بتجرد:
2024-10-01@16:27:38 GMT

أزمة جديدة تهدد فيلم رانيا يوسف وسمية الخشاب المنتظر

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

أزمة جديدة تهدد فيلم رانيا يوسف وسمية الخشاب المنتظر

متابعة بتجــرد: فوجئ صنّاع فيلم “التاروت” للنجمتين رانيا يوسف وسمية الخشاب بالدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين يُصدر قراراً بإلغاء تصريح لعرض الفيلم بعد إصرارهم على الاستعانة بالبلوغر علي غزلان في الفيلم، وإحالة جميع العاملين فيه إلى التحقيق.

وعلى الفور، أصدرت الشركة المنتجة لفيلم “التاروت” بياناً رسمياً للرد على إيقاف ترخيص العمل، الذي تلعب بطولته سمية الخشاب ورانيا يوسف، أوضحت فيه أن غزلان شارك في الفيلم كبلوغر وليس كممثل، إذ اقتصر دوره على قول جملة واحدة فقط: “العالم بينتهي”، من دون أي تداخل مع الأبطال الرئيسيين.

وأكدت الشركة أن مشاركة غزلان لا تؤثر في البنية الفنية للفيلم أو في أداء الممثلين، مشددةً على أن دوره بسيط ويخدم حبكة الفيلم ولا صلة له بالأداء الدرامي.

وفي أول رد فعل للمخرج إبرام نشأت على تصريحات نقيب الممثلين، قرر نشأت حذف كل مشاهد البلوغر علي غزلان من الفيلم، استجابةً لقرارات الدكتور أشرف زكي، حيث قال: “العمل سيتم طرحه قريباً ونتمنى أن ينال إعجاب الجمهور”.

يُذكر أن فيلم “التاروت” يواجه منذ الإعلان عن عرضه في دور السينما العديد من المشكلات، كان آخرها اتهام رانيا يوسف بتقديم مشهد غير لائق ويتعارض مع تقاليد المجتمع.

فيلم “التاروت” هو بطولة كل من: رانيا يوسف، سمية الخشاب، مي سليم، منذر رياحنة، علاء مرسي، محمد سليمان، محمد عز…، ومن تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

main 2024-10-01Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

من هو علي غزلان|وما علاقته بإيقاف تصريح فيلم "أوراق التاروت"

انتشر خلال الساعات الماضية اخبار حول إيقاف تصريح فيلم "أوراق التاروت" بعد استعانة صناعة بمشاركة البلوجر علي غزلان في أحداث العمل.

وتستعرض بوابة الوفد، لمتابعتها خلال السطور التالية معلومات عن البلوجر علي غزلان 

مواليد الإسكندرية، تخرج عام 2017 من كلية الطب جامعة إسكندرية.طبيب عيون ولديه مركز عيون في الإسكندرية.كان يملك سلسلة مطاعم شهيرة في القاهرة والإسكندرية، وتم إغلاقها بسبب تعرضه للنصب من صديقه، بحسب ما قالته طليقته فرح شعبان في فيديو سابق لها.خاض على غزلان تجربة التأليف، وشارك في معرض الكتاب 2020 بكتاب مدمن نجاح".تزوج من ملكة الجمال والبلوجر فرح شعبان في ديسمبر عام 2021.انفصل عن زوجته في يونيو 2024 بعد زواج دام عامين ونصف.أول رد من الشركة المنتجة لفيلم أوراق التاروت عن مشاركة علي غزلان

وكانت أصدرت الشركة المنتجة لفيلم "أوراق التاروت"، توضيحًا رسميًا للرد على الأخبار المتداولة بشأن مشاركة البلوجر علي غزلان في العمل.

وأوضحت الشركة، أن غزلان شارك في الفيلم كبلوجر وليس كممثل، حيث إقتصر دوره على جملة واحدة فقط يقول فيها: "العالم بينتهي"، دون أي تداخل مع الأبطال الرئيسيين.

ونفت الشركة وجود أي مشاهد تجمع بين علي غزلان والفنانين المشاركين في الفيلم، بما في ذلك الفنانة سمية الخشاب، وهو ما يخالف ما تم تداوله.

وتؤكد الشركة أن مشاركة غزلان، لا تؤثر بأي شكل على البنية الفنية للفيلم أو أداء الممثلين، مشددة على أنها جاءت في إطار بسيط يخدم حبكة الفيلم ولا يتداخل مع الأداء الدرامي.

الشركة المنتجة لفيلم أوراق التاروت ترد على نقابة الممثلين 

وتلتزم الشركة بكافة التعليمات الصادرة عن نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، كما تؤكد على حرصها الدائم على تقديم أعمال فنية تلتزم بأعلى معايير الجودة والمهنية.

وتدعو الشركة الجمهور إلى انتظار العمل السينمائي الذي سيطرح قريبًا، مؤكدة أن الفيلم سيقدم مفاجآت فنية عديدة تليق بتطلعات المشاهدين.

 

مقالات مشابهة

  • "فخورة إنه جرئ" .. سمية الخشاب تفتح النار على منتقدي " أوراق التاروت "
  • سمية الخشاب ترد على منتقدي فيلم "أوراق التاروت": "اركب ع الموجة" وتفتح النار على الإنتقادات
  • القصة كاملة لـ «فيلم التاروت» وأزمة التصاريح بسبب علي غزلان وموقف نقيب الممثلين
  • وقف فيلم “أوراق التاروت” لـ رانيا يوسف بسبب بلوجر شهير.. ما القصة؟
  • أزمات “أوراق التاروت” تتوالى..نقابة الممثلين تهدد بمنعه بسبب “البلوغرز”
  • أشرف زكي يكشف لـ«الوفد» تفاصيل أزمة «التاروت» ويتوعد لصناعه برسالة شديدة اللهجة
  • وقف فيلم أوراق التاروت بسبب علي غزلان .. البلوجر الشهير يخرج عن صمته
  • من هو علي غزلان|وما علاقته بإيقاف تصريح فيلم "أوراق التاروت"
  • أزمات "أوراق التاروت" تتوالى..نقابة الممثلين تهدد بمنعه بسبب "البلوغرز"