ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على مُدرس بإحدى مدارس منطقة البدرشين لتعديه بالضرب على طالب في الابتدائي، وتمت إحالته إلى النيابة.

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغًا من عامل بتعرض نجله (10 سنوات)، طالب بمدرسة ابتدائي، للضرب في منطقة حساسة، ومناطق أخرى من الجسد، من قبل معلم مادة الرياضيات.

وأفاد الأب مقدم البلاغ، إن المدرس المتهم تحدث نجله مع زميل له في الفصل، فضربه بالقدم في خصيته بالإضافة لصفعات ولكمات بمختلف أنحاء الجسم.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وألقت القبض على المتهم، يستمع رجال المباحث لأقوال الشهود، وعمل التحريات للوقوف على الملابسات، واتخاذ ما يلزم من الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

 

حبس المتهمين بحيازة 10 كيلو جرام آيس في بولاق الدكرور

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، إجراء تحقيقاتها مع 7 متهمين، من بينهم 3 لهم معلومات جنائية بالاتجار في المواد المخدرة " الآيس - البودر"،  بحوزتهم ما يقارب ال10 كيلو جرام، في منطقة بولاق الدكرور.

وقررت إرسال عينه من المضبوطات إلى المعمل الجنائي لفحصها، كما أمرت بحبس المتهمين على زمة التحقيقات، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.


البداية أكدتها معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة مديرية أمن الجيزة قيام تشكيل عصابي مكون من 7 عناصر إجرامية، مقيمين بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور لـ 3 منهم معلومات جنائية، بالإتجار في المواد المخدرة الآيس والبودر، متخذين من دائرة القسم محل سكنهم مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم 7،5 كيلو جرام لمخدر البودر و2،5 كيلو جرام لمخدر الآيس و2 فرد محلى وعدد من الطلقات ودراجة نارية بدون لوحات معدنية. 
بلغت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 8،750 مليون جنيه تقريبا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البدرشين مدرس طالب ابتدائي ضرب کیلو جرام

إقرأ أيضاً:

الأمن ينهي رحلة تجار المخدرات والسلاح.. تفاصيل

شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (أسيوط – أسوان - دمياط) حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، حيث أسفرت جهودها عن ضبط عدد (6) قضايا اتجار فى المواد المخدرة، ضُبط خلالهم (4,750 كيلو جرام لمخدر الحشيش –  1,160 كيلو جرام لمخدر الشابو - 1,290 كيلو جرام لمخدر الهيروين) ..بحوزة (6 متهمين لــ 3 منهم معلومات جنائية، و ضبط عدد (31) قضية اتجار فى الأسلحة النارية .. ضُبط خلالهم ( 12 بندقية آلية – 14 بندقية خرطوش - طبنجة - 24 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة).. بحوزة (31 متهم لــ 13 منهم معلومات جنائية).

وأسفرت الجهود عن ضبط عدد (3) قضايا اتجار فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (7,3 كيلو جرام لمخدر الحشيش– 2كيلو جرام لمخدر البانجو ).. بحوزة (4 متهمين لــ 2 منهم معلومات جنائية، وضبط عدد (4) قضايا إتجار فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (7,250 كيلو جرام لمخدر الحشيش – 13 كيلو جرام لمخدر البانجو – 8,5 كيلو جرام لمخدر الهيدرو - كمية لمخدر الهيروين).. وكذا ضبط (4) قطع سلاح نارى.. عبارة عن ( بندقية خرطوش - 3 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة 6 متهمين لـ5 منهم معلومات جنائية.

وفى سياق اخر فقد نجحت وحدة مباحث مكافحة المخدرات بمديرية امن اسيوط، برئاسة المقدم احمد تاج رئيس المباحث بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى ومصلحة الأمن العام، فى ضبط المدعو “م ح”، البالغ من العمر 40 عامًا  فلاح ومقيم بالمركز،  بحوزته عدد 10فروش حشيش 
وعدد2 بندقيه آلى و35 طلقه من ذات السلاح و سلاح أبيض هاتف محمول، ومبلغ مالى حصيلة الاتجار فى المواد المخدرة.

كان اللواء وائل نصار مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى  اخطار من مدير المباحث الجنائية يفيد بضبط كمية من المخدرات بقصد الاتجار،  بحوزة شخص مقيم بمركز أسيوط وسلاح آلى وعدد من الطلقات وسلاح ابيض وهاتف محمول ومبلغ مالى.

البداية وردت معلومات لمكافحة المخدرات بمديرية امن اسيوط، برئاسة المقدم احمد تاج رئيس المباحث بقيام شخص بالاتجار فى المواد المخدرة وأكدت معلومات وتحريات مباحث مكافحة المخدرات وبالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى.

كما تم تجهيز الحملة الأمنية بعد تقنين الإجراءات القانونية والتحقق من المعلومات التى وردت قامت حملة امنية بضبط المتهم وبحوزته ماتم ذكره، وحرر محضر بالواقعة، والتحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية للعرض على النيابة لاستكمال التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • 17 بلطجيا في قبضة الأمن خلال حملة الداخلية الأخيرة
  • القبض على تشكيلين عصابيين ارتكبوا 4 جرائم
  • حبس المتهمين بحيازة 10 كيلو جرام آيس في بولاق الدكرور
  • حبس عصابة متخصصة في الاتجار في مخدر الآيس والبودر ببولاق الدكرور
  • تجار العملات الأجنبية في قبضة الأمن
  • ضبط تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمخدرات بالجيزة
  • الأمن ينهي رحلة تجار المخدرات والسلاح.. تفاصيل
  • الأمن يرصد مخدرات بـ12 مليون جنيه
  • ضبط 40 كيلو حشيش بقيمة 3 مليون جنيه في الإسكندرية