كشفتْ النجمة اللبنانية نادين نجيم سبب وجودها يوم الجمعة في المحكمة ربطاً بتداعياتٍ لم تنته لطلاقها من هادي الأسمر الذي أعلنتْه قبل 4 أعوام.

وكتبت نجيم على صفحتها على منصة «اكس»: «بس للتوضيح: أنا مدّعية على طليقي، ومن كم أسبوع نِزِل على المحكمة بس ما حدا عرف لانه انا ما بحكي لحدا أسراري. مبارح نزلتْ أنا لأنه مدّعية عليه وكان في عِنا جلسة المفروض سرية.

. وبكل احترام تكتمت عن الموضوع، بس متل العادي شربل الاسمر الداعم الاول لطليقي هادي الاسمر نشر خبر كاذب وقلب الحقيقة، و صرت انا المدّعى عليها».

العمران تواصل... «غناوي المحطة» منذ يوم هدى حسين... في الرياض منذ يوم

وقالت «للتوضيح أنا مدّعيي عليه بكذا قصة وممنوع حدا يكذب لأنه ما رح أسكت بقى عن حقي مين ما كان يكون. 4 سنين عم اتعذب وساكتة، ولكن توصل القصة لقلب الوقائع ؟؟ لاء لحد هون وبس ما رح أسكت أبدا عن كرامتي و كرامة ولادي (ابنتها هيفين وابنها جوفاني)».

وكانت إحدى الصفحات ذكرت ان نجيم توجهت إلى المحكمة الجمعة بصفة مدّعى عليها من زوجها السابق، لإنهاء ما وصفه بـ «المهزلة التي تقترفها ضده على وسائل التواصل الاجتماعي».

ويُذكر أن النجمة اللبنانية تستعدّ للزواج من خطيبها رجل الأعمال الأرمني السوري ناريغ ناربيكيان.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

نقل مقر المحكمة التأديبية من مبنى مجلس الدولة بالأزاريطة إلى سموحة

أصدر مجلس الدولة برئاسة المستشار أحمد عبود، رئيس المجلس الدولة، القرار رقم 718 لسنة 2024 والخاص بنقل مقر المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا والمحاكم الإدارية والتأديبية ودوائر هيئة مفوضي الدولة بمحافظة الإسكندرية من مبنى مجلس الدولة بمنطقة الأزاريطة إلى مجمع محاكم مجلس الدولة بمنطقة سموحة.

وجاء نص قرار رئيس مجلس الدولة أنه بعد الاطلاع على قانون مجلس الدولة الصادر بالقانون رقم 47 لسنة 1972 وعلى قرار رئيس الجمهورية رقم 253 لسنة 2024، وعلى اللائحة الداخلية لمجلس الدولة الصادرة بقرار الجمعية العمومية لمجلس الدولة رقم 1 لسنة 2011، وعلى قرار رئيس مجلس الدولة رقم 600 لسنة 2024 بإصدار الحركة القضائية العام /2024/2025، وعلى ما عرضه السيد الأستاذ المستشار نائب رئيس مجلس الدولة الأمين العام تنقل مقار المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا والمحاكم الإدارية والتأديبية ودوائر هيئة مفوضي الدولة بمحافظة الإسكندرية من مبنى مجلس الدولة الكائن 12 شارع البطالسة بمنطقة الأزاريطة إلى مجمع محاكم مجلس الدولة الكائن 1 شارع أدمون فرمون بمنطقة سموحة.

اقرأ أيضاًمجلس الدولة يوزع اختصاصات دوائر محكمة القضاء الإداري

للكشف المبكر لأورام الثدي.. الداخلية تنظم مؤتمر «الاستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية»

مجدي عبد الغني و«سحر» مؤمن زكريا.. كيف استغل «التربي» مرض اللاعب لتحقيق الشهرة والمال؟

مقالات مشابهة

  • نقل مقر المحكمة التأديبية من مبنى مجلس الدولة بالأزاريطة إلى سموحة
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار نقل مقار المحكمة التأديبية بالإسكندرية
  • مارين لوبان أمام المحكمة بتهمة اختلاس أموال
  • هيئة الدواء للمواطنين: الدواء اللي بتدور عليه ومش لاقيه ميعتبرش ناقص لهذا السبب
  • أدعية مؤثرة للمتوفي.. كيف تدعو للفقيد بالرحمة والمغفرة؟
  • زوجة محمد الريفي تفجر مفاجأة من داخل قاعة المحكمة
  • رئيس المحكمة الدستورية يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية
  • نادين نجيم تعلق على أحداث لبنان.. تعرف على التفاصيل
  • السجن 4 سنوات للرئيسة السابقة لمجلس النواب الإيطالي لهذا السبب
  • قزيط: حكم محكمة طرابلس المفاجئ بشأن انتخابات مجلس الدولة لا قوة قانونية له لأن المحكمة غير مختصة