تناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو وجد حظه من التداول والانتشار على السوشيال ميديا.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد خرج سودانيون مقيمون بدولة مصر في مسيرات فرح بإحدى أحياء العاصمة القاهرة.

وهتف الرجال والنساء بصوت واحد (جيش واحد شعب واحد), وذلك بعد الانتصارات الأخيرة التي حققها الجيش السوداني بالخرطوم وعدد من المدن.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فلم ينسى السودانيين الذين شاركوا في الاحتفالات أن يشكروا مصر على استضافتها لهم وهتفوا مرددين: (تحيا مصر والسودان).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بالفيديو .. شاهد لحظة إنتشال جثة حسن نصرالله

سرايا - افادت وسائل اعلام لبنانية، اليوم الاحد، أنه تم انتشال جثة حسن نصرالله الأمين العام لـ"حزب الله" من موقع الضربة التي أدّت لاغتياله في الضاحية الجنوبية لبيروت.


ونقلت وكالة "رويترز" عن مصادرها أن جسده لم يكن به جروح مباشرة، ويبدو أن سبب الوفاة هو صدمة حادة من قوة الانفجار.


وتاليًا فيديو عبر موقع سرايا يظهر لحظة انتشال جثة حسن نصرالله:-

 

بالفديو.. شاهد لحظة إنتشال جثة حسن نصرالله #سرايا #حسن_نصرالله #عاجل https://t.co/Jw8fpwtcKf pic.twitter.com/e4DUPpe70I

— وكالة أنباء سرايا الإخبارية (@sarayanews) September 29, 2024 إقرأ أيضاً : مصدر طبي: جثة حسن نصر الله لا يوجد بها أي جروح وسبب الوفاة صدمة حادة من قوة الانفجارإقرأ أيضاً : الجيش "الإسرائيلي": نفذنا ضربة دقيقة على الضاحية الجنوبية لبيروتإقرأ أيضاً : في عملية حملت تفاصيل "مثيرة جداً" .. أولمرت يعترف بتصفية عماد مغنية

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني ترد على متابع أرسل لها “بوسة” على الهواء: (بوس يا زول الروح بشيلها الخالقها ونحنا البوسة عندنا بالزقاقات)
  • شاهد بالصور والفيديو.. الفنان عاطف السماني يعبر جسر الحلفايا ويقدم فيه سجدة شكر لله بعد أن قام الجيش ببسط سيطرته على كل المناطق المحيطة به في بحري وأم درمان
  • بالفيديو.. شاهد فرحة السودانيين بحي فيصل بالقاهرة بعد انتصارات الجيش الأخيرة وتحريره لعدد كبير من أحياء العاصمة الخرطوم وإحدى الحاضرات تهتف: (ما تدفعوا إيجار الشهر الجاي نحنا راجعين)
  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • شاهد بالفيديو.. ناشطة سودانية تتحدث عن واقعة خلع سيدة “دعامية” لملابسها الداخلية ووضعها في متحرك للدعم السريع ورفض ارتدائها من جديد حتى يسيطر “الدعامة” على الفاشر
  • مواطنو كسلا يخرجون في مسيرات دعم ومساندة للقوات المسلحة
  • بالفيديو .. شاهد لحظة إنتشال جثة حسن نصرالله
  • «تحيا مصر والسودان».. المصريون يشاركون السودانيين احتفالاتهم في فيصل| فيديو