جريدة الرؤية العمانية:
2024-10-01@19:24:23 GMT

تدشين منتج "التمويل الطبي" من "مُزن"

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

تدشين منتج 'التمويل الطبي' من 'مُزن'

 

مسقط- الرؤية

أعلنت مزن للصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العماني إطلاق منتج التمويل الطبي، والذي صُمم لتقديم خيارات تمويل مرنة للراغبين في الحصول على العلاج الطبي والرعاية الصحية داخل السلطنة أو خارجها، حيث يوفر هذا المنتج المبتكر السلاسة والسهولة لإدارة تكاليف الرعاية الصحية.

وقالت سليمة بنت عبيد المرزوقية رئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية: "سعداء بتدشين منتجنا الجديد للتمويل الطبي، والذي ينسجم مع استراتيجيتنا حول تقديم حلول مصرفية تركز في الأساس على العملاء واحتياجاتهم، ولأن الرعاية الصحية هي على رأس الأولويات دائما، قمنا بتوفير خيار تمويلي يضمن حصول عملائنا على أفضل رعاية طبيّة ممكنة، سواء داخل السلطنة أو خارجها".

وتعتمد خدمة التمويل الطبي المقدمة من مزن على مفهوم "الإجارة"، حيث توفر الخدمة خيارات تمويل العلاج الطبي والرعاية الصحية للأفراد وعائلاتهم، كما يتميز المنتج بالمرونة وذلك من خلال إمكانية اختيار العملاء لمركزهم الطبّي المفضل للعلاج، إضافة لذلك تمويل رحلة العلاج بأكملها عند الرغبة للعلاج خارج السلطنة، حيث يشمل ذلك تذاكر الطيران، حجوزات الفنادق، وخدمة النقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى الفواتير الطبية وغيرها من المصاريف الأخرى طوال الرحلة العلاجيّة.

وصُمم منتج التمويل الطبي من مزن للصيرفة الإسلامية ليمتاز بالمرونة، حيث تصل فترة التمويل إلى 10 سنوات الأمر الذي يسمح للعملاء بالتركيز على رفاهيتهم دون تحمل ضغوطات مالية كبيرة لتكون رحلة العلاج مريحة وسهلة.

يشار إلى أن مزن تمضي قدما نحو سعيها المتواصل لترسيخ مكانتها الرائدة في قطاع الصيرفة الإسلامية من خلال تقديم حلول تمويلية مصممة خصيصا لتلبية احتياجات جميع فئات المجتمع، إذ يأتي إطلاق منتج التمويل الطبي في إطار إستراتيجيتها الرامية إلى توسيع شبكة عملائها، وتعزيز الوعي حول مجموعة منتجاتها المتنوعة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

ضبط 150 طن مخلفات ومخصبات زراعية مجهولة المصدر داخل مصنعين بالخانكة

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات حملة ملاحقة المصانع والمخازن غير المرخصة، التي يحاول القائمين عليها إنتاج تصنيع مواد وأسمدة ومخصبات زراعية، من منتجات مجهولة المصدر، لا تصلح للاستهلاك، بهدف تحقيق مكاسب كبيرة بطريقة غير مشروعة تحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

وكانت قد وردت معلومات إلى الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بقيام (مالكى مصنعين عشوائيين "بدون ترخيص" - كائنين بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية) بإعادة تدوير المخلفات البلاستيكية وإستخدامها فى تصنيع خام البلاستيك بدون موافقة من الجهات المعنية وكذا إنتاج وتصنيع المخصبات الزراعية المغشوشة والمصنعة بإستخدام مواد خام "مجهولة المصدر" وبالمخالفة للقانون وطرح المنتج النهائى بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبط مالكى المصنعين، وعثر بداخل المصنعين على (50 طن مواد خام "هوالك مخلفات بلاستيكية - 15 طن منتج نهائى لخرز البلاستيك المصنع من مخلفات معاد تدويرها - 60 طن مواد خام - 25 طن منتج نهائى لمخصبات زراعية مغشوشة - 2 خط إنتاج كامل غير مرخص)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط مصنعين غير مرخصين لإنتاج المخصبات الزراعية المغشوشة في القليوبية
  • قمة AIM للاستثمار 2025 تناقش أحدث الاتجاهات في رقمنة التمويل
  • “ماغناتي” و”رأس الخيمة الوطني” يطلقان منصة لتقديم حلول التمويل
  • مجزرة إسرائيلية تطال أفراد الهيئة الصحية الإسلامية.. هذا ما حصل في سحمر فجرًا
  • الداخلية تضبط مصنعين لتدوير المخلفات البلاستيكية والمخصبات الزراعية بدون ترخيص
  • مركز الزبير يشارك في ورشة حول "طرق التمويل بصندوق المناخ الأخضر"
  • نجاح الفريق الطبي بمعهد القلب في إجراء تدخل جراحي دقيق لإنقاذ حياة مريض
  • ضبط 150 طن مخلفات ومخصبات زراعية مجهولة المصدر داخل مصنعين بالخانكة
  • تصنيع منتج غذائي في دبي لدعم الإغاثة ومحاربة الجوع