موقع 24:
2024-07-03@20:04:53 GMT

شوط أول متكافئ بين النصر والهلال

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

شوط أول متكافئ بين النصر والهلال

انتهى الشوط الأول من نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية بين الغريمين الهلال والنصر بالتعادل السلبي.

وعلى إستاد  مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، التقى قطبي "الرياض"، اليوم السبت في نهائي البطولة العربية، من أجل تحديد هوية بطل البطولة العربية الأغلى.

وتأجل الحسم إلى شوط المباراة الثاني، بعد أن فشل الفريقان معاً في هز الشباك، رغم أن الأفضلية كانت نسبياً لنادي النصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الهلال السعودي النصر السعودي كأس بطولة الملك سلمان للأندية كأس الملك سلمان للأندية

إقرأ أيضاً:

أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية

البلاد- جدة حقق المنتخب السعودي لكرة الطائرة لدرجة الناشئين فوزا مهما على منتخب الكويت بثلاثة اشواط دون مقابل اليوم الأربعاء، في بداية مشواره في البطولة الاولى للمنتخبات العربية تحت 17 عاما، التي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية، حتى 12 يوليو على صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب والرياضة. تميز لاعبو الاخضر السعودي بالضربات القوية الساحقة وحائط صد قوي طوال اشواط المباراة، وكذلك استقبال الكرة خلال المباراة، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي 25/16 ، 25/19 ، 25/18. كما فاز البحرين على منتخب ليبيا بنتيجة 3/1 في افتتاح مباريات البطولة. وسوف يقابل المنتخب السعودي مساء يوم غد الخميس منتخب البحرين عند الساعة الثالثة في ثاني جولات البطولة. كما سيتقابل ليبيا وقطر في المباراة الثانية والعراق والكويت في المباراة الثالثة. من جهته، أكد مشرف المنتخب السعودي عبدالله الجبر أن الأخضر السعودي حقق فوزا مهما في بداية الطريق، وقال: لله الحمد على هذه البداية الجميلة، وبإذن الله، سنحقق المزيد من النتائج الإيجابية للمنافسة على اللقب، ولدينا ثقة كبيرة في لاعبي الفريق، ونسعى دائما لإسعاد جماهير المنتخب السعودي. كما نقدم كل شكرنا لرئيس الاتحاد السعودي الدكتور خالد الزغيبي ونائبه وجميع الأعضاء على كل مايقدمونه من دعم واهتمام.

مقالات مشابهة

  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • طائرة العراق تلاقي الكويت غداً بالزي الأخضر في البطولة العربية للناشئين
  • النصر يواجه الأهلي طرابلس يوم غد الخميس في نهائي كأس ليبيا بمجمع سليمان الضراط
  • يورو 2024 .. هولندا إلى ربع نهائي البطولة على حساب رومانيا
  • رونالدو ووالدته يبكيان بشدة بعد إضاعته ركلة جزاء
  • النصر يواجه الشباب العربي مساء اليوم بمجمع سليمان الضراط في نصف كأس ليبيا لكرة السلة
  • منتخب فرنسا يعبر بلجيكا ويصل ربع نهائي أمم أوروبا
  • مدرب الرجاء: نهائي كأس العرش سيكون قويا فهو يجمع بين أفضال ناديين هذا الموسم
  • بنسختها الأولى.. النجف تحتضن البطولة العربية لكرة اليد للأشبال
  • حدري بلاد والهلال في نهائي دورة الكامل والوافي