الأسبوع:
2024-10-01@16:31:16 GMT

أفشة يرفض الراحة استعداداً للموسم الجديد

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

أفشة يرفض الراحة استعداداً للموسم الجديد

يخوض محمد مجدي أفشة لاعب خط وسط النادي الأهلي تدريباته فردية بعد الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبي القلعة الحمراء لمدة أسبوع عقب خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

ونشر أفشة إستوري عبر حسابه على إنستجرام يظهر خلالها وهو يؤدي تدريبات داخل الجيم استعدادا لعودة الأهلي إلى مرانه الجماعي عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق.

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، منح لاعبي الفريق راحة 5 أيام عقب خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح خلال المباراة التي جمعتهما باستاد المملكة آرينا بالرياض.

ويبدأ الأهلي بعد انتهاء راحة الخمسة أيام الاستعداد للارتباطات المقبلة، وفي مقدمتها مباراة العين الإماراتي المقرر لها 29 أكتوبر المقبل باستاد القاهرة في بطولة كأس العالم "إنتركونتيننتال".

كما يترقب الأهلي الإعلان الرسمي لموعد بطولة السوبر المصري، وتُشير الدلائل إلى أنها ستُقام في الإمارات خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر المقبل بعد تأجيل انطلاق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا من 25 أكتوبر إلى 26 نوفمبر المقبل.

محمد مجدي قفشة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الأهلي أخبار النادي الأهلي افشة الأهلي الدوري المصري محمد مجدي أفشة

إقرأ أيضاً:

الأحد المقبل دون الدوليين.. الأهلي يبدأ الاستعداد للمشاركة في كأس العالم للأندية

يعود الفريق الاول لكره القدم النادي الأهلي لاستئناف تدريباته الجماعية مجددًا يوم السادس من شهر اكتوبر المقبل بعد فتره راحة سلبية قاربت العشرة أيام منحها الجهاز الفني للاعبين بعد خساره كأس السوبر الأفريقي الجمعة الماضي أمام الزمالك الغريم التقليدي بركلات الترجيح.

شباب الأهلي ٢٠ عامًا يتفوق على الزمالك بدوري مرتبط اليد

يأتي ذلك استعدادا لخوض الفريق الاحمر مواجهته الافتتاحيه ببطوله كاس العالم للانديه الانتركونتيننتال أمام العين الاماراتي على ملعباستاد القاهره الدولي في ربع نهائي المسابقه الدولية.

ومن المقرر ان يشارك الأهلي في بطولهة كأس السوبر المصري بدوله الامارات في نظامها الجديد بتواجد الزمالك ايضا ومن المتوقع ان تكون المسابقة خلال شهر اكتوبر المقبل لكن التوقيت الخاص ببدء الفعاليات لم يحدد من قبل اتحاد الكرة.

وتشهد تدريبات الاهلي عدم انتظام اللاعبين الدوليين بسبب ارتباطهم الخاص بالمشاركهة مع المنتخب الوطني في مباراتي موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الافريقية المؤهله نهائيات بطوله الامم العام المقبل.

مقالات مشابهة

  • أهلي بنغازي يعسكر في مصر استعدادًا للموسم الجديد
  • ناصر منسي: هدفي في السوبر أفضل من قاضية أفشة مع الأهلي
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • الإمارات.. انتهاء موعد التسجيل لأداء مناسك الحج للموسم المقبل اليوم
  • عاجل.. حقيقة مشادة إمام عاشور وأفشة عقب خسارة السوبر الإفريقي «خاص»
  • موعد عودة كولر لقيادة تدريبات الأهلي بعد انتهاء إجازته
  • الأحد المقبل دون الدوليين.. الأهلي يبدأ الاستعداد للمشاركة في كأس العالم للأندية
  • تفاصيل المران الصباحي للإسماعيلي استعدادا للموسم الجديد
  • مدرب مولودية الجزائر يرفض منح لاعبيه الراحة قبل الكلاسيكو