أعلن نادي العين الإماراتي، منافس النادي الأهلي في بطولة الإنتركونتيننتال، ضم صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي الجاري قبل غلق باب القيد بدقائق.

العين يضم نجم منتخب الأرجنتين قبل لقاء الأهلي في الإنتركونتيننتال

وأكد نادي العين الإماراتي أنه تعاقد مع اللاعب جينو إنفانتينو، لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي، ومنتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم الأخيرة تحت 20 سنة.

وكتب النادي عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي: «في إطار الجهود المبذولة من شركة العين لكرة القدم لتدعيم صفوف الزعيم للاستحقاقات القادمة وتلبيةً لمتطلبات الجهاز الفني، نعلن عن التعاقد مع اللاعب جينو إنفانتينو لاعب منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم الأخيرة تحت 20 سنة، قادمًا من فيورنتينا الإيطالي لمدة موسم على سبيل الإعارة».

حسام المندوه: الفوز بالسوبر الإفريقي لا يمكن أن ينسينا أزمات الزمالك مدرب الزمالك: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره الإيجابي واضح على الجميع

وضرب النادي الأهلي موعدًا مع نظيره العين الإماراتي، في بطولة كأس إنتركونتيننتال، على استاد القاهرة الدولي يوم 29 أكتوبر، في المباراة التي تقام للمرة الأولى بتنظيم الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بعدما نجح «الأخير» في عبور منافسه أوكلاند سيتي، بالفوز عليه بسداسية مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ستاد «هزاع بن زايد» بدولة الإمارات، في افتتاح البطولة.

ويواجه المتأهل من مباراة الأهلي والعين، الفائز في ديربي الأمريكيتين، في ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال، ليصطدم المتأهل من تلك المواجهة بريال مدريد «بطل أوروبا»، في المباراة النهائية بدولة قطر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فی بطولة

إقرأ أيضاً:

مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كشفت وزارة الداخلية المصرية، مساء الأحد، حقيقة وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي المصري مؤمن زكريا، الذي يعاني من مرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات منذ 2019، ودفنها في مقبرة عائلة لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، مجدي عبدالغني لإلصاق التهمة به.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في منشور عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبدالغني- الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة، بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه (عامل مدافن- مقيم بدائرة القسم)."

وأوضحت الوزارة أنه "بمواجهته، اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة)، حيث تم ضبطهم ما عدا نجله، وأعلن قيامهم بإحضار صورة للاعب مؤمن زكريا، لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية، وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها، وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس، وقاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبدالغنى لإلصاق الواقعة به، لكونهما شخصيات رياضية مشهورة، وادعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا، تحت زعم كونها أعمال سحر والذي قام بدوره بالتخلص منها".

وختمت الوزارة قائلة إنه "بمواجهة باقي المتهمين أيدوا ذلك. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب".

ونشرت الوزارة صورة للمتهمين الذين ضبطتهم مع بعض الأشياء المستخدمة في الواقعة وأرفقتها بمنشورها على منصة "إكس".

وأثار ما أُشيع عن عمل سحر للاعب الأهلي مؤمن زكريا ضجة وانتقادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • منافس الأهلي.. العين الإماراتي يضم نجم فيورنتينا الإيطالي
  • العين الإماراتي يواجه الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • فيفا يخطر الأهلي بتسليم كأس للفائز في مباراة العين الإماراتي بكأس إنتركونتينينتال
  • رئيس الأرجنتين يطلب من مذيعة مساعدته لمقابلة ميسي
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • يايسله يعترف بصعوبة لقاء الوصل الإماراتي في بطولة النخبة
  • فيفا يوقف إيمليانو مارتينيز حارس منتخب الأرجنتين
  • الفيفا توقف حارس منتخب الأرجنتين لسلوكه العدواني ضد تشيلي وكولومبيا