تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقدت الدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث سير العملية التعليمية بكليات العلاج الطبيعي والتربية النوعية والتربية الرياضية. 

جاء ذلك بحضور الدكتور وليد طلعت القائم بعمل عميد كلية العلاج الطبيعي، والدكتور هاني شحته القائم بعمل عميد كلية التربية النوعية، ووكلاء الكليات، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

وخلال جولتها تفقدت الدكتورة جيهان عبد الهادي قاعات المحاضرات، والمدرجات بالكليات، والتقت بالطلاب مقدمة لهم التهنئة بمناسبة العام الدراسي الجديد، مؤكدة علي حرص الجامعة تذليل كافة العقبات التي قد تواجههم، ومساندتهم خلال مشوارهم الدراسي.

وحثت نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث خلال جولتها كافة الطلاب بالالتزام بجوانب العملية التعليمية ، وحضور المحاضرات ، والمشاركة الفعالة في جميع الأنشطة الطلابية والفعاليات التي تنظمها الجامعة لدورها في تنمية شخصياتهم وتطوير مهاراتهم ، مؤكدة أن الجامعة حريصة على توفير بيئة تعليمية تفاعلية مناسبة ومحفزة لأبنائها الطلاب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التربية النوعية أعضاء هيئة التدريس الدراسات العليا والبحوث الدراسات العليا العام الدراسي الجد

إقرأ أيضاً:

الحديث بالفصحى وحضور 75% من المحاضرات.. تعليمات جامعة الأزهر للطلاب الجدد

بدأت جامعة الأزهر الدراسة رسميًا العام الدراسي الجديد 2024-2025، إذ تواجد سلامة جمعة داود رئيس جامعة الأزهر في مقر الجامعة، واستهل الطلاب عامهم الدراسي الجديد بتحية الوطن ، مهنئا الطلاب والطالبات بالعام الدراسي الجديد، سائلًا المولى -عز وجل- أن يكون عام خير وبركة على مصرنا الحبيبة وأزهرنا الشريف.

مسابقة القراءة الحرة

ووجه رئيس جامعة الأزهر الطلاب بالمشاركة في الأنشطة الطلابية التي تنظمها الإدارة العامة لرعاية الطلاب في الجامعة وفي جميع الكليات بالقاهرة والأقاليم، موضحًا أنَّ إدارة رعاية الطلاب نظمت مسابقة ثقافية تحت مسمى «مسابقة القراءة الحرة» جوائزها 25 ألف جنيه، داعيًا الطلاب إلى الحرص على الاشتراك في مثل هذه المسابقات التي تثري الفكر وتنير العقل. 

ونبه رئيس الجامعة خلال الجولة على أهمية الالتزام بالحضور بنسبة لا تقل عن 75℅ حتى لا يحرم الطالب من دخول الامتحان، كما نبه رئيس الجامعة على ضرورة الالتزام باللغة العربية الفصحى في قاعات الدراسة وخارجها؛ حفاظًا على الهوية الإسلامية وحفاظًا على لغة الضاد لغة القرآن الكريم ووعائه.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط: نحرص على توفير كافة المقومات التي تضمن بيئة تعليمية آمنة خالية من المخاطر   
  • نائب رئيس جامعة بنها تتفقد الدراسة بكليتي العلوم والهندسة
  • القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد كليتي الهندسة والتربية الرياضية
  • القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام العملية التعليمية
  • نائب رئيس جامعة بنها للدراسات العليا والبحوث تتفقد كليتي الآداب والتجارة
  • رئيس جامعة طنطا يوجه بتوفير كافة سبل الرعاية والدعم للطلاب المستجدين والقدامى
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام العملية التعليمية بكليتي الهندسة والتربية الرياضية
  • نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث تتفقد الدراسة بكليتي الآداب والتجارة
  • الحديث بالفصحى وحضور 75% من المحاضرات.. تعليمات جامعة الأزهر للطلاب الجدد