة.

وشدد الاجتماع على أهمية تطوير آليات التنسيق وتبادل البيانات والمعلومات بين الوزارتين للقضاء على معظم الاختلالات القائمة وتعزيز الرقابة وتحقيق الشفافية المطلوبة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: وزارة المالية صنعاء بین الوزارتین

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة البحيرة يعقد اجتماعًا بأطباء مستشفى إيتاي البارود.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قاد الدكتور السيد أحمد عبدالجواد، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اليوم الأحد، جلسة تفقد موسعة بمستشفى ايتاي البارود.

حضر الاجتماع الفرق الإشرافية بالمديرية، التي قامت بجولة استطلاعية في المستشفى لمراقبة جودة الخدمات الطبية، في إطار جهود وزارة الصحة في تحسين جودة الخدمات الطبية.

خلال الاجتماع، أكد الدكتور أحمد عبدالجواد، أهمية تقديم رعاية صحية متميزة للمواطنين، مع التركيز على تحقيق رضاهم التام، كما تم التأكيد على ضرورة التواجد المستمر لفريق من الوزارة بالمستشفى لضمان تقديم خدمات متميزة وفعالة.

وخلال الاجتماع، تم استعراض الملاحظات والإجراءات التصحيحية التي تم اتخاذها، بالإضافة إلى تحديد المسؤوليات والمهام التي يتحملها كل فرد، وتم التأكيد على أهمية تحسين الجودة ومتابعة الجوانب الفنية والصحية بالمستشفى.

وفي الختام، قدم وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، الشكر لجميع الفرق الإشرافية وإدارة المستشفى على جهودهم وتعاونهم في تحسين الخدمات الطبية المقدمة، مشيداً بروح الفريق والتفاني في العمل من أجل رفع مستوى الخدمات وضمان راحة المواطنين.

 

مقالات مشابهة

  • اجتماع برئاسة محافظ عمران يناقش سير عمل اللجنة الفنية للتخطيط العمراني والبناء والأشغال
  • وكيل صحة قنا يناقش مدير مستشفي الهلال سُبُل الإنتهاء من قوائم الإنتظار
  • وزيرا الصحة والبيئة والاتصالات يناقشان آلية تعزيز التنسيق بين الوزارتين
  • تعزيز التعاون مع وزارة المالية الألمانية
  • وزيرا الخدمة المدنية والثقافة والسياحة يناقشان آلية تعزيز التنسيق بين الوزارتين
  • “الخدمة المدنية” تبحث اعتماد الهيكل الوظيفي لجهاز الطب العسكري
  • وزير التموين يبحث مع مايكروسوفت التعاون في التحول الرقمي وتكامل قواعد البيانات
  • وزير التموين يبحث مع “مايكروسوفت العالمية” سبل التعاون في مجالات التحول الرقمي وتكامل قواعد البيانات
  • وكيل صحة البحيرة يعقد اجتماعًا بأطباء مستشفى إيتاي البارود.. صور