لجريدة عمان:
2024-10-01@15:46:07 GMT

دورة تدريبية عن إدارة الفعاليات بصلالة

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

دورة تدريبية عن إدارة الفعاليات بصلالة

اختتمت بولاية صلالة دورة تدريبية بعنوان "إدارة الحدث والفعاليات" بمشاركة موظفين من مكتب المحافظ وأصحاب مشروعات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بهدف التأهيل في مجالات تنظيم الأحداث وإدارة الفعاليات.

كما تهدف الدورة التدريبية إلى تطوير المهارات اللازمة للعمل في بيئات متنوعة تشمل المجالات التجارية والصحية والرياضية والثقافية مع التركيز على تلبية احتياجات أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والجهات الحكومية، والشركات الخاصة حيث إنها ساهمت في تقديم حلول فعالة ومبتكرة لتنظيم الفعاليات بأسلوب احترافي يُواكب التطورات السريعة في هذا المجال.

وقالت نعيمة المهرية صاحبة مؤسسة العنقاء للتنظيم والتدريب: ركزت الدورة على تقديم معرفة متخصصة للمشاركين حول مصطلحات وتنظيمات مرتبطة بعالم الأعمال، مثل المؤتمرات، المهرجانات، الندوات، والحفلات و إكساب الحضور فهمًا أعمق لأساسيات تنظيم هذه الفعاليات من حيث التخطيط والإدارة والتسويق، مما يمكّنهم من بناء إستراتيجيات ناجحة تُعزّز من حضورهم وتفاعلهم في هذا القطاع مع مراعاة احتياجات المهتمين بتطوير قدراتهم في تنظيم الفعاليات من جميع الأنواع والأحجام.

تناولت الدورة عدة محاور أهمها الإدارة المالية للفعاليات وتوفير الأدوات التي تُمكّن الجهات المشاركة من تحقيق عوائد اقتصادية مُجدية واستعراض كيفية إدارة الطوارئ خلال الفعاليات، وهو جانب بالغ الأهمية لضمان سلاسة العمليات والتصدي لأي تحديات قد تطرأ خلال الحدث.

كما تضمنت إقامة حلقات عمل متخصصة وحوارات مفتوحة مع خبراء في هذا المجال، مما يعزز من تبادل الخبرات وتطوير المهارات العملية بالإضافة إلى إستراتيجيات التسويق الذكي للفعاليات، حيث تم تعريف المشاركين بأفضل الطرق للوصول إلى الجمهور المستهدف، والترويج للأحداث بطرق مبتكرة تُعزز من الحضور والمشاركة وتسليط الضوء على كيفية استخدام التسويق الرقمي والتقليدي في تحقيق أهداف الفعالية على أكمل وجه.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

دورة تدريبية عن قواعد البيانات للعاملين في وزارة السياحة

أعلنت وحدة التدريب المركزي بمكتب وزير السياحة والآثار متمثلة في المركز العلمي للتدريب بمصر العليا وبالتعاون مع المعهد الألماني للآثار بالقاهرة، عن عقد دورة تدريبية للعاملين بوزارة السياحة تحت عنوان قواعد البيانات خلال الفترة من 12 حتى 15 أكتوبر 2024، وذلك بمقر البيت الألماني بالأقصر.

محافظات مصر العليا

وقالت وزارة السياحة والآثار، خلال الإعلان الداخلي الذي تم تعميمه على كافة هيئات وإدارات وقطاعات الوزارة ، إنه يشترط فى  المتقدمين لحضور الدورة التدريبية «قواعد البيانات» أن يكون من الأثريين وأمناء المتاحف وأخصائي الترميم بنطاق محافظات مصر العليا، وألا يكون قد حصل على  هذا التدريب من قبل، مع إحضار موافقة جهة العمل التابع لها.

آخر موعد للتقدم

وأكدت وزارة السياحة والآثار، أنه للتقديم لحضور الدورة التدريبية قواعد البيانات استيفاء البيانات الموضحة بالنموذج المرفق على هذا الرابط وملء الاستمارة المرفقة بالإعلان، وإعادة إرسالها بصيغة PDF على البريد الإلكتروني الخاص بوحدة التدريب المركزي بالوزارة  موضحا بخانة عنوان البريد الإلكتروني اسم التدريب، وذلك في موعد أقصاه السبت المقبل.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التضامن الاجتماعي تعلن تنظيم عدد واسع من الفعاليات على مستوى المحافظات بمشاركة من كبار السن
  • دورة تدريبية عن قواعد البيانات للعاملين في وزارة السياحة
  • أكاديمية الشرطة تنظم دورة تدريبية في مجال قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء
  • تدشين دورة تدريبية حول السكرتارية والأرشفة الإلكترونية بمدينة المكلا
  • الشركة العامة للكهرباء تطلق دورة تدريبية لرفع الكفاءات الوظيفية بالشركة
  • الفنانة يسرا توجه رسالة دعم للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • إدارة طب الأسنان بالصحة تنظم دورة تدريبية لرفع كفاءة الأطباء بالفيوم
  • "صحة الفيوم" تنظم دورة تدريبية لرفع كفاءة أطباء الأسنان
  • دورة تدريبية بتونس لموظفي الجمارك وأمن الحدود في ليبيا