سكاي نيوز عربية:
2024-10-01@15:43:30 GMT

"LVMH" تبيع "أوف وايت" لشركة أميركية

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

أعلنت مجموعة "إل في إم إتش" العملاقة للمنتجات الفاخرة، الاثنين، عن بيع العلامة التجارية "أوف وايت" (Off-White) التي أسسها المدير الفني السابق لتشكيلات دار "لويس فويتون" الرجالية فيرجيل أبلو في 2012 إلى شركة إدارة العلامات التجارية "بلوستار ألاينس إل إل سي".

وتتولى "بلوستار ألاينس" التي تأسست عام 2006 "إدارة وتسويق عدد من العلامات التجارية الاستهلاكية التي تشمل مستويات توزيع عدة"، من بينها المتاجر الكبرى.

ومن بين العلامات التجارية في محفظتها "هيرلي" و"سكوتش آند صودا" و"كينسي" و"كاثرين مالاندرينو" و"إنغليش لوندري".

واستحوذت "إل في إم إتش" على 60 بالمئة من "أوف وايت" في يوليو 2021، فيما احتفظ أبلو بنسبة 40 في المئة، عندما كان أبلو مديرا فنيا لتشكيلات "لوي فويتون" الرجالية.

وكان فيرجيل أبلو، نجم "جيل الألفية" الذي اشتهر بأزياء الشارع الفاخرة، أول مصمم أسود كبير معروف في أوساط الموضة يعبّر في تشكيلاته عن الثقافات الأميركية الأفريقية.

وخلَفه في منصبه لدى "لوي فويتون" الموسيقي والمنتج والمصمم فاريل وليامز.

واعتبرت "إل في إم إتش" في بيان مشترك لم يأت على ذكر شروط الصفقة أن "بلوستار ألاينس" هي "الشريك المثالي" للحفاظ على "الإرث الذي بنته "أوف وايت" بقيادة فيرجيل أبلو، المصمم الأميركي الذي توفي بمرض السرطان عن عمر يناهز 41 عاما في نوفمبر 2021.

أما الرئيس التنفيذي لشركة "بلوستار ألاينس" جوي غاباي فلاحظ في البيان أن "قدرة فيرجيل أبلو على دمج الثقافة المُدنية والأزياء أرست معايير جديدة تتماشى تماما مع خطنا القائم على الجمع بين الابتكار والتنوع".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات لويس فيتون أزياء أخبار الشركات أسواق

إقرأ أيضاً:

كيفية التحقق من صحة القلب

تعد أمراض القلب مصدر قلق كبير للكثيرين، وحتى أولئك الذين يعيشون حياة صحية غالبًا ما يتساءلون عما إذا كانوا آمنين حقًا من الإصابة بنوبة قلبية. 

تشمل العلامات التحذيرية المبكرة الشائعة لمشاكل القلب ما يلي:-

ألمًا في الصدر، والذي يمكن أن يشعر بالضيق أو الضغط أو الألم، وغالبًا ما ينتشر إلى الرقبة أو الذراعين أو المعدة أو الجزء العلوي من الظهر. 

يعد ضيق التنفس من الأعراض الرئيسية الأخرى، وكذلك التورم في الساقين أو الكاحلين، مما قد يشير إلى فشل القلب. 

يعد التعب والدوخة والإغماء أيضًا من علامات مشاكل القلب المحتملة، ويمكن أن يحدث فقدان الشهية أو الغثيان عندما لا يضخ القلب الدم بشكل فعال إلى الجهاز الهضمي.

ولسوء الحظ، يتجاهل الكثير من الناس هذه العلامات، ويظنون أنها مشاكل بسيطة مثل الشيخوخة أو عسر الهضم. 

يمكن أن يطلب طبيبك الأساسي الاختبارات الأساسية مثل تخطيط كهربية القلب، ومخطط صدى القلب، واختبارات الإجهاد، وعمل الدم، ويمكن أن تنقذ حياتك. 

ومع ذلك، فإن العلامات التحذيرية المبكرة لا يمكن الاعتماد عليها دائمًا، حيث يعاني نحو ثلث الأشخاص فقط من الأعراض قبل الإصابة بنوبة قلبية. 

في كثير من الحالات، قد يكون سبب ألم الصدر شيء غير ذي صلة، مثل إجهاد العضلات.

إذًا، هل يمكننا حقًا التنبؤ بمخاطر الإصابة بأمراض القلب، والأهم من ذلك، تقليلها؟ حددت الأبحاث الطبية العديد من عوامل الخطر التي تزيد من احتمالية الإصابة بأمراض القلب. 

وفقا لمنظمة الصحة العالمية، فإن نمط الحياة الصحي يمكن أن يمنع 80٪ من النوبات القلبية تسلط جمعية القلب الأمريكية الضوء على ثمانية عوامل أساسية لصحة القلب، بما في ذلك أربعة سلوكيات رئيسية - تناول نظام غذائي صحي، وتجنب التدخين، وممارسة الرياضة بانتظام، والحصول على نوم جيد. 

بالإضافة إلى ذلك، هناك أربعة قياسات صحية مهمة يجب تتبعها وهي ضغط الدم والسكر في الدم والكوليسترول ووزن الجسم.

مقالات مشابهة

  • استحواذ جديد.. "LVMH" تعزز إميراطوريتها الإعلامية
  • صناعة سعودية.. السعودية تبيع اسلحة متطورة للجيش الأمريكي ”شاهد”
  • أكبر عملية استحواذ لشركة شرق أوسطية في أوروبا
  • قبيلة سودانية لا تلتزم بتعهداتها التجارية ولا يسدد أفرادها الديون التي عليهم
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي الوفد الممثل لشركة المقاولون العرب
  • كيفية التحقق من صحة القلب
  • التخطيط: فرق ميدانية لضبط العلامات التجارية المزورة ومصادرة منتجاتها
  • واشنطن بوست: بعض القنابل الإسرائيلية التي اغتالت نصر الله أميركية من طراز BLU-109
  • عطل جزئي بالنظام الداخلي لشركة زين للاتصالات يتسبب بإرباك بعض خدماتها