الثورة نت|

أدان اتحاد الإعلاميين اليمنيين استهداف العدو الإسرائيلي مبنى قناة الصراط الدينية الثقافية في لبنان بقصف جوي مباشر.

وأكد الاتحاد في بيان صادر عنها اليوم، أن الاستهداف الممنهج للأحياء والأعيان المدنية ومنها مباني المؤسسات الإعلامية جريمة حرب وانتهاك لكافة المواثيق والقوانين الدولية التي تؤكد على حرية الرأي والتعبير وحماية الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية أثناء الصراع والحروب وتعتبر استهدافها جرائم حرب لا تسقط بالتقادم.

وطالب البيان كافة الفعاليات الدولية المعنية بحرية الرأي والتعبير وحقوق الإنسان والقانونيين بإدانة الجريمة التي طالت قناة الصراط، وإدانة كافة الجرائم غير الإنسانية التي يرتكبها العدو الإسرائيلي بحق المدنيين في فلسطين ولبنان والضغط على مجلسي الأمن وحقوق الإنسان لإدراج العدو الإسرائيلي في قائمة مرتكبي جرائم الحرب ومحاكمته عبر المحاكم الدولية وفق المواثيق والقوانين الدولية.

ودعا كافة المؤسسات الإعلامية والصحافية والمؤسسات الحقوقية العربية والدولية الحرة إلى فضح الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها العدو الإسرائيلي بحق وسائل الإعلام والإعلاميين والمدنيين في فلسطين ولبنان.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: اتحاد الإعلاميين اليمنيين العدو الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

الدكتور بن حبتور يدين جريمة اغتيال كيان العدو الصهيوني قادة في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

الثورة نت|

أدان عضو المجلس السياسي الأعلى الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، العدوان الصهيوني الذي استهدف شقة سكنية في العاصمة اللبنانية بيروت وأدى إلى استشهاد ثلاثة من قيادات الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وعبر عضو السياسي الأعلى في البرقية التي بعثها إلى الأمين العام للجبهة المناضل أحمد سعدات، عن خالص العزاء لقيادة الجبهة وكافة أعضائها ولأسر الشهداء وأبناء الشعب الفلسطيني الشقيق عامة في استشهاد المناضلين محمد عبدالعال “أبو غازي”، وعضو اللجنة المركزية للجبهة عماد عودة “أبو زياد” وعبد الرحمن عبد العال.

وأكد أن أحرار الأمة الذين يتصدون اليوم للعدو الصهيوني وحلمه التوسعي الشيطاني هم يدفعون الأثمان الباهظة دفاعا عن كرامة الأمة وعزتها وحاضرها ومستقبلها

ولفت إلى أن المشروع التوسعي للصهاينة في المنطقة العربية واضح وجلي لكل ذي عقل وبصيرة، والذي بكل تأكيد لن يسلم منه المطبعون والمتخاذلون والمصطفون في صف العدو الغادر.

وأوضح الدكتور بن حبتور، أن محور المقاومة والإسناد يتصدى اليوم نيابة عن الأمة كلها لهذا المشروع الخبيث وغاياته الإجرامية.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء الثلاثة برحمته الواسعة ويمن بالنصر العاجل للأمة على أعدائها والمتربصين بها.

 

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

مقالات مشابهة

  • وزارة الإعلام تدين استهداف العدو الصهيوني لمبنى قناة الصراط في الضاحية الجنوبية
  • اتحاد الإعلاميين اليمنيين يدين العدو ان الإسرائيلي السافر على قناة الصراط اللبنانية
  • حزب الله يدين القصف الهمجي الصهيوني لمبنى قناة الصراط
  • حزب الله: الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على المؤسسات الإعلامية والصحفيين في غزة ولبنان
  • حزب الله يدين القصف الصهيوني الهمجي المدمّر لمبنى قناة الصراط
  • حزب الله يُدين القصف الهمجي لِمبنى قناة الصراط
  • حزب الله: نُدين القصف الهمجي المدمّر لمبنى قناة الصراط الدينية الثقافية
  • الدكتور بن حبتور يدين جريمة اغتيال كيان العدو الصهيوني قادة في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
  • القوات المسلحة تدك مطار “بن غوريون” بصاروخ “فلسطين 2”