موقع 24:
2024-10-01@17:23:46 GMT

إصابة في الدماغ تبعد لو نورماند عن "الأتلتي"

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

إصابة في الدماغ تبعد لو نورماند عن 'الأتلتي'

أعلن نادي أتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء إصابة مدافعه لو نورماند برضخ دماغي قوي أثناء مباراة الديربي أمام ريال مدريد يوم الأحد.

وقال أتلتيكو مدريد عبر منصة إكس: :تعرض لو نورماند لإصابة في الرأس، تمثلت في رضح دماغي مع ورم دموي تحت الجافية، وذلك نتيجة اصطدام قوي خلال مباراة الأحد".

وتابع: "سيتم اتباع البروتوكول الطبي المتعارف عليه لمثل هذه الإصابات لضمان عودته الآمنة للمنافسات".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أتلتيكو مدريد

إقرأ أيضاً:

بيان غاضب.. أتلتيكو مدريد يعلق على أحداث مباراة الديربي أمام الريال

علق نادي أتلتيكو مدريد على أحداث مباراة "الديربي" التي جمعته بالغريم ريال مدريد (1-1) مساء أمس الأحد في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وانتقد أتلتيكو مدريد بشدة انفلات سلوك فئة من جماهيره خلال المباراة  والتي توقفت لدقائق قبل ان يتم استكمالها.

وقد اضطر حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا الذي سبق له ارتداء قميص أتلتيكو من 2011 إلى 2014، إلى إزالة مقذوفات من جماهير أتلتيكو داخل منطقة جزائه مثل الولاعات والزجاجات وكيس بلاستيكي بمحتويات غير معروفة، مما تسبب في إيقاف المباراة لقرابة 20 دقيقة بقرار من الحكم.

وقام دييغو سيميوني ولاعبوه بتهدئة الجماهير، لكن الحكم قرر إيقاف اللعب والدخول إلى غرف الملابس لبعض دقائق قبل أن يستأنف اللعب.

وقال أتلتيكو مدريد في بيان نشره عبر حسابه على منصة "إكس" اليوم الاثنين: "يود أتلتيكو مدريد أن يعبر عن رفضه لإلقاء أشياء من قِبل جزء من المدرج الجنوبي عند الدقيقة 68 من المباراة ضد ريال مدريد.. يعمل قسم الأمن بالنادي مع الشرطة لتحديد هوية المتورطين، وقد تم التعرف بالفعل على أحدهم، وسنطبق النظام الداخلي المتبع في الحالات الخطيرة للغاية على الأشخاص المتورطين في هذه الحادثة".

وأضاف النادي : "هذه التصرفات ليس لها مكان في كرة القدم وتشوه صورة الملعب الذي شهد أجواء مذهلة بحضور أكثر من 70 ألف متفرج في المدرجات، وقد أظهرت الغالبية العظمى منهم سلوكا مثاليا".

Atlético de Madrid wishes to express its rejection of the throwing of objects that took place from a section of the south stand in the 68th minute of the match vs Real Madrid. The club's Security Department has been working with the police to locate those involved, one of whom… pic.twitter.com/bqFaRfoWhe

— Atlético de Madrid (@atletienglish) September 29, 2024
يذكر أن المباراة  انتهت بالتعادل 1-1، علما بأن أتلتيكو مدريد أدرك هدف التعادل في الدقيقة السادسة المحتسبة بدلا عن الوقت الضائع عبر البديل الأرجنتيني أنخل كوريا.

ويحتل ريال مدريد مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، بينما يحتل أتلتيكو المركز الثالث على سلم الترتيب برصيد 16 نقطة.

مقالات مشابهة

  • أتلتيكو مدريد يقرر إيقاف أحد أعضائه
  • أتليتيكو مدريد يكشف طبيعة إصابة مدافعه لو نورمان في الديربي
  • بسبب تشواميني.. إصابة مدافع أتلتيكو مدريد بورم دموي في الرأس
  • أتلتيكو مدريد يعلن إصابة مدافعه في الرأس
  • بيان غاضب.. أتلتيكو مدريد يعلق على أحداث مباراة الديربي أمام الريال
  • الإصابة تبعد كورتوا مجددا عن ريال مدريد
  • الإصابة تبعد كورتوا عن ريال مدريد لبضعة أسابيع
  • «ديربي مدريد».. الريال يتفوق على أتلتيكو!
  • غياب مبابي.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني