ضمن مبادرة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية"بداية جديدة لبناء الإنسان " وبرعاية الدكتور إشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،
وقع نادي " سيتي كلوب" والاتحاد المصري للياقة التنافسية،بروتكول تعاون للمساهمة في نشر ثقافة ممارسة الرياضة كأسلوب حياة بين كافة فئات المجتمع المصري بصفة عامة والشباب بصفة خاصة.

وزير الرياضة :خطوة هامة لنشر ثقافة ممارسة الرياضة كأسلوب حياة


ومن جانبه أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،ببروتكول التعاون واعتبره خطوة هامة لنشر ثقافة ممارسة الرياضة كأسلوب حياة،وأكد  ان الفترة المقبلة ستشهد العديد من الفعاليات ضمن مبادرة"بداية جديدة لبناء إلانسان" للتوعية بأهمية ممارسة الرياضة.
وقع بروتكول التعاون الثلاثاء بمقر نادي سيتي كلوب، الدكتور مصطفي عزام رئيس مجلس إدارة مجموعة أندية سيتي، وبليغ أبوعايد نائب رئيس اتحاد اللياقة التنافسية وبحضور كلا من الكابتن أيمن صلاح نائب رئيس المجموعة وأحمد عبد الله عضو مجلس الإدارة رئيس قطاع النشاط الرياضي بالمجموعة.

يهدف بروتكول التعاون لتأكيد ان الرياضة دعامة أساسية لتطوير وبناء الإنسان، وتعزيز الصحة الجسدية والعقلية ،وتنمية مهارات القيام والعمل الجماعي فضلا عن دعم ومساندة الابتكارات الرياضية، والتوعية بأهمية دور النشاط البدني في الحفاظ علي الصحة العامة.
واتفق الطرفان علي أهمية التعاون المشترك لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية،من خلال كافة أندية سيتي كلوب في كل المحافظات، فضلا عن تنظيم فعاليات ومهرجانات رياضية بين أعضاء اندية سيتي كلوب .
وتعهد اتحاد اللياقة التنافسية بإقامة وتجهيز امكان في اندية سيتي كلوب للممارسة الرياضة وكذلك توفير المدربين من اصحاب الخبرات والكفاءات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ممارسة الریاضة سیتی کلوب

إقرأ أيضاً:

التأمين الصحي ببني سويف يشارك بفاعليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية إبشنا

شهدت زيارة الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، لمتابعة فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بمركز شباب إبشنا، مشاركة فرع التأمين الصحي بالمحافظة، بحضور الدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير فرع التأمين الصحي ببني سويف، والدكتور أحمد سيد، نائب مدير العيادة الشاملة.

 

وتابع الدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير فرع التأمين الصحي ببني سويف، فاعليات مشاركة فريق "التأمين الصحي" بالمبادرة، والتي تضمنت تقديم خدمات صحية وندوات توعوية للطلاب وأولياء الأمور حول الوقاية من هذه الأمراض وسبل تعزيز الصحة العامة، وذلك ضمن المبادرة التي تهدف إلى بناء الإنسان وتنمية وعيه الصحي، إضافة إلى إجراء الفحوصات الطبية لطلاب المدارس للكشف أمراض الأنيميا والتقزم والسمنة وفيروس (C) في إطار الحملات المستمرة لتحسين صحة الأطفال والشباب. 

 

وتفقد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، فاعليات وأنشطة المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بقرية إبشنا، والتي تأتي ضمن خطة شاملة تشمل العديد من القطاعات، وتستهدف تعزيز التعاون بين الجهات المختلفة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في بني سويف.

 

وأثنى محافظ بني سويف، على دور فرع التأمين الصحي في تقديم خدمات طبية متكاملة ودعمه لمبادرات الدولة الرامية إلى تحسين جودة حياة المواطنين، مشيدًا بالجهود المبذولة في مجال التوعية الصحية والوقائية التي تشكل جزءًا أساسيًا من استراتيجية الدولة لتنمية الإنسان المصري.

 

وأكد محافظ بني سويف، أن هذه الفعاليات تأتي ضمن خطة شاملة تشمل العديد من القطاعات، وتستهدف تعزيز التعاون بين الجهات المختلفة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في بني سويف، وفي إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتركيز على الإستثمار في العنصر البشري من خلال تنفيذ برامج وأنشطة متنوعة تستهدف كافة الفئات العمرية، مشيدًا بالتعاون بين مختلف الجهات لضمان تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية في مختلف القطاعات.

 

 

مقالات مشابهة

  • التأمين الصحي ببني سويف يشارك بفاعليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية إبشنا
  • محافظ بني سويف يتابع فاعليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية إبشنا
  • انطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" بأسوان
  • «الإفتاء» تشارك في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» لتعزيز قيم التسامح
  • «اقتصادية النواب»: مبادرة «بداية جديدة» تعكس حرص الدولة على بناء الوعي
  • الزراعة تواصل تنفيذ مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • جامعة حلوان تساهم في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • نائب محافظ كفر الشيخ يتفقد مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • «الصحة»: تقديم 91 مليون خدمة طبية ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان