طمأن الدولي الإنجليزي جون ستونز لاعب مانشستر سيتي، جماهير الفريق على حالة زميله الإسباني رودري، بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي، مؤكدًا أنه في حالة معنوية جيدة.

وقال ستونز في تصريحات صحفية صباح اليوم الثلاثاء، "  كانت إصابة رودري خبرًا صعبًا علينا جميعًا، تحدثت مع رودري أمس وهو بخير وتعافى جيدًا، إنه أمر محزن للمستوى الذي وضعه على مدار المواسم القليلة الماضية، نحن نعلم أنه لاعب رئيسي بالنسبة لنا وعلينا أن نتطلع إلى عودته، نعلم أنه سيغيب لفترة طويلة".

وأضاف نجم مانشستر سيتي " لقد تقبل الأمر ويبدو في حالة معنوية جيدة، إنه موجود في إسبانيا مع عائلته ويحتاج إلى قضاء بعض الوقت الآن للاسترخاء والتعافي بأفضل ما يمكنه".

سيد نيمار: أجبرت علي الرحيل عن الزمالك بسبب ما حدث معي مدرب الزمالك: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره الإيجابي واضح على الجميع

وأكمل حديثه، قائلًا "لدينا الكثير من الجودة وهناك الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم شغل هذا المركز".

جون ستونز يعلق علي احتمالية مشاركته في مركز خط الوسط

وعن احتمالية مشاركته في مركز خط الوسط المدافع، أجاب ستونز " لقد حدث هذا كثيرا خلال العامين الماضيين، كان الأمر مختلفا بعض الشيء في نهائي دوري أبطال أوروبا، كنت في مركز أعلى قليلا وكان ذلك تحديا جديدا بالنسبة لي، وهو تحد استمتعت به، كل من يلعب في خط الوسط لعب هناك من قبل ويعرف ما يطلبه منه المدرب".

وأوضح "أنا أحب ذلك، إنه يمنحني نظرة مختلفة تمامًا للعبة وتقديرًا للعبة، والتعلم من وجهة نظر المدافع متى أستقبل الكرة ومتى أمررها، أستمتع دائمًا بذلك وأحاول التحسن في كل مرة أذهب فيها إلى هناك وأقدم أفضل ما لدي".

وأختتم ستونز حديثه، قائلًا "هذا كل ما يريده المدير الفني منا، أن نظهر قدراتنا، لأنه وضعنا في هذا المكان لسبب ما، ثم يتعين علينا أن نخرج إلى الملعب ونقوم بواجبنا".

ويستعد مانشستر سيتي لملاقاة نظيره سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

جوارديولا يتحسر على تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل

بدا جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي محبطا بعد تعادل الفريق خارج ملعبه أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1 / 1 ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم السبت.

جوارديولا يتحسر على تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل

صرح جوارديولا عبر قناة (تي إن تي) عقب اللقاء "قد سنحت لنيوكاسل الفرص في أول عشر دقائق وبعد هدفهم، ولكن إجمالا لعبنا بشكل جيد".

وأضاف المدرب الإسباني "لقد اتخذنا قرارات سيئة في اللمسة الأخيرة، مما حرمنا من تسجيل هدف ثان يضاعف النتيجة إلى 2/صفر".

بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق

وتابع "أجواء ملعب نيوكاسل تكون عادة صعبة، كما أنهم فريق قوي بدنيا ومميز في التكتل الدفاعي، ومع ذلك أتيحت لنا الفرص، ولكن نيك بوب حارس مرمى نيوكاسل كان رائعا، لذا خرجنا بنقطة".

وأشار المدير الفني لمانشستر سيتي "لقد تحسن مستوانا عندما تقدمنا بالهدف ثم ارتكبنا أخطاء لينجح نيوكاسل في التعادل ويقدم أداء أفضل، ولكننا سيطرنا على المباراة مجددا  وأهدرنا فرصا كانت كفيلة بتحقيق الفوز".

وأشاد جوارديولا في ختام تصريحاته بالثلاثي ريكو لويس وماتيو كوفاسيتش وبرناردو سيلفا، مؤكدا أنهم قدموا أداء جيدا أمام نيوكاسل يونايتد.

مقالات مشابهة

  • «أكاديمية» مانشستر سيتي تخدم «البريميرليج»!
  • طارق السيد: جماهير القطبين تصنع منافسة كبيرة داخل وخارج الملعب
  • أندية روشن تسعى لضم حارس السيتي
  • لاعب ريال سوسيداد علي رادار مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري
  • للانتصار الأول.. موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني
  • حسين لبيب يطمئن جماهير الزمالك: «نعمل على امتلاك فريق متكامل»
  • جوارديولا يتحسر على تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل