مسقط- الرؤية

تحتفي شركة ليڤا للتأمين- التي تعد نتاج اندماج اثنتين من شركات التأمين الرائدة في سلطنة عُمان وهما شركة التأمين الأهلية والوطنية للتأمين على الحياة والعام- بمرور عام على تأسيسها، حيث أصبحت اسمًا موثوقًا في قطاع التأمين العُماني، وتمثل الاستمرارية في التميز والالتزام بالتحول.

وقبل عام، شكّلت مرحلة الدمج حجر الأساس لحقبة جديدة في قطاع التأمين بالسلطنة، وما بدأ كاتحاد لعلامتين تجاريتين راسختين تطور ليصبح شركة مُكرَسة بالكامل لضمان مستقبل الأفراد والشركات في جميع أنحاء عُمان.

وبدعم من الشركة العُمانية العالمية للتنمية والاستثمار (أومينفست)، تبنّت ليڤا للتأمين مسؤولية تقديم خدمات تأمينية استثنائية، والمساهمة في تحقيق رؤية عُمان 2040 من خلال دعم النمو الاقتصادي وزيادة القيمة المحلية المضافة.

ومع أكثر من 80 عامًا من الخبرة المشتركة في منطقة الشرق الأوسط، تنبني ليڤا للتأمين على إرث من الثقة والاعتمادية، لكن هذا الإرث لا يقتصر على الماضي، بل يواكب التغيرات المطّردة في السوق الديناميكي.

وفي غضون عام واحد فقط، أطلقت ليڤا للتأمين مجموعة من المنتجات التي تركز على العملاء، والتي تلبي احتياجاتهم المتنوعة، ومن بين هذه المنتجات برنامج الولاء الذي يركز على العملاء، وخدمة التأمين عبر تطبيق الواتساب، كما دخلت ليڤا للتأمين في شراكات استراتيجية مع كبرى الشركات في السلطنة بهدف تعزيز تجربة العملاء، مثل عمانتل وثواني ومستشفى بدر السماء الملكي وغيرها من الشراكات الواعدة.

وقد حظيت جهود ليڤا للتأمين بتقدير كبير، حيث تم تكريمها بعدد من الجوائز المرموقة هذا العام، بما في ذلك جائزة "شركة التأمين للعام" من مجلة عالم الاقتصاد والأعمال، وجائزة "أفضل حملة تغيير لهوية العلامة التجارية" و"أفضل صاحب عمل" من جوائز عُمان للقيادة لعام 2024، إلى جانب العديد من الجوائز الأخرى.

وقالت هناء الهنائية الرئيس التنفيذي لشركة ليڤا للتأمين: "ونحن نحتفل بمرور عام على تأسيس ليڤا للتأمين، أقف وقفة امتنان وتقدير لمسيرتنا الملهمة ولما نحن عليه اليوم، فنحن لسنا مجرد علامة تجارية، بل نتجاوز ذلك لنكون شريك التأمين الذي يضع عملاؤه في مقدمة أولوياته والرفيق الأمثل في مشوارهم في هذه الحياة خطوةً بخطوة، ولقد كان عامنا الأول هذا استثنائيًا بكل المقاييس، مليئًا بالتجارب التي قربتنا أكثر من تحقيق مهمتنا في ضمان حماية وراحة بال الأفراد والمؤسسات في عُمان على حدٍ سواء".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

البابا ثيودروس الثاني يعلن تفاصيل الاحتفال بمرور عشرين عاما من الخدمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال البابا ثيودروس الثاني بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر أفريقيا للروم الأرثوذكس ، "خلال السنوات العشرين الماضية، اختبرنا حبًا متقدًا وقويًا ودائمًا من حولنا، في جهودنا للاستماع إلى رؤاهم وتنفيذها، وأيضًا للتنسيق بين عائلتنا الكنسية العظيمة، الكنيسة الأرثوذكسية في أفريقيا، مع وتيرة العصر الحديث والضيق الفكري وعدم الاستقرار الاقتصادي والانطواء المدمر الخطير.

وأضاف  بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر أفريقيا للروم الأرثوذكس، خلال البيان الصادر عن البطريركية، اليوم الثلاثاء، اننا نطلب من ربنا وإلهنا أن تتصف خدمتنا بقدر ما يسمح به الله من سنوات لنا بالحب والنشوة الروحية والفرح والتفاؤل وبذل الجهد لما هو ممكن وأفضل، وكذلك في حسن نيتنا لذلك. مع توقع أن الله، كأب عادل لا يفشل، سوف يتجه بنظره المحب إلى أبنائنا. في حين أنه سيتجاوز عن أخطائنا وخاصة نقاط ضعفنا.

تابع البابا  ثيودروس الثاني بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر أفريقيا للروم الأرثوذكس : عشرون عامًا، من 2004 إلى 2024، من التوجيه والإرشاد الروحي للسفينة العقلية كنيسة الإسكندرية، في مخافة الله والإيمان والمحبة، مدركين أن هذا الغنى لم يبدأ في أيامنا هذه، وسيستمر إلى بعدها. بدأت هذه الثروة منذ 20 قرنًا، عندما بشر الرسول مرقص بإنجيل المسيح في أبرز حاضرة في العالم المعروف آنذاك، وختم مهمته بدمه المقدس في شوارع المنطقة المزدحمة، منطقة فوكولو داخل مدينة الإسكندرية العظمى".

وكشف البابا ثيودروس الثاني بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر أفريقيا للروم الأرثوذكس، عن برنامج الاحتفال، والذي جاء كالاتي :

يوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024:الساعة 10 صباحًا: لقاء صاحب الغبطة مع رؤساء أساقفة بطريركية الإسكندرية في قاعة العرش البطريركي بمقر البطريركية بالإسكندرية، الساعة 6 مساءًا: إحتفال في دار الأوبرا بالإسكندرية.

اما يوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 :الساعة 8,30 صباحًا: القداس الإلهي بطريركي في كنيسة البشارة المقدسة بالعذراء الإسكندرية بمناسبة مرور 20 عامًا على انتخاب صاحب الغبطة ثيودروس بابا وبطريركًا، والساعة 11 صباحًا: لقاء البابا ثيودروس الثاني مع المهنئين في ساحة البطريركية.

الساعة 1 بعد الظهر: غذاء احتفالي على شرف صاحب الغبطة في النادي اليوناني "سوتر" بالإسكندرية.

 


 

مقالات مشابهة

  • حزب الإصلاح يهنئ أحد الدول العظمي بذكرى التأسيس ويشيد بقيادتها الحكيمة
  • البابا ثيودروس الثاني يعلن تفاصيل الاحتفال بمرور عشرين عاما من الخدمة
  • حكاية حفرة من صنع البشر مشتعلة منذ 53 عاما.. تزداد خطورتها بمرور الزمن
  • بهدف نظيف .. «السكة الحديد 2010 » يفوز على مصر للتأمين في بطولة الجمهورية
  • فعاليات الاحتفال بمرور عشر سنوات على تأسيس أندية السكان بالعريش
  • ورشة عمل لـ «المصري للتأمين» حول تعويضات فقد الأرباح الناتج عن توقف الأعمال
  • الشباب والرياضة تحتفل بمرور 10 سنوات على إنشاء أندية السكان
  • تتويج "ليڤا للتأمين" بجائزتين في مجالي التسويق والموارد البشرية
  • إعادة تشغيل الصيدلية التجارية بعيادة السلام للتأمين الصحي ببني سويف