أمرت محكمة الجنح بدار البيضاء اليوم الأحد، بوضع رب أسرة رهن الحبس المؤقت ويتعلق الأمر بالمسمى ” م.اسماعيل” 24 سنة. المتابع بجنحتي إهانة والتعدي بالعنف على رجال القوة العمومية. وهي القضية التي تأسس فيها الوكيل القضائي للخزينة العمومية طرفا مدنيا في القضية.

وفي تفاصيل القضية، التي تم تأجيل مناقشة وقائعها، الى حين مثول المتهم الموقوف ” م.

اسماعبل” للمحاكمة بتاريخ 6 اكتوبر المقبل. فإن عملية ايقاف المعني، تمت في اعقاب اعتداء ارتكبه المتهم. في حق الشرطيين كل من المسمى “ش. حمود “،”ع. بلال” العاملين بمطار هواري بومدين.

وعن أسباب المشاجرة فإن المتهم الذي كان بيوم الوقائع متوجها لأداء مناسك العمرة برفقة زوجته. خضع للتفتيش الجسدي من طرف شرطي المطار.

وخلالها وقعت مناوشات كلامية بينهما فقام الشرطي بتوجيه صفعة للمتهم على مستوى الوجه. الأمر الذي اغتاظ منه فقام بالتهجم على عون الشرطة المدعو ” ش.حمود”. قبل أن يتدخل زميله الشرطي الضحية الثانية ” ع.بلا”، الذي تلقى اعتداء هو الآخر من طرف المتهم.

والتمس دفاع المتهم ” م.اسماعيل” الإفراج عن موكله مقدما للمحكمة كل الضمانات. غير أن رئيس الجلسة رفض طلب المحامي وأمر رجال الشرطة باقتياد المتهم إلى حبس الحراش إلى حين موعد محاكمته.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بسبب باب سيارة.. مواطن يتهم اللاعب السابق أحمد فتحى وزوجته بالتعدى عليه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اتهم مواطن لاعب نادي بيراميدز السابق، أحمد فتحي، وزوجته، بالتعدى عليه بعد مشاجرة وقعت بينهما بسبب اصطدام باب سيارة اللاعب بسيارته بمنطقة التجمع الأول.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغًا من مواطن يتهم اللاعب أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه بعد مشاجرة بينهما، وقال المبلِّغ في المحضر إنه كان يركن سيارته بجانب سيارة اللاعب، وفي أثناء ذلك، قامت زوجة اللاعب بفتح باب السيارة بقوة، ما تسبّب في اصطدامه بسيارته.

وأضاف  أنه أعطى “كلاكس” لتنبيه اللاعب، إلا أن اللاعب نزل من سيارته برفقة زوجته ونشبت مشاجرة بينهما واتهمهم بإصابته في يده.

وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ عمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

مقالات مشابهة

  • بسبب معاتبته علي شرب الحشيش.. تجديد حبس حلاق قتل صبي بالمرج
  • تفاصيل إصابة عدد من الأشخاص بحالة تسمم بسبب وجبة طعام في أكتوبر
  • المتهم بقتل حلاق المرج: "لم أقصد.. وصديقي السبب"
  • "طعنونا بالسنج وموتوا بنتي".. أسرة الطفلة "هنا" تكشف مقتلها في بولاق الدكرور (فيديو وصور)
  • بسبب لباسها الفاضح.. عامان حبسا نافذا لأم لطفلة قاصر
  • المصير الذي ستؤول إليه مليشيا الدعم السريع وحواضنها وحلفاءها سيكون مثل (..)
  • بسبب باب سيارة.. مواطن يتهم اللاعب السابق أحمد فتحى وزوجته بالتعدى عليه
  • دفن جثة طفلة لقيت مصرعها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي يقود مسيرة البلاد نحو التنمية والتقدم