موقع 24:
2024-10-01@15:49:24 GMT

الشارقة يتعاقد مع كونراد قادماً من ميزهو الصيني

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

الشارقة يتعاقد مع كونراد قادماً من ميزهو الصيني

أعلن نادي الشارقة اليوم الثلاثاء تعاقده رسمياً مع اللاعب السورينامي تيرون كونراد (27 عاماً) قادماً من ميزهو هاكا الصيني.

قال نادي الشارقة عبر حسابه على منصة إكس: "نرحب بإنضمام اللاعب السورينامي " Tyrone Conraad " ( 27 عاماً) الذي يلعب في مركز المهاجم قادماً من نادي Meizhou Hakka الصيني". 

أهـــلاً بــك في قلعــة المـ????ـلك ????????

نرحب بإنضمام اللاعب السورينامي " Tyrone Conraad " ( 27 عام ) الذي يلعب في مركز المهاجم قادماً من نادي Meizhou Hakka الصيني#نادي_الشارقة pic.

twitter.com/sX1sn2XKFb

— نادي الشارقة لكرة القدم (@SharjahFC) October 1, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الشارقة نادي الشارقة نادی الشارقة

إقرأ أيضاً:

مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل

كشفت صحيفة "سبورت" الكاتالونية الثلاثاء، أن نادي برشلونة يراقب الأداء الذي يقدمه الكندي جوناثان ديفيد مهاجم نادي ليل الفرنسي، تمهيدا لضمه بشكل مجاني الصيف المقبل.

وذكرت الصحيفة، أن النادي بدأ مراقبة أداءات ديفيد مع انتهاء عقد مهاجم الفريق روبرت ليفاندوفسكي مع الفريق رغم وجود خيار تمديد لسنة إضافية في يونيو المقبل.

ورغم الأداء الجيد الذي يقدمه ليفاندوفسكي في بداية الموسم، إلا أن مسؤولي النادي يتعين عليهم تعزيز مركز المهاجم سواء بقي ليفاندوفسكي لموسم آخر أم لا.

وأوضحت الصحيفة أن النادي لا يراهن على وجود فيتور روكي، ما سيدفعه للبحث عن مهاجمين آخرين من بينهم السويدي فيكتور جيوكيريس مهاجم سبورتنج لشبونة، الذي سيكون مقابل ضمه كبيرا للغاية.

لذا، فقد وضع برشلونة جوناثان ديفيد هدفا لتعزيز مركز المهاجم في النادي، حيث ينتهي عقده في 30 يونيو المقبل، ويبدو أنه ليس لديه أي نية للتجديد على الرغم من أن ناديه كان يتفاوض بشدة على مسألة التجديد في خلال الأسابيع الأخيرة.

وأصبح ديفيد أحد أكبر نجوم الدوري الفرنسي وأحد أفضل الهدافين في أوروبا، بعد وصوله لنادي ليل في 2020 مقابل أكثر من 25 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل
  • خاص.. الشارقة يقترب من ضم الهولندي تايرون كونراد
  • قادماً من فيورنتينا.. عجمان يتعاقد مع نجم "أسود الأطلس"
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • الوحدة يتعاقد مع الكولومبي كيفن أغوديلو
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • سلة الأهلي يتعاقد مع اللاعب رامي ابراهيم قادمًا من سبورتنج
  • الصقري: إمكانات لودي الفردية لا ترتقي أن يلعب مع الهلال .. فيديو