مسقط- الرؤية

نظم البنك الوطني العماني بالمبنى الرئيسي في العذيبة بمسقط فعالية بمناسبة اليوم العالمي لتجربة العميل، بهدف تسليط الضوء على أهمية تحقيق رضا العملاء وتقديم الخدمات بمعايير عالية تلبي احتياجاتهم وتعزز ثقتهم في مختلف القطاعات.

واستضافت الفعالية خبراء ومختصين في مجال تجربة العملاء لمشاركة خبراتهم والتطرق إلى أفضل الممارسات والرؤى والإستراتيجيات المتبعة في التعامل مع العملاء، كما شهدت الفعالية حفل تكريم لتقدير الإنجازات البارزة في خدمة العملاء.

وتأتي تجربة العملاء في طليعة أولويات البنك الوطني العماني، إذ يؤمن بضرورة تكوين علاقات متينة مع العملاء وتلبية احتياجاتهم، ومع الاحتفالات باليوم العالمي لتجربة العميل، يواصل البنك جهوده لتعزيز الابتكار وتقديم أفضل تجربة مصرفية ممكنه للعملاء.

كما يواصل البنك جهوده نحو الارتقاء بتجربة العملاء من خلال تنفيذ العديد من المبادرات الهادفة إلى تعزيز الابتكار والتفاعل مع العملاء، حيث يتطلع البنك إلى المستقبل من خلال إحداث التغيير المنشود وتقديم تجارب عملاء استثنائية تعكس التزامه الراسخ في تلبية تطلعات العملاء.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

متحف كفر الشيخ يحتفل بيوم السياحة العالمي وفك رموز حجر رشيد

نظم القسم التعليمي بمتحف كفر الشيخ ورشة فنية تثقيفية وجولة إرشادية للتعرف على مُقتنيات المتحف، وذلك لمجموعة من طلاب مدرسة الوحدة العربية الابتدائية التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، على هامش الاحتفال بيوم السياحة العالمي وفك رموز حجر رشيد والذي يتم الاحتفال به يوم 27 سبتمبر من كل عام.

متحف كفر الشيخ يحتفل بيوم السياحة العالمي وفك رموز حجر رشيد

وعبّر الطلاب عن بالغ سعادتهم بالمشاركة في الورشة الفنية التثقيفية، وإعجابهم الشديد بسيناريو العرض المتحفي والقطع الأثرية المعروضة، التي تعكس تاريخ محافظة كفر الشيخ عبر مختلف العصور، ضمن الجولة الإرشادية، التي تأتي احتفالاً بيوم السياحة العالمي وفك رموز حجر رشيد الذي يُحتفل به في 27 سبتمبر من كل عام.

وقال الدكتور أسامة فريد عثمان، مدير عام المتحف، إنّه جرى إقامة الورشة بقاعة التربية المتحفية، واستهدفت الفئة العمرية من سن 6 إلى 8 سنوات، وتضمنت فعاليات الورشة الفنية التثقيفية شرح مُبسط عن أهمية السياحة بشكل عام، وكذلك فك رموز حجر رشيد، وحل لغز الكتابة المصرية القديمة ودورها في إزالة الغموض عن الحضارة المصرية العريقة كأحد أهم عوامل جذب السائحين.

معلومات عن متحف كفر الشيخ

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، متحف كفر الشيخ عام 2020، ضمن المشروعات التي وضعتها الدولة المصرية على خريطة الافتتاحات الأثرية، ويقع بجوار جامعة كفر الشيخ في حديقة صنعاء، ويتكون المبنى من عدد من قاعات العرض المتحفي، والتهيئة المرئية، والتربية المتحفية والندوات، إضافة إلى مبنى للخدمات.

مقالات مشابهة

  • بدء فعاليات المؤتمر السنوي التاسع لتجربة العملاء والمراجعين بصحار
  • في اليوم العالمي للمسنين.. وزير العمل: تحسين دور الرعاية بصدارة اهتماماتنا
  • سلطنة عمان تتقدم في الابتكار العالمي
  • Turbo تطلق نظام Auto Handling لتعزيز تجربة العملاء
  • متحف كفر الشيخ يحتفل بيوم السياحة العالمي وفك رموز حجر رشيد
  • البنك الأهلي يتوج بجائزتي "التميز" و"الأفضل أداء"
  • تعاون بين البنك الوطني العماني و"باي بايت" لتعزيز المدفوعات الرقمية
  • البنك الوطني العُماني يحصد جائزة أفضل الشركات أداءً عن فئة "شركات رأس المال الكبير"
  • الدفاع المدني يواصل جهوده لإخماد حريق سوق جدة الدولي